اخر اخبار تشيلسي 25/10/2015 .. بالفيديو : شاهد أهداف سقوط تشيلسي أمام ويست هام

تلقي نادي تشيلسي الانجليزي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2014/2015 هزيمة أخرى و هذه المرة أمام ويست هام في ملعب الاخير بنتيجة هدفين لهدف ليصعد نادي ويست هام مفجأة الدوري الانجليزي هذا الموسم للمركز الثاني مؤقتاً في انتظار لقائي مانشستر سيتي مع جاره مانشستر يونايتد و لقاء الارسنال مع ايفرتون .

و كان نادي ويست هام ” متصيد الكبار ” هذا الموسم قد استقبل نادي تشيلسي عصر يوم السبت على ملعبه أبتون بارك و أمام عشاقه و جماهيره و كلهم آمال بمواصلة الانتصار على كبار الدوري الانجليزي بعد اسقاطهم للارسنال في الجولة الافتتاحية بثنائية نظيفة و مانشستر سيتي و ليفربول و أخيراً تشيلسي .

افتتح ماورو زاراتي أهداف المباراة بعد ربع ساعة فقط من انطلاق المباراة و بالتحديد في الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول و انتهى الشوط الأول بتقدم ويست هام لكن ازدادت متاعب تشيلسي بطرد لاعب خط وسط الفريق ماتيتش بعد حصوله على الانذار الثاني في المباراة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول .

في الشوط الثاني انتظر نادي تشيلسي حتى الدقيقة السادسة و الخمسين ليعدل النتيجة عن طريق مدافع الفريق جاري كاهيل لكن في الربع ساعة الأخيرة استطاع اندي كارول انهاء المباراة لصالح ويسته هام باحرازه الهدف الثاني للفريق في الدقيقة السادسة و السبعين و لم يجد جديد في المباراة لتنتهي بفوز الهامرز بهدفين لهدف ليرفعوا بذلك رصيدهم للنقطة العشرين في المركز الثاني مؤقتاً بينما تلقى تشيلسي الهزيمة الخامسة له هذا الموسم ليتراجع للمركز الخامس عشر و يظل رصيده ثابتاً عند النقطة الحادية عشر .

https://www.youtube.com/watch?v=d-cTj5eVtZI

هذا و يستقبل نادي تشيلسي الانجليزي نادي ليفربول العريق في الجولة الحادية عشر من المسابقة في مباراة سيسعى فيها الريدز بقيادة المدرب الجديد الأنيق يورجن كلوب لاحراز الفوز لاثبات تغير حال الفريق بعد تعادل مع توتنهام ثم السقوط في التعادل أيضاً و عدم تحقيق أول فوز في الدوري الاوروبي حتى الان و في انتظار مبارتهم أمام ساوثامبتون في الجولة العشارة من الدوري .

أما ويست هام فيلتقي مع واتفورد الانجليزي الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي و سيسعى فيها لا شك نادي الهامرز لمواصلة الانتصارات في الدوري و تحقيق النتائج الايجابية.