اخر تقرير للاللجنة العليا للانتخابات كبار السن في المقدمة واختفاء الشباب من المشهد
بسبب ضعف الاقبال يقوم احد المشرفين علي الانتخابات برش المياة في حوش احد المدارس

اليوم هو اليوم الثاني المقرر من اللجنة العليا للانتخابات حيث بدءت اللجان من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتي الان في استقبال الناخبين في جميع المحافظات وكان هذا تقرير المرسلين لصحيفة مصر 365 اليوم من كافة المحافظات حيث تشابهت الرويات في المشهد بينهم اليكم التفاصيل .

بسبب ضعف الاقبال يقوم احد المشرفين علي الانتخابات برش المياة في حوش احد المدارس
بسبب ضعف الاقبال يقوم احد المشرفين علي الانتخابات برش المياة في حوش احد المدارس

اخر الاخبار عن الانتخابات

شهدت الانتخابات بعض المخالفات من الناخبين والمرشحين امثلة وجود دعاية انتخابية قرب اللجان وهو أمر ممنوع تمام وقد قامت قوات الشرطة بالتعون مع قوات الجيش بالتصدي لكافة اعمال الشغب والعنف التي كانت قليلة جداً ونادة وايضاً قامو بازالة اي اعلانات قريبة من اللجان ومنع اي مخالفات .

واهم ما جاء علي لسان مرسلينا هو ضعف الحضور الواضح جداً من الجميع خاصة الشباب حيث غلب المشهد علي كبار السن والنساء خاصة الكبار ايضاً من السن الامر الذي اثار استياء الكثير من الاشخاص وقد كان هذا تقرير في مجموعة من المحافظات بالفيديو عن ما حدث من ارض الواقع .

وقد اثار ضعف الاقبال الكثير من السخرية علي مواقع التواصل الاجتماعي وبسبب قلة مشاركة الشباب خاصة وكان هناك فيديو متداول خاص بلواء جيش ينتقد فيه الشباب بسبب عدم المشاركة ويحثهم علي النزول بسبب الوضع المهين في اللجان في حين اخر تتواصل بعض الصفحات الساخرة في انتقاد بعض التصرفات في اللجان مثل صورة احد المشرفين الذي كان يرش المياه ونشر احد الاشخاص قائلاً بسبب ضعف الاقبال : ” عدد الناخبين حتي الأن اقل من عدد الناس اللي مرشحة نفسها! ” ونشر اخر يقول : “صرف 5000 جنية للقضاة المسؤولين عن مراقبة اللجان بدل ما يزهقوا ”  والان اليكم هذا الفيديو .