اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأثنين 19-10-2015 .. رئيس ريال مدريد يرفض التخلي عن فكرة ضم نجم أتلتيكو

رئيس ريال مدريد يرفض التخلي عن فكرة ضم نجم أتلتيكو

يبدو أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لن يتوقف قبل أن يضم جميع الأسماء التي يحلم بها إلى الفريق الملكي، بعد أن دفع الملايين في المواسم الماضية لتدعيم الفريق بأسماء من طينة الكبار.
وفي سعيه إلى التوقيع مع أفضل اللاعبين، أكد الصحفي الإسباني بيبي استرادا لصحيفة “ديفسنا سنترال” المدريدية في عددها الصادر الأحد، أن إدارة الملكي بقيادة بيريز تركز في فترة الانتقالات المقبلة على ضم نجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، بعد تألقه الملفت رفقة الجار العنيد.
وأكد الصحفي في هذا السياق، حيث قال: “بيريز أخبر بقية أعضاء الإدارة أن يتابعوا نجم أتليتكو مدريد عن كثب، لانه يقدم مستويات رائعة رفقة أتلتيكو مدريد”.
وأضاف: “بيريز يفكر في اللاعب جديا، حيث يرى أنه قادر على مساعدة الفريق كثيرا خاصة وان مستواه ثابت، عدا عن أنه لا يتعرض للإصابات كثيرا”.
وأكدت الصحيفة المدريدية، أن إدارة الفريق الملكي، تحاول أن تجد بديلا للجناح الويلزي غاريث بيل من خلال النجم الفرنسي المتألق غريزمان، حيث أن النجم الويلزي كثير الإصابات مما يجعل مستواه في حالة تذبذب دائم.
يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليا صدارة الليغا مؤقتا، بعد أن ضرب بقوة شباك ليفانتي بثلاثية، حملت توقيع كل من مارسيلو وكريستيانو رونالدو وخيسي.

ريال مدريد يقاسم سيلتا فيجو وبرشلونة الصدارة بعد فوز سيلتا على فيا ريال

حيث قدم نادي سيلتا فيغو الإسباني لكرة القدم، هدية متواضعة لفريق ريال مدريد الإسباني، عندما أوقف غواصات فياريال عند النقطة 16 في المركز الرابع خلف المتصدر الجديد ريال مدريد والذي يتميز فقط بفارق الأهداف عن (سلتا فيغو) وبرشلونة.ويتقاسم ريال مدريد صدارة الدوري بعد نهاية مباراة فياريال وسيلتا بفوز مستحق على فياريال بهدفين مقابل هدف مع برشلونة وسيلتا فيغو، برصيد 18 نقطة لكل فريق، لكن الأهداف ترجح كفة الملكي.
وكان النادي الملكي قد حقق فوزا مستحقا وسهلا على ضيفه ليفانتي في نفس الجولة بثلاثية نظيفة، في مباراة دخل بها رونالدو تاريخ النادي الملكي كأكثر من سجل أهداف بقميص الفريق 324 هدفا.

رونالدو: غياب ميسي لا يضمن لي الحذاء الذهبي الخامس

أكد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، أن غياب غريمه التقليدي الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن الملاعب لإصابة الركبة، لا يضمن له الفوز بالحذاء الذهبي الخامس في تاريخه بعد الموسم الحالي.
وقال رونالدو في تصريحات لصيحفة “دي تيليغراف”: “المنافسة على الحذاء الذهبي تأتي أيضًا من الدوريات الاوروبية المختلفة، فهناك مهاجمين رائعين في إنجلترا وألمانيا، مثل واين روني مهاجم مانشستر يونايتد وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وبالطبع روبرت ليفاندوفسكي في البوندسليغا”.
وأضاف: “ولا تنسوا وجود الفرنسي كريم بنزيما فهو يقدم مستوى رائع ولويس سواريز مهاجم برشلونة الذي سبق له الفوز بها”.وتابع: “في الحقيقة أن أعشق هذه الجائزة، لأنها تأتي بمجهودي، لا استطيع إنكار حبي للأهداف”.
يذكر أن رونالدو قد توح بالحذاء الذهبي الرابع، وأصبح الهداف التاريخي لريال مدريد بعدما أحرز الهدف الثاني لفريقه أمس أمام ليفانتي في الليغا.

بايرن ميونيخ يضع خطة بديلة للتعاقد مع أنشيلوتي مدرب الريال السابق

بدأت إدارة بايرن ميونيخ الألماني بوضع الخطط للتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حالة الفشل في تجديد تعاقد المدير الفني الحالي للفريق البافاري بيب غوارديولا.

واكدت صحيفة (ميرور) البريطانية أن إدارة العملاق البافاري بدأت في جس نبض أنشيلوتي، ووضعت خطة للتفاوض معه للظفر بخدماته في حالة رحيل غوارديولا المرشح بقوة لخلافة مانويل بيليغيريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي.

واشار التقرير إلى أن بايرن ميونيخ يسعى لتجديد عقد غوارديولا الذي ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، إلا أنه يسعى لوضع خطة بديلة للتعاقد مع أنشيلوتي الذي يعد مطلبا للكثير من الأندية الاوروبية العملاقة، يأتي في مقدمتها باريس سان جيرمان الفرنسي.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي فضل الحصول على الراحلة بعد إقالته من ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي، ويستعد من جديد خلال الفترة المقبلة للعودة إلى المستطيل الاخضر.