جدل كبير حول تصريحات انتصار ومطالبة بمحاكمتها
انتصار

انتشرت موجة كبيرة من الاستهجان والاستنكار لما قامت به الفنانة انتصار من تصريحات فى برنامجها حيث قامت بدعوة الشباب وحثهم على مشاهدة المواقع الإباحية بدعوى أنها تثقف الشباب وتوعيهم من الناحية الجنسية قائلة ” ان مصر كلها بتتفرج ”

بالإضافة الى العديد من الألفاظ الخادشة للحياء والتى تخرج عن المألوف حتى فى البرامج المخصصة للثقافة الجنسية وهو ما يتنافى مع تقاليد مجتمعنا المصرى ..

 وبناء عليه فقد تقدم د. سمير صبرى.. المحامى ببلاغ عاجل للنائب العام طالب فيه بمحاكمة عاجلة للفنانة انتصار بعد حثها الشباب على مشاهدة المواقع الإباحية ..

 مؤكدا على أن جميع التصريحات التى أدلت بها انتصار كانت صادمة و ضد عادات وتقاليد الشعب المصرى ولا يجوز أن يتم التصريح بها على التليفزيون الذى يدخل كل منزل ويشاهده الصغير قبل الكبير مؤكدا أن هذا البرنامج سيتسبب فى ضياع الشباب بعد ما طالبتهم  بمشاهدة أفلام البورنو كوسيلة لملء غرائزهم قائلة: (صبروا نفسكم بالأفلام دى)
و قد طالب  سميرصبرى بالتحقيق فى البلاغ وإحالة انتصار للمحاكمة العاجلة لاقترافها جرائم تخدش الحياء العام والمجاهرة بالفسق والفجور ونشر الرزيلة والذى جرمتها المادة 269 مكرر من قانون العقوبات كما مارست أفعالاً مخلة بالأداب بالمخالفة للمادتان 178 , 178 مكرر من قانون العقوبات المعدلتين بالقانون رقم 16 لسنه 1952.. وقدم صبرى حافظة مستندات تحوى أسطوانة مدمجة.