موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال فى الدورى الانجليزى والقنوات الناقلة .. بث مباشر

تقام اليوم الأحد 4-10-2015  فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقية المملكة العربية السعودية مانشستر يونايتد وارسنال اليوم فى قمة الجولة الثامنة من البريميرليج ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستكون نارية للغاية على صفوف كلا الناديان .
ولكن تكون المباراة بالسهلة على صفوف كلا الناديان خصوصا وان كلاهما سيعملان بكل قوة من اجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط باي طريقة ممكنة من اجل التقدم في جدول الترتيب.

مشوار أرسنال فى الدورى الأنجليزى هذا الموسم 

يلعب ارسنال مساء  اليوم الاحد  قمة نارية منتظرة امام مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ملعب الامارات.

ويدخل ارسنال هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة وقد حقق الفوز في المباراة الاخيرة بالدوري، فيما الفريق بدوري الأبطال قد تلقى هزيمة على ملعبه ووسط جماهيره من اولمبياكوس بنتيجة 3-2.

فيما مانشستر يونايتد يدخل هذه المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة، وياتي اليونايتد لهذه المباراة بعد تحقيق الفوز في اخر مباراة امام فولفسبورج بدوري ابطال اوروبا بهدفين لهدف.

تشكيلة أرسنال المتوقعة لمواجهة مانشيستر يونايتد

يدخل المدرب الفرنسى ارسين فينجر المباراة بتشكيلتة المعتادة 4-5-1حيث يلعب برأس حربة وحيد وهو والكوت.

بيتر تشيك فى حراسة المرمى

بيرلين وميرتسكار وبوليستا ومونريال فى خط الدفاع

كوكالين وكازورلا ورامسى واوزيل وسانشيز فى خط الوسط

والكوت فى الهجوم

موعد مباراة أرسنال ومانشيستر يونايتد فى الدورى الأنجليزى والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد 4-10-2015  فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقية المملكة العربية السعودية مانشستر يونايتد وارسنال اليوم فى قمة الجولة الثامنة من البريميرليج وسوف تنقل المبارا ة عبر beIN SPORTS 2 HD ويمكن أستقبال باقة قنوات بي أن سبورت عن طريق الترددات الأتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 2/3
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4

لمشاهدة مباراة أرسنال ومانشيستر يونايتد فى الدورى الأنجليزى بث مباشر عبر مصر 365 بجودة متنوعة لأصحاب النت الضعيف والمتوسط :

جار التحديث …