حظك اليوم الخميس ماغي فرح 8\10\2015 : الاسد والحمل ” هام “

لك عزيزي الزائر نقدم حظك اليوم الخميس ماغي فرح 8-10-2015 و الابراج اليوم الخميس ماغي فرح 8 أكتوبر عاطفياً ومهنياً واجتماعياً ابراج أول أكتوبر اليوم الخميس ماغي فرح 8 أكتوبر ماغي فرح ليوم 8 أكتوبر 2015 و تنبؤات الابراج اليوم ماغي فرح و توقعات الابراج الاربعاء 8/10/2015 ، فى توقعات الابراج اليوم ،و ابراج ماغي فرح وحظك اليوم تموز ،وبرجك اليوم الخميس 8-10-2015 وحظك اليوم مع ماغي فرح اليوم الخميس 8 أكتوبر/تموز

مواليد وأصحاب برج الحمل حظك اليوم 8 اكتوبر

فمن الجانب المهني والعملي : تكثر الضغوط عليك هذه الفترة ويكون الفشل مصير المفاوضات التي تقوم بها. ومن الجانب العاطفي : تعزز قدرتك على حسم الأمور بينك وبين الحبيب واتخاذ القرارات المناسبة. اما من الجانب الإجتماعي : تتقرب من المحيطين بك وتلبي احتياجاتهم لا سيما الإصغاء إلى مشاكلهم. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 9.

مواليد وأصحاب برج الثور حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : ابتعد عن العصبية وتحلَّ بالصبر، ستواجهك بعض المشاكل في العمل. ومن الجانب العاطفي : توجّه الإتهامات للحبيب من دون أن تتأكد من معطياتك ما يفاجئه ويجرح مشاعره. اما من الجانب الإجتماعي : يأتمنك أحد الأصدقاء على سر كبير فلا تفضح أمره وكن عند حسن ظنه. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 16.
مواليد وأصحاب برج الجوزاء حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تشعر بالتوتر والضياع إلا أنك تأخذ قراراً حاسماً يكون له تأثير كبير في مستقبلك المهني. ومن الجانب العاطفي : تخسر ثقة الحبيب بسبب تسرعك وكلامك الفظ والطائش. اما من الجانب الإجتماعي : لا تفصح عن رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 4.
مواليد وأصحاب برج السرطان حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : خذ بنصيحة أحد الزملاء الأكثر خبرة منك في مجال العمل. ‏ومن الجانب العاطفي : توتر تصرفات الحبيب أعصابك وتجد نفسك وحيداً. اما من الجانب الإجتماعي : لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كانت تسمح لك بإيجاد حلول جذرية. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 9.
مواليد وأصحاب برج الأسد حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تزداد المشاكل التي تواجهها صعوبة، تسلح بالصبر فقد يكون مفتاح الفرج. ومن الجانب العاطفي : امنح الحبيب فرصة لتبرير موقفه، قد تخطئ في الحكم عليه. اما من الجانب الإجتماعي : حوّل اندفاعك في اتجاهات مثمرة تفيد المحيطين بك. ‏رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 8.
مواليد وأصحاب برج العذراء حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تتأخر بعض أعمالك ومشاريعك عن المهلة المحددة وتقع في مأزق صعب. ومن الجانب العاطفي : تشعر بالتوتر والخجل لدى لقاء شخص يثير إعجابك. اما من الجانب الإجتماعي : تتم دعوتك إلى مناسبة إجتماعية فلا تترد في حضورها، قد تفتح أمامك آفاقاً جديدة. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 14.
مواليد وأصحاب برج الميزان حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تسلح بالروية والخبرة واعتمد التخطيط والدرس قبل البدء بأي مشروع. ومن الجانب العاطفي : تمضي أوقاتاً ممتعة برفقة من تحب وتتخطى الأزمة التي كنت تواجهها معه. اما من الجانب الإجتماعي : حياتك الإجتماعية في تقدم مستمر وشعبيتك في تصاعد. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 8.
مواليد وأصحاب برج العقرب حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : لا تقلل من أهمية العمل الذي تنجزه وثق بأنك تفعل الصواب. ومن الجانب العاطفي : اكسر الجليد بينك وبين الشريك، فهو ينتظر كلاماً جميلا منك يعبر عن مشاعرك تجاهه. اما من الجانب الإجتماعي : تقوم برحلة مع بعض الأصدقاء وتمضي معهم أوقاتاً جميلة. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 10.
مواليد وأصحاب برج القوس حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : فرص عمل جديدة في الأفق، اقتنصها لتحقق أحلامك. ومن الجانب العاطفي : تعيش أوقاتاً سعيدة مع الشريك تعزز عبرها علاقتك به. اما من الجانب الإجتماعي : تسبّب لك العائلة المشاكل، لكنّك تستطيع تحسين هذا المناخ باعتماد الإعتدال. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 6.
مواليد وأصحاب برج الجدي حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : سفر قريب يعود عليك بمكاسب كثيرة ويعطيك فرصة جديدة لتحسين وضعك المهني. ‏ومن الجانب العاطفي : تستهويك المغامرات العاطفية لكنك تتحاشى الانزلاق في لجتها. اما من الجانب الإجتماعي : لا تسرف في تقييم المحطين بك وانتقادهم لأن ذلك يجعلهم ينفرون منك. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 5.
مواليد وأصحاب برج الدلو حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تتلقى تنويهاً من شخص مقرب إليك في العمل ما يزيد ثقتك بنفسك. ومن الجانب العاطفي : تعامل مع مشاكلك العاطفية بواقعية وابتعد عن الخيال والدراما. اما من الجانب الإجتماعي : من الأفضل لك أن تحتفظ بأفكارك لنفسك، ستحقق بذلك الكثير من الأمور المهمة. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 9.
مواليد وأصحاب برج الحوت حظك اليوم 8 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تضطر إلى إلغاء موعد مهم مع أحد المسؤولين، وقد يكون في ذلك منفعة لك. ومن الجانب العاطفي : لا تطلب المستحيل من الشريك وابحث دائماً عن تعميق العلاقة بينكما. اما من الجانب الإجتماعي : تستشير صديقاً في مسألة كانت تشغل بالك منذ فترة طويلة، ويعطيك في المقابل الأجوبة التي تريد سماعها. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 11.