الابراج اليوم الاربعاء ماغي فرح 30 سبتمبر : الثور والحوت ” لا تتسرعوا “

لك عزيزي الزائر نقدم الابراج اليوم الأربعاء معماغي فرح 30 سبتمبر و حظك اليوم 30-9-2015 عاطفياً وصحيا ونستمر حتي ابراج اخر الاسبوع اليوم الاربعاء و تنبؤات الابراج اليوم  , توقعات الابراج , حظك اليوم ,عاطفيا , مهنيا. ابراج الثلاثاء 30/9/2015 ونحيطكم علما أننا ننشر هذه المواضيع من باب التسليه ولا يعلم الغيب سوي الله ..

 برج الحمل
من الجانب المهني:لا تكن عجولا وإصبر حتى تصبح الأمور الى صالحك ، اما من الجانب العاطفي : الكلمة الطيبة أقصر طريق الى قلب من تحب.

 برج الثور
من الجانب المهني :تحقق اليوم العديد من الإنجازات التى تفخر بها ولكن كن حذرا من المغرضين ، اما من الجانب العاطفي : تتذكر حب قديم كنت قد عشته سابقا ولا تقدر أن تنساه.
 برج الجوزاء
من الجانب المهني :تمر بفترة من التوتر بسبب التغيرات الكثيرة التى تحدث في العمل ، اما من الجانب العاطفي : تشعر أن علاقتك مع الحبيب لن تكون مجدية.
برج السرطان
من الجانب المهني :عليك أن تكون أكثر حذرا على أداء واجباتك و تنفيذها بوقتها ، اما من الجانب العاطفي : أدخل المزيد من الأجواء الرومانسية والحب في علاقتك مع من تحب.
برج  الأسد
من الجانب المهني :البعض يكيد لك ويخطط للإيقاع بك كن حذرا ، اما من الجانب العاطفي : تدرس خطواتك جيدا عندما تكون مع الحبيب كن على طبيعتك ولا تتصنع.
برج العذراء
من الجانب المهني : عليك أن تملك اليوم العديد من الحجج لتقنع بعض الأشخاص بمشروعك الجديد ، اما من الجانب العاطفي : عليك أن تتوقف عن العتاب وأن تقدر ظروف من تحب.
برج الميزان
من الجانب المهني : عليك أن تعمل بشكل أكبر على تطوير مهاراتك وأن تستغلها في صالحك ، اما من الجانب العاطفي : إن لم تتحرك بسرعة فقد تفقد الحبيب الى الأبد.
برج العقرب
من الجانب المهني : لا تتخذ أي قرار دون أن تستند على حقائق اليوم ، اما من الجانب العاطفي : لا تهتم الى آراء الآخرين مادمت مقتنعا بمن تحب.
برج القوس
من الجانب المهني : عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتصل الى الهدف الذى خططت ل، اما من الجانب العاطفي :لا تهمل مشاعر من تحب بل إحرص على أن تسأل عنه بإستمرار.
برج الجدي
من الجانب المهني :لا تتكاسل اليوم فلديك العديد من الأعمال الهامة لتنجزها ، اما من الجانب العاطفي :لديك طريقة مميزة للتعامل بها مع الحبيب تقربك منه أكثر.
برج الدلو
من الجانب المهني : لا تكن متمردا وتأقلم مع الظروف المحيطة بك ، اما من الجانب العاطفي :الحبيب في أمس الحاجة أن تقف الى جانبه فلا تتخلى عنه.
برج الحوت
من الجانب المهني :خذ الأمور في الهداوة فلا يمكن أن تمسك بكل زمام الأمور في وقت واحد ، اما من الجانب العاطفي:لا تدخل في أية شجارات عقيمة مع الحبيب هذه الفترة.