اخر اخبار الزمالك اليوم 7-10-2015 …5 نجوم يعلنون الرحيل عن القلعة البيضاء .

5 نجوم يعلنون الرحيل عن القلعة البيضاء .

قرر خمسة لاعبون من نجوم نادي الزمالك حامل لقب الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم ، وهم باسم مرسي وعمر جابر وأحمد توفيق وأحمد حمودي ومحمد أبوجبل، الرحيل عن الفريق، في أقرب فرصة ممكنة، وبالتحديد في فترة انتقالات يناير المقبل، كل منهم لأسبابه الخاصة، وإن كان أصدقاء اللاعبين الخمسة أكدوا أن قرارهم بالرحيل لا علاقة له بخلاف بعضهم مع رئيس النادي مرتضى منصور.
وعلمت  مصادرنا أن الثنائي عمر جابر وأحمد توفيق اتصلا بوكيلي أعمالهما، وبمسئولي شركة التسويق المتعاقدين معها، وطالبوهما بإحضار عروض رسمية في أقرب فرصة ممكنة، من أي ناد في أوربا، وأنهما على استعداد للمساهمة ماليا في إتمام الصفقة في حال وصول عروض مادية لا ترضي إدارة الزمالك.
أما باسم مرسي فيستعد للإعلان عن عرض من أحد الأندية الهولندية الكبرى، للانتقال إليه خلال انتقالات يناير الشتوية.
في الوقت نفسه قرر أحمد حمودي إنهاء فترة إعارته للزمالك، وطلب فسخ التعاقد والعودة لناديه الأصلي بازل السويسري، في يناير، بسبب تأخره في الحصول على مستحقاته، والأزمات التي بدأت تضرب الفريق، وكان آخرها صدام رئيس النادي مع بعض اللاعبين عقب الخروج من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

على جبر يعتذر لزملائة بعد ما حدث منه فى مباراة النجم 

اعتذر على جبر لزملائه داخل غرفة خلع الملابس بعد تعرضه للطرد فى مباراة النجم الساحلى التونسى بإياب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، مما أثر بالسلب على فريقه وكان أحد أسباب الخروج من البطولة رغم الفوز بثلاثية نظيفة. وأكد جبر لزملائه أنه لم يقصد تعرضهم لهذا الموقف خلال مباراة النجم ولكن مهاجم بطل تونس ضربه دون أن يشاهده الحكم، مما استفزه وجعله يرد الضربة بأخرى.

مرتضى : الأهلي يعاني من “التسيب” وطاهر نال جزاءه

يرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  أن منافسه النادي الأهلي بأنه يمر بحالة من عدم الانضباط و”التسيب” وهذه هي الأزمة من وجهة نظر رئيس النادي الأبيض.وخسر النادي الأهلي كل البطولات هذا الموسم وخرج بلا أي تتويج في واحد من أسوأ مواسم الأحمر عبر تاريخه، في الوقت الذي توج الزمالك فيه بالثنائية المحلية لأول مرة منذ سنوات طويلة.وفي تصريحات لقناة “النهار رياضة” قال مرتضى منصور: “الأهلي يعاني من التسيب وهذه هي مشكلته، رأينا لاعب يبصق احتفالاً بهدف على مدربه فتحي مبروك ولم يحدث أي رد فعل ضده”.وأضاف رئيس الزمالك قائلاً: “وجهت رسائل كثيرة سابقة إلى محمود طاهر بتجنب التعامل مع الأولترا لكنه كان يصر على جلبهم للمدرجات للقيام بسبابي علناً”.وأنهى مرتضى قائلاً: “الآن نال محمود طاهر جزاءه، الجماهير قامت بسبه في مباراة أورلاندو الأخيرة وانهالت بالسباب على اللاعبين والإدارة بمنتهى البلطجة، وهذا الفرق بينهم وبين الجماهير المحترمة التي حضرت مواجهة الزمالك والنجم الساحلي الأخيرة”.

مرتضى منصور يدعو المجلس لاجتماع طارئ

حيث دعا مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، اعضاء المجلس، لعقد اجتماع طارئ بعد قليل لمناقشة أخر تطورات الاوضاع بالنسبة للفريق، وصرف المستحقات، وترتيب الأوضاع داخل النادى. كان على جبر مدافع الفريق قد اعتذر لزملائه داخل غرفة خلع الملابس بعد تعرضه للطرد فى مباراة النجم الساحلى التونسى بإياب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، مما أثر بالسلب على فريقه وكان أحد أسباب الخروج من البطولة رغم الفوز بثلاثية نظيفة.

مدرب الزمالك يفاضل بين الشناوي وجنش في السوبر :

حيث يفاضل الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزوالدو فيريرا، بين أحمد الشناوي ومحمود جنش لحراسة مرمى الفريق خلال مباراة السوبر المصري التي ستجمعه بغريمه التقليدي الأهلي يوم 15 تشرين أول/أكتوبر الحالي بالإمارات.
وأوضح إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك خلال تصريحات صحفية أن فيريرا يرغب في الاستعانة بجنش منذ بداية المباراة.
وجاءت هذه المفاضلة بعد أن قاد جنش الفريق للفوز على سموحة في الدور قبل النهائي من كأس مصر بتصديه لثلاث ضربات ترجيح. ويريد الجهاز الفني الدفع بجنش حتى لا يضطر لخسارة تبديل إذا ما وصلت المباراة لضربات الترجيح.