وظائف اليوم الأحد 18 أكتوبر: السعودية تعلن عن حاجتها لمعلمين لجميع التخصصات

نقدم لكم اليوم تغطية جديدة لأخر فرص العمل الخالية التي تم الإعلان عنها في الصحف والجرائد الرسمية وكذلك كافة الشروط المتعلقة بها وطريقة التقدم، وظائف خالية للمعلمين في المملكة السعودية برواتب مجزية لجميع التخصصات.

حيث أعلنت عدة مدارس بالمملكة العربية السعودية عن حاجتها لمدرسين مصريين من جميع التخصصات للتدريس برواتب وحوافز ومزايا أكثر من رائعة، وسننشر لكم الإعلانات الخاصة بذلك والتي تم نشرها بجريدة الأهرام.

أعلنت إحدى المدارس العالمية بالسعودية عن حاجتها لمعلمين”اللغة العربية – الدين – رياض الأطفال –  اللغة الإنجليزية”، وعلى راغبي العمل إرسال سيرتهم الذاتية إلكترونيا على هذا الإيميل: [email protected]

كما تعلن إحدى المدارس الأهلية بالرياض عن حاجتها لمدرسين”اللغة العربية – اللغة الفرنسية – اللغة الإنجليزية – الكيمياء – الفيزياء – البيولوجى – الرياضيات- تربية رياضية” بشرط إجادة الإنجليزية، والتقديم من خلال إرسال السي في على:[email protected] .

وأعلنت إحدى مدارس السعودية أيضا عن حاجتها لمدرسين تخصص:” اللغة الإنجليزية”، على أن يكونوا ذو خبرة ويكونوا من من الحاصلين على درجة الماجستير أو الدكتوراة فى المجال التربوى، ولراغبي التقدم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:[email protected]