توقعات حظك اليوم الثلاثاء مع كارمن الشماس 17/11/2015
حظك اليوم

لك عزيزي الزائر نقدم حظك اليوم الثلاثاء كارمن الشماس 17/11/2015 و الابراج اليوم الثلاثاء كارمن الشماس 17 نوفمبر عاطفياً ومهنياً واجتماعياً ابراج أول نوفمبر ليوم الثلاثاء كارمن الشماس 17 نوفمبر كارمن الشماس ليوم  17 نوفمبر 2015 و تنبؤات الابراج اليوم كارمن الشماس و توقعات الأبراج 17/11/2015 ، فى توقعات الابراج اليوم ،و ابراج كارمن الشماس وحظك ،وبرجك اليوم الثلاثاء 17/11/2015  وحظك اليوم مع كارمن الشماس اليوم الثلاثاء 17/11/2015

الحمل
مهنياً:تشعر أن معنوياتك مرتفعة اليوم و أن الأمور تسير الى صالحك و كما تريد  عاطفياً:الحبيب يحتل محور حياتك لليوم و يشغل كل تفكيرك.    
الثور
مهنيا:تخصص هذا اليوم لإنهاء الأعمال الروتينية المتراكمة عليك بعد أسبوع حافل بالضغوطات  عاطفياً:قد ترتاح أكثر ان عبرت للحبيب عن حقيقة مشاعرك.    
الجوزاء
مهنيا:تبدأ اليوم بالكثير من الإنشغالات و المسؤوليات الضاغطه مما يسبب لك التوتر عاطفيا:تحاول أن تعيد بناء علاقة مع حب قديم. 
 السرطان
مهنياً:الكثير من الأمور المضطربه التى قد تحدث في العمل اليوم عليك ان تكون أكثر جرأة على مواجهتها  عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب كصديق أقوى منها كحبيب.    
الاسد
هنياً:حاول أن تكون أكثر تحفظا فيما يتعلق بخطط الجديدة حول العمل  عاطفيا:حياتك العاطفية هادئة جدا خلال هذه الفترة فلا توجد تطورات ايجابية.    
العذراء
مهنيا:صراع يحدث اليوم بينك و بين أحد الأشخاص في العمل حول قضية ما عاطفيا:تحلم بلقاء الحبيب و تشعر أنك غير قادر على فراقه.    
الميزان
هنياً:تمر خلال هذه الفتره بنجاح منقطع النظير يشعرك بالفخر  عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف الصعبة التى يمر بها الحبيب هذه الفترة.    
العقرب
مهنيا:أنت تبالغ في ردات فعلك عليك أن تكون أكثر حرصا على تصرفاتك في العمل ك عاطفياً:كن اكثر التزاما في علاقتك مع من تحب.    
القوس
مهنيا:كن أكثر صبرا و لا تتعامل مع تغيرات العمل على أنها أمر سئ لا يمكن معالجته عاطفياً:لا يمكن أن تجد شخص مثالي خالي من العيوب.    
الجدي
مهنياً:تحاول أن تغير طريقتك في العمل نحو الأفضل و تضع خطط جديدة عاطفيا:تتصرف مع الحبيب كما تريد و لا تبالي بآراء الاخرين.    
الدلو
مهنيا:حاذر من أن يحدث أي جدال بينك و بين رئيسك في العمل قد لا يكون في صالحك  عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك و يدعمك فلا تتبع شكوكك.    
الحوت
مهنيا:تحدث اليوم العديد من الصدف التى تلعب دورا هاما في حياتك المهنية اليوم عاطفياً:لا تفهم سبب تغير الحبيب و معاملته السيئة لك.