حظك اليوم الجمعة 13/11/2015 مع ماغي فرح و كارمن الشماس

حظك اليوم الجمعة 13/11/2015 مع عالمة الأبراج ماغي فرح مهنيا وعاطفيا واجتماعيا توقعات الأبراج اليوم 13/11/2015 وأخر مستجدات على الأبراج الفلكية أخبار الأبراج الفلكية اليوم سنعرض عليكم تنبؤات الأبراج الفلكية13 نوفمبر حسبما أعلنت عنها خبيرة الأبراج ماغي فرح، وذلك على سبيل الترفيه وليس لأنها ستحدث بالفعل، فتوقعات المنجمون قابلة للصدق و الكذب، ولكن في كل الأحوال كذب المنجمون ولوصدقوا.

برج الحمل
مهنيا:حساسيتك الزائدة توقعك في مشاكل لا دخل لك فيها، وتؤخر إنجازك لأعمالك تغيير العمل أو الإقامة أمر غير جيد في الوقت الحالي؛ لأن الاستقرار أمر مهم اجتماعيا:بالرغم من مواجهة الصعوبات، لا تبتعد عن أهلك وأصدقائك، حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم. أنت في وضع مالي مستقر.
برج الثور
مهنيا:كن حذراً، لا صداقة في العمل إنما أعداء ربما يضمرون لك الشرّ علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية عاطفيا:لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها، ولا تخلط العمل بالعاطفة وستكتسب النجاح المطلوب. يمنحك الحبيب فرصة ذهبية للخروج من الروتين في علاقتك معه.
برج الجوزاء
مهنيا:ابحث عن الخيار الأفضل وسط الخيارات الموجودة، ولا تتعلق بأوهام المثالية عليك أن تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب اجتماعيا:اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لاحقا في تبني المشاريع والخطط التي كنت تطمح إليها عاطفيا:يفاجئك الشريك بتقديم هدية جميلة إليك، يعبر لك فيها عن مدى حبه.
برج السرطان
مهنيا:كن متمهّلا في تصرفاتك، ولا تقدم على مغامرات غير محسومة النتائج اجتماعيا:لا تضغط على أسرتك أو على زملائك في العمل، كي يقوموا بما تريده أنت فقط؛ لأن ذلك سيجعل منك شخصا ديكتاتوريا، وستخسر محبة الآخرين لك. حاول أن تقنعهم بوجهة نظرك، وأن تكون أكثر تفهما لآرائهم. حب جديد يطرق باب قلبك فرحّب به بتفاؤل، لأنه يحمل معه مشروع زواج.
برج الأسد
مهنيا:تحصد نجاحاً مهماً يدفعك قدماً نحو تحقيق طموحاتك التي تحلم بها أنت شخص متميز والجميع يثق بقدراتك ستتمتع بقيادة فريق عملك، وستجني أرباح ذلك قريبا عاطفيا:لديك أمل بتغيير في نمط حياتك العاطفية، بعدما تعرّفت على شريك جديد.
برج العذراء
مهنيا:مشروع كبير في طريقه إليك، يحمل معه الانفراجات المادية والمعنوية اجتماعيا:ستحرز تقدما مهمًّا عليك بدعم أسرتك وأصدقائك، لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة ماليا أنت في وضع لا تحسد عليه، ولكنّ هناك شعاعا من الأمل القريب بالفرج. تحتاج الى الابتعاد مؤقتاً عن الحبيب والتفكير جدياً بمستقبل العلاقة بينكما.
برج الميزان
مهنيا:تواجه متاعب جمة في علاقتك مع الزملاء، الحلّ الوحيد يكمن في التكيّف معهم طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً عاطفيا:يجب ألا تبتعد عن محيطك. ولكن كن حذرا، حاول أن تستمع الى من حولك ولا تتعهد بما لا تستطيع فعله. فرصة لعلاقة عاطفية في القريب. الحب ينسيك همومك وتتعلق بالشريك أكثر، فهو يقف إلى جانبك دائماً.
برج العقرب
مهنيا:انطلق بأفكارك الجامحة وستحظى بكثير من القبول والإعجاب من الرؤساء القلب، من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للاتحاد الذي يثبت عدم ملائمته، أو الذي لن يقدم أي إمكانية للتحسين عاطفيا:ينمو حبك مع الأيام، حافظ عليه قدر إمكانك وامنح الحبيب كل ما تملك.
برج القوس
مهنيا:تسمح لك تطلّعاتك المادية بإنجاز بعض النجاحات كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء لا تتخذ أيّ قرار مهم هذا اليوم ولا تحاول الإجبار سيكون لديك إمكانية النجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة عاطفيا:تعيش فترة قلقة، لأنك لا تعلم حقيقة شعور الطرف الآخر، لا بد من الانتظار.
برج الجدي
مهنيا:تتاح فرص كبيرة أمامك، ولكن انتبه من أن تكون مستغلاً من الشركاء اجتماعيا:علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك، وإنما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة، أو في أي مكان تحس فيه بالراحة؛ ريثما تتمكن من استعادة توازنك النفسي.
برج الدلو
مهنيا:أنت محط إعجاب رؤسائك في العمل ما يجعلك هدفاً لغيرة الآخرين لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة، لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة اجتماعيا:قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي.
برج الحوت
مهنيا:تعلّم أن تفاوض بهدوء، لن يدعك الانفعال تقطف الثمار اجتماعيا:حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالِ في تقييم نفسك عاطفيا:لا تظلم الحبيب بظنك السيئ، ستظهر الأمور على حقيقتها وتعرف أنك أخطأت.