اخر اخبار النادي الأهلي 30/10/2015 .. تابع اخر اخبار صفقة السولية و استعدادات النادي الأهلي للقاء بتروجيت

مهام خاصة لايفونا و عبد الظاهر 

في مواصلة الاستعداد لمباراة نادي بتروجيت في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز ركز المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي على تدريب الثنائي أحمد عبد الظاهر و الجابوني ماليك ايفونا على العرضيات خاصة في ظل اعتماد النادي الأهلي عليها في المباريات في الفترة الأخيرة .

و كان بيسيرو و مساعده البرتغالي الكسندر قد ركزا في تدريبات الفريق على خوض الثنائي ايفونا و عبد الظاهر مراناً خاصاً بالعرضيات في ظل اعتماد بيسيرو على هذا الثنائي رفقة جون أنطوي .

التركيز مع الشيخ و الغزال و مؤمن

ركز البرتغالي جوزيه بيسيرو في تدريبات النادي الأهلي على التسديد من بعيد لكل من الثلاثي مؤمن زكريا و أحمد الشيخ و مهاجم الفريق عمرو جمال و ذلك في مران الخميس استعداداً للقاء بتروجيت.

هذا و كان عمرو جمال لم يشارك مع النادي الأهلي إلا في لحظات معدودة بينما مؤمن زكريا فهو يتم تبادله في التشكيل مع رمضان صبحي و وليد سليمان أما عن الشيخ فهو لم يرتدي زي النادي الأهلي بعد في المباريات الرسمية .

مفاجأة غير سارة في صفقة السولية

نفى نادي الشعب الاماراتي لكرة القدم على لسان رئيسة السيد بطي بن خادم نفى أي أخبار تربط النادي الأهلي المصري بالاتفاق مع نادي الشعب حول انتقال اللاعب عمرو السولية للنادي الأهلي في صفقات الشتاء القادم ( يناير 2016 ) .

وكان اللاعب عمرو السولية قد انتقل لصفوف نادي الشعب الاماراتي في صفقات الصيف الحالي من نادي الاسماعيلي بعد فشل ادارة النادي الاهلي في اقناع اللاعب و مجلس ادارة الدراويش في انتقال اللاعب لصفوف النادي في الصيف الماضي.

بيسيرو ضيع شرطه لقبول العرض السعودي

تلقى النادي الأهلي المصري عرضاً لاقامة النادي الأهلي المصري مباراة ودية في المملكة العربية السعودية مع أحد كبار الكرة السعودية .

و كان الكابتن سيد عبد الحفيظ كان قد أعلن عن تلقي النادي الأهلي عرضاً لإقامة معسكراً في الامارات أو اسبانيا في فترة التوقف يتخللها خوض النادي الأهلي لقائات ودية قوية مع الفريق .

و كان سيد عبد الحفيظ قد عرض الأمر على جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي لأنه صاحب الرأي و القرار النهائي في الأمر و لم يرفض جوزيه بيسيرو الأمر نهائياً و لكن اشترط انضمام لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأول و المنتخب الأوليمبي لخوض المعسكر سواء داخل أو خارج جمهورية مصر العربية .

هذا و سيتوقف النشاط الكروي في مصر لمدة الشهر و نصف الشهر تقريباً بسبب الاستحقاقات الدولية و ارتباط المنتخب الأول في مبارتيه أمام تشاد في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018 و المنتخب الأوليمبي في تصفيات اولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.

انطلاق حلم ستاد الأهلي 

صرح السيد كامل زهير أمين الصندوق في النادي الأهلي أن النادي تلقى عروضاً من كبرى الشركات الأجنبية و بدء التفاوض في خطة بناء ستاد النادي الأهلي و مناقشة العروض المقدمة من الشركات خاصة و أن استاد النادي الأهلي في حال تنفيذه بالشكل و الرسومات الهندسية المخطط لها و تنفيذ نظام P.O.T سيكلف النادي الأهلي مبلغ اثنين مليار جنيه و هو بالطبع الأمر الذي يصعب على النادي الأهلي تحمله من خزينة النادي .

و قالت مصادر أن النادي قد تلقى عروضاً من شركات اماراتية كبيرة و اخرى أجنبية ترغب في اقامة المشروع مع وضع اسم الشركة على استاد النادي الأهلي كما هو الحالي في الملاعب الاوروبية الكبيرة مثل ملعب الاتحاد الخاص بمانشستر سيتي أو ملعب الامارات الخاص بنادي أرسنال عملاق مدينة لندن و لكن المفاوضات ما زالت سرية حتى هذه اللحظة و لا يستطيع أحد الجزم باسماء الشركات أو مرحلة المفاوضات و إلى أين وصلت .