اخر اخبار الدوري الانجليزي الممتاز 2015/2016

متابعي الدوري الانجليزي الممتاز نقدم لكم في هذا المقال أخر أخبار أهم فرق الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016 قبل انطلاق الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة

نادي الأرسنال

أعلن نادي الأرسنال الانجليزي عملاق مدينة لندن و صاحب اللقب الذهبي الوحيد و رفيق صدارة جدول الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز مع نادي مانشستر سيتي عن غياب لاعبيه الانجليزيين تيو والكوت و اوكسيلايد تشامبرلاين عن الفريق لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع على الأقل و ذلك بعد تعرضهما للإصابة في لقاء شيفيلد وينزداي يوم الثلاثاء الماضي ضمن لقائات الدور الرابع من كأس الرابطة الانجليزية (شاهد تقريرنا عن المباراة و الأهداف من هنا  )

هذا و كان نادي الأرسنال قد فقد جناحه اوكسيلايد تشامبرلين في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعدما طلب اللاعب التبديل بعد شكواه من اصابة في ركبته ما دفع فينغر للدفع بالبديل مواطنه تيو والكوت الذي لحقت به الاصابة هو الاخر في الدقيقة التاسعة عشر بعد نزوله فقط بربع ساعة و شارك بدلاً منه اللاعب الشاب الجزائري اسماعيل بن ناصر .

و أرجع البعض اصابة تيو والكوت لعدم قيامه بالاحمائات الكافية قبل دخوله المباراة . وبهذا تزداد اصابات الفريق قبل مواجهة بايرن ميونيخ عملاق ألمانيا في ملعب أليانز أرينا الأسبوع القادم في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا خاصة بعد اصابة اللاعب الويلزي ارون رامسي و استمرار ابتعاد جاك ويلشير و توماس روزيسكي عن الملاعب للاصابة ما يدفع فينغر للدفع باحدي اللاعبين مايكل ارتيتا او ماتيو فيلاميني في مواجهة العملاق البافاري رفقة الوحش كوكيلين .

هذا و يحل نادي الأرسنال الانجليزي متصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي ضيفاً على نادي سوانزي سيتي يوم السبت المقبل الموافق 31 اكتوبر 2015 في ملعب الحرية ( و يمكنكم متابعة تقريرنا عن اللقاء و التعرف على موعد المباراة من هنا )

نادي مانشستر سيتي

بعد تعدد محاولات رحيله عن النادي في السنوات الماضية صرح اللاعب الايفواري يايا توريه معلناً أن بقائه في نادي مانشستر سيتي حتى الآن رغم العروض المقدمة للاعب يرجع الفضل في ذلك إلى المدرب التشيلي مانويل بيليجريني .

و كان اسم يايا توريه قد ارتبط في الصيف الماضي كثيراً بنادي انتر ميلان الايطالي لكن بقاء بيليجريني على رأس الجهاز الفني لمانشستر سيتي هو ما جعل توريه يفضل البقاء في النادي السماوي .

وذكر توريه في كتاب بعنوان (طرق بيليغريني) “لقد قررت البقاء مع سيتي بسبب بيليغريني، إنه يتحدث معي دائماً، ويعطيني بعض النصائح، لقد كان على دراية بحياتي خارج الملعب”.

 

و على صعيد اللاعبين صرح توريه أن لاعبي النادي تعاهدوا قبل بداية الموسم على استرجاع لقب الدوري الانجليزي الممتاز الذي فقدوه في العام الماضي لصالح نادي تشيلسي .

هذا و يستقبل نادي مانشستر سيتي نادي نورويتش سيتي في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر يوم السبت المقبل ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز .

هذا و يتصدر نادي مانشستر سيتي جدول الترتيب رفقة نادي الارسنال الانجليزي برصيد 22 نقطة لكل فريق لكن مانشستر سيتي يتصدر بفارق الاهداف فقط عن النادي اللندني .

نادي مانشستر يونايتد

يحل نادي مانشستر يونايتد عملاق مدينة مانشستر و صاحب الرقم القياسي في تحقيق بطولة الدوري الانجليزي يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي كريستال بالاس في الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي 2015/2016 و ذلك على ملعب سيلهوريست بارك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش .

هذا و يدخل نادي مانشستر يونايتد صاحب الأداء ال”غير ثابت ” اللقاء و عينه على الفوز و استعادة المركز الثالث مرة أخرى الذي فقده بعد تعادله سلباً مع جاره مانشستر سيتي في ملعب الأولد ترافورد الجولة الماضية.

 

نادي ليفربول 

بعد تحقيقه الفوز الأول مع مدربه الجديد في أربع لقائات يحل نادي ليفربول الانجليزي ضيفاً ثقيلاً على نادي تشيلسي الانجليزي صاحب الأداء الباهت هذا الموسم (يمكنكم متابعة تقريرنا عن اللقاء و التعرف على موعد المباراة من هنا )

و أعلن نادي ليفربول صاحب المركز التاسع برصيد أربعة عشر نقطة على لسان المدير الفني للفريق أالألماني يورجن كلوب أن مهاجم الفريق كريستيان بينتكي جاهز لمواجهة تشيلسي يوم السبت المقبل في قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز .

نادي تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي عن تمديد عقد لاعبه البرازيلي راميريس .

و كان البرازيلي راميريس صاحب الثمانية و عشرين عاماً كان قد التحق بصفوف النادي اللندني عام 2010 قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي و ارتدى قميص النادي حتى الآن في 241 مباراة حيث ساهم بفوزه على الخصوص بدوري أبطال أوروبا عام 2012، والدوري عام 2015، وكان عقده مع النادي اللندني سينتهي عام 2017.

أشارت بعض التقارير الصحفية عن اعجاب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي عن اعجابه باللاعب اليكس تيسكيرا هداف نادي شاختار دونستك و أن المفاوضات بدأت بين الطرفين لانتقال اللاعب إلى صفوف البلوز .

و كان اللاعب نفسه قد أعرب عن سعادته باهتمام البرتغالي مورينيو به و صرح بأنه هناك بالفعل مفاوضات بدأت بين الطرفين و أن اللاعب مرحب كثيراً بالانتقال لصفوف النادي اللندني .

يذكر أن تيكسيرا سجل 17 هدفا فى 19 مباراة مع الفريق الأوكرانى هذا الموسم فى جميع البطولات.

هذا و يستقبل نادي تشيلسي فريق ليفربول في قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز في المباراة التي قد يعقبها إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو صاحب النتائج السيئة مع النادي هذا الموسم و ذلك في حال عدم تحقيق الفوز أمام نادي ليفربول.