توقعات حظك اليوم مع ماغي فرح ليوم الأربعاء 18/11/2015

لك عزيزي الزائر نقدم حظك اليوم مع ماغي فرح 18/11/2015 و الابراج اليوم ماغي فرح 18 نوفمبر عاطفياً ومهنياً واجتماعياً ابراج أول نوفمبر ماغي فرح 18 نوفمبر ماغي فرح ليوم  18 نوفمبر 2015 و تنبؤات الابراج اليوم ماغي فرح و توقعات الأبراج 18/11/2015 ، فى توقعات الابراج اليوم ،و ابراج ماغي فرح وحظك ،وبرجك اليوم  18/11/2015  وحظك اليوم مع ماغي فرح اليوم 18/11/2015

برج الحمل
مهنياً: لا تقلل من قيمة ما لديك، لا تعني الثقة بالنفس أنك قادر على حلّ المعجزات. عاطفياً: لا تدع شكوكك وهواجسك تدمّر علاقتك بالحبيب، فهو صادق معك ويكنّ لك المودة. اجتماعياً: يحتاج صديق قريب جداً منك إلى مساندتك له في محنته، فلا تخيّب ظنه.
برج الثور
مهنياً: تحقق نجاحاً باهراً وتتلقى مكافأة تستحقها بجدارة بسبب عملك الجاد والصادق. عاطفياً: تشعر بالوحدة بعدما تخلى عنك الحبيب. لا تقلق، قريباً يدخل حبّ جديد حياتك. اجتماعياً: تتقرب من شخص تعرفت إليه سابقاً وقد يصبح صديقاً قريباً ووفياً لك.

برج الجوزاء

مهنياً: كن صادقاً وواضحاً مع الزملاء والرؤساء لأنك بذلك تكسب احترامهم وثقتهم. عاطفياً: يطالبك الحبيب بالمزيد من الاهتمام، فأنت كنت بعيداً عنه في الفترة الأخيرة. اجتماعياً: تعود إلى ذهنك غلطة ارتكبتها في الماضي فتضايقك وتقلق راحتك.
برج السرطان
مهنياً: يطرأ تغيير على حياتك المهنية يكون لمصلحتك وتعرض عليك فرصة لا تفوّت. عاطفياً: بادر إلى اتخاذ الخطوة الأولى للتقرّب من شخص يثير إعجابك منذ فترة طويلة. اجتماعياً: لا تؤخذ بالكلام المعسول، ثمة أشخاص يخططون لاستغلال طيبتك
برج الأسد
مهنياً: لا تتذمر من المسؤوليات الملقاة على عاتقك وأنجز مهامك قبل أن تقع في مأزق. عاطفياً: عناد الشريك يزيد الأمور سوءاً، صارحه وتفاهم معه وضع النقاط على الحروف. اجتماعياً: رسالة من أحد الأقارب في الخارج تحمل إليك أخباراً سارة انتظرتها طويلاً.
برج العذراء
مهنياً: فترة مناسبة لبدء عمل جديد. الحظ حليفك خصوصاً مع تحقيق انطلاقة جديدة. عاطفياً: إيّاك والخيانة، تجنّب الوقوع في الخطأ الذي قد يدمّر علاقتك بمن تحب. اجتماعياً: جد الحلول للأمور العالقة في المنزل وابتعد عن العصبية والغضب.
برج الميزان
مهنياً: تثمر التضحيات الكثيرة التي قدمتها. مكافأة مالية في طريقها إليك قريباً. عاطفياً: يكنّ لك الشريك المودّة والاعجاب، لذا إنسَ متاعب الماضي وابدأ معه من جديد. اجتماعياً: لقاء مع بعض الأصدقاء يعيد إلى ذاكرتك الكثير من ذكريات الطفولة الجميلة
برج العقرب
مهنياً: اعمل جاهداً على الرغم من الظروف الصعبة التي تمرّ بها، لكن إحذر من الارهاق. عاطفياً: يشعرك ابتعاد الحبيب عنك هذه الفترة بسبب السفر بالتوتر وبالحزن الشديد. اجتماعياً: نصيحة من أحد الأصدقاء تزعجك وتجعلك تفكر ملياً في اتخاذ قرارات حاسمة.
برج القوس
مهنياً: لا تدع أمورك الشخصية تؤثر في مسار عملك، ركز كي لا تقع في الخطأ مجدداً. عاطفياً: تمرّ بفترة عصيبة بسبب المشاكل التي تواجهها مع الشريك وتشعرك بالضيق. اجتماعياً: تأخذ الأمور العائلية الحيز الأكبر من اهتمامك وتشغلك مشاكلها المتكررة.
برج الجدي
مهنياً: حان الوقت لأخذ إجازة فأنت تحتاج إلى الراحة حتى تستعيد نشاطك. عاطفياً: تغمرك السعادة وتعيش مع الحبيب وقتاً ممتعاً زاخراً بالضحك والرومنسية. اجتماعياً: ترغب بالسفر إلى الخارج مع بعض الأصدقاء والترفيه عن نفسك
برج الدلو
مهنياً: أنت على أتم الاستعداد لمواجهة الصعوبات وتخطيها. فترة مميزة مليئة بالمفاجآت السارة. عاطفياً: يقدّر الحبيب اهتمامك به وعاطفتك تجاهه، ويضعف أمام جاذبيتك التي لا تقاوم. اجتماعياً: ابتسامتك لا تفارق وجهك ما يقرّب الجميع منك ويشعرك بالرضى.
برج الحوت
مهنياً: حبّك لمهنتك يجعلك تعمل بصدق وتعطي كل ما لديك، ما يكسبك احترام المسؤولين. عاطفياً: يفرض عليك الشريك ضغوطاً كبيرة ويطلب منك اتخاذ قرار حاسم وخطير. اجتماعياً: شعبيتك في تصاعد مستمرّ، الجميع معجب بشخصيتك القوية والجذابة.