حظك اليوم مع كارمن الشماس ليوم 18/11/2015
حظك اليوم

لك عزيزي الزائر نقدم حظك اليوم الأربعاء كارمن الشماس 18/11/2015 و الابراج اليوم الأربعاء كارمن الشماس 18 نوفمبر عاطفياً ومهنياً واجتماعياً ابراج أول نوفمبر ليوم الأربعاء كارمن الشماس 18 نوفمبر كارمن الشماس ليوم  18 نوفمبر 2015 و تنبؤات الابراج اليوم كارمن الشماس و توقعات الأبراج 16/11/2015 ، فى توقعات الابراج اليوم ،و ابراج كارمن الشماس وحظك ،وبرجك اليوم الأربعاء 18/11/2015  وحظك اليوم مع كارمن الشماس اليوم الأربعاء 18/11/2015 .

الحمل
مهنياً:تتلقى عرض عمل مغري للعمل في الخارج لا ترفض حتى تفكر جيدا عاطفياً:تحاول اخفاء علاقتك العاطفية مع الحبيب و لكن يجب ان تتخذ خطوة جراء هذا الوضع.
الثور
مهنياً:لا تضع اموالك كلها في مشروع واحد يجب ان تكون اكثر حرصا عاطفياً:الحركات التى يقوم بها الحبيب ما هي الا دلال و هو ينتظر اشارة منك.
الجوزاء
مهنياً:لا تقلق ففترة الضغوطات التى تمر بها ستزول قريبا عاطفياً:لا تدع الحب يسيطر عليك و على شخصيتك يجب ان يكون لك موقف مما يحصل.
السرطان
مهنياً:تجد حلول سريعة للمشاكل العالقة مما يثير اعجاب رؤسائك عاطفياً:تمر بازمة في علاقتك مع من تحب حاول ان تعيد الاستقرار الى علاقتك معه.
الأسد
مهنياً:لا تتردد في طلب المساعدة من اصحاب الخبرة عاطفياً:كل يوم يزداد تعلقك بمن تحب و تقوى علاقتك به.
العذراء
مهنياً:ابتعد عن الامور الغير قانونية لتصل الى هدفك اختر الطريق الصحيح الطويل عاطفياً:لا تحاول ان تتعمد اثارة غيرة الحبيب فقد ينقلب ضدك.
الميزان
مهنياً:لا تتردد في قراراتك كن حازما و ابدي رأيك بصراحة عاطفياً:تحاول المستحيل من طرفك لانجاح علاقتك مع الحبيب و لكنه لا يقدر هذا الحب.
العقرب
مهنياً:قد تصطدم اليوم بشخص يحاول اعاقة تقدمك كن حذرا عاطفياً:الحب يقف الى جانبك فالحبيب يساندك في كل خطوة تقوم بها.
القوس
مهنياً:الافكار التى تطرحها في اجتماع اليوم تدفعك خطوة نحو الامام في مستقبلك المهني عاطفياً:مازلت تنتظر الانسان المناسب الذى يستحق حبك .
الجدي
مهنياً:تمر بيوم طويل تحاول من خلاله انهاء الاعمال المتراكمة عاطفياً:لا تتهاون باراء الحبيب يجب ان تشعره بالثقة و المزيد من الاهتمام.
الدلو
مهنياً:اذا كنت مستعدا لاتخاذ خطوة نحو مشروع مستقل لا تتردد و اقدم على هذه الخطوة عاطفيا:لا تستمع الى تدخلات الاخرين في علاقتك مع الحبيب.
الحوت
مهنياً:تتلقى دعم مادي لتنفيذ مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:مازالت العائلة تضغط عليك لترك الحبيب و الخلافات مازالت مستمرة.