حظك اليوم الاحد ماغي فرح 4\10\2015 : الثور و الاسد ” استعدوا “

لك عزيزي الزائر نقدم حظك اليوم الاحد ماغي فرح 4-10-2015 و الابراج اليوم الاحد ماغي فرح 4 أكتوبر عاطفياً ومهنياً واجتماعياً ابراج أول أكتوبر اليوم الاحد ماغي فرح 4 أكتوبر ماغي فرح ليوم  4 أكتوبر 2015 و تنبؤات الابراج اليوم ماغي فرح و توقعات الابراج الاحد 4/10/2015 ، فى توقعات الابراج اليوم ،و ابراج ماغي فرح وحظك اليوم تموز ،وبرجك اليوم الاحد 4-10-2015 وحظك اليوم مع ماغي فرح اليوم الاحد 4 أكتوبر/تموز .

 

مواليد برج الحمل حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : إبتعد عن الطمع واكتف بالمال الذي جنيته حتى الآن وإلا ستكون خسارتك كبيرة. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : تعني كثيراً للحبيب فلا تدع الشكوك تدخل بالك. اما من الجانب الإجتماعي : لا تقلّل من تقدير الناس لك، فلديك الكثير من الأصدقاء الأوفياء. رقم الحظ: 11.

تتمتع بطاقة بلا حدود وتبرز كنجم في عملك، وتحصل على ترقية بسهولة وليس عن طريق المطالبة المستمرة. يتوجب عليك هذا اليوم توضيح الكلام وتقديم شروحات وتبريرات ضرورية .
مواليد برج الثور حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : إذا شعرت بالتهديد من زملائك في العمل إبقَ دائماً على مسافة منهم. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : الحبيب متردد ومزاجه متقلب فتحتار كيف تتصرف معه. اما من الجانب الإجتماعي : تتخذ قراراً حاسماً قد يكون الخطوة الأولى لتغيير مجرى حياتك نحو الأفضل. رقم الحظ: 14.

ينصحك الفلك اليوم بالبقاء هادئاً متجنباً كل استفزاز. وتحتاج إلى من يدعمك ويقف بجانبك. اعتمد الوقاية والحذر والانتباه، فقد تعرّض نفسك لمضايقات جسدية ومعنوية .
مواليد برج الجوزاء حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : تقوم ببعض التغييرات في عملك وترغب بالإبتعاد عن الروتين اليومي الذي يشعرك بالملل. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : تساعدك طيبة قلبك على نسيان الماضي ومسامحة الحبيب عن المشاكل التي تسببها لك في الماضي. اما من الجانب الإجتماعي : لا تدع المشاكل العائلية تؤثر فيك وتجعلك متشائماً. رقم الحظ: 10.

لا تشعر باليأس إن صادفتك بعض المتاعب. توقّع أياماً أفضل. تحل مشاكلك الشخصية، وتكون متفهماً لواقع المقربين منك. تكشف القناع عن بعض المتآمرين
مواليد برج السرطان حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : يخيّب أحد الزملاء أملك بسبب تصرفاته الأنانية وقلة مسؤوليته تجاه العمل. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : تبرهن عن طيبة قلب في طي صفحات الماضي المؤلمة وبدء صفحة جديدة مع الحبيب. اما من الجانب الإجتماعي : إحذر حسد أحد الأصدقاء، قد يثير مشكلة مع صديق آخر. رقم الحظ: 3.

تكون مشغولاً في إنجاز أعمال عديدة ولا تجد وقتاً كافياً للترفيه عن نفسك على الرغم من أنك تحتاج إلى الكثير من الراحة والاستجمام. ركّز على صفاتك الحميدة .
مواليد برج الأسد حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : تخوض تجربة جديدة تزيد من خبرتك في مجال عملك. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : تجعلك كثرة المشاكل بينك وبين الحبيب تفكر ملياً في مستقبل علاقتك به. اما من الجانب الإجتماعي : إهتم بالأمور التي تشعرك بالاطمئنان والراحة الداخلية وابتعد عن مصادر التوتر. رقم الحظ: 5.

تحاشَ النقاشات التي قد تتحول إلى جدل بيزنطي، إن هذا اليوم زاخر بالإنفعالات والمماحكات. يدعوك الفلك إلى الإهتمام بالأوضاع المالية، والإنتباه إلى المصروف.
مواليد برج العذراء حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : تتخطى أخيراً مشكلة كنت تواجهها مع أحد الزملاء. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : لا تريد أن تطور علاقتك بالحبيب لأنك تشكّ في مشاعره تجاهك. اما من الجانب الإجتماعي : تتلقى خبراً ساراً يتعلق بأحد أقرب الأصدقاء إليك الأمر الذي يفرحك كثيراً. رقم الحظ: 4.

تكسب أرباحاً غير منتظرة بسبب قدرتك الخارقة في المجال المهني، فأنت مفاوض حاذق وصاحب أفكار عظيمة تقنع الآخرين. تتقدم أشواطاً عديدة نحو القمة وتسير في تحقيق أهدافك.
مواليد برج الميزان حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : تلجأ إلى الاستدانة للتعويض عن الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : يقف الحبيب إلى جانبك في محنتك ما يشعرك ببعض الإطمئنان. اما من الجانب الإجتماعي : تمضي نهاراً ممتعاً مع الأصدقاء والمقربين. رقم الحظ: 5.

مهنياً تمر في مرحلة من التوتر على الصعيد المهني وتواجه مشاكل عائلية. حذار التهوّر في التعاطي مع الزملاء في العمل والزم الحذر من بعض المتلونين.
مواليد برج العقرب حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : تقترض مبلغاً من المال لإنجاز مشروع تكون أكيداً من نجاحه. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : لديك فرصة لاستعادة حب الطرف الآخر وطي صفحة الخلاف نهائياً. اما من الجانب الإجتماعي : إستقطب إهتمام الناس، ستنجح في نيل احترامهم. رقم الحظ: 8.

بانتظارك حدث سعيد في العمل قد يكون ولادة مشروع. وعود متنوعة وتسهيلات ودعم لكل خطواتك. تمرّ في يومين هذا الأسبوع لا ترتاح فيهما كثيراً. من الأفضل عدم المغامرة .
مواليد برج القوس حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : تتأقلم بسرعة في عملك الجديد وتشعر بأنه سيكون بادرة خير عليك. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : تشعر بأن مشاعرك تجاه الشريك تتبدل وبأنك لا تعرفه عن قرب كما كنت في السابق. اما من الجانب الإجتماعي : تتمتع بالحيوية والنشاط لقضاء فترة مميزة في الطبيعة. رقم الحظ: 7.

تكون متحمساً وتظهر قدرات هائلة وتحلل الأمور بصورة منطقية وحكيمة. يحذرك الفلك من صدمة مهنية أو خيبة أمل مما يدفعك إلى معالجة الأمور بروية ووضع النقاط على الحروف.
مواليد برج الجدي حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : لن تتمكن من إنجاز المهام المطلوبة منك بسبب ضيق الوقت. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : إحذر من التفوه بكلمات قد تجرح مشاعر الشريك أمام الآخرين. اما من الجانب الإجتماعي : اتخذ خطوة جريئة واتصل بمن تخشى مقابلتهم وصفِّ حساباتك معهم. رقم الحظ: 6.

تنجح في لفت انتباه المسؤولين لأنك تملك الدعم الكافي لتخطي الأمور السلبية والتغلب على التشنجات. تسجل نقاطاً لصالحك. إن ضعف العمل يعارض خطواتك ويكثر من الخيبات .
مواليد برج الدلو حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : يساعدك أحد الزملاء في العمل على تخطي مسألة مالية كانت تشغل بالك. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : جد طريقة لإخبار الحبيب بما يزعجك في تصرفاته من دون أن تجرح مشاعره. اما من الجانب الإجتماعي : تجتمع مع الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً ممتعاً. رقم الحظ: 9.

تنعم بتأثيرات مهنية إيجابية، الأمر الذي قد يغير قدرك العملي أو يوفر لك جديداً أكثر حيوية من المرحلة السابقة. يطمئن بالك لأمر كان يشغلك فترة طويلة وشكل هاجساً لك .
مواليد برج الحوت حظك اليوم 4\10\2015
من الجانب المهني والعملي : تتلقى مديحاً من رئيس عملك بشأن عملك المتفاني والمخلص. ومن الجانب العطفي والعلاقة بالشريك : تفعل المستحيل لمساعدة الحبيب في تخطي المحنة التي يمر بها. اما من الجانب الإجتماعي : تشغل بالك بعض المشاكل العائلية، إجتمع مع أحد أفراد العائلة لحلها. رقم الحظ: 12.

إن الطاقة التي تتمتع بها تحولك إلى إنسان خلاق ومبدع وصاحب أفكار فريدة من نوعها. لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية قد تنعكس سلبياً عليك. تجد نفسك أمام عروض مغرية.