حظك اليوم مع ماغي فرح ليوم السبت 21/11/2015

لك عزيزي الزائر نقدم حظك اليوم مع ماغي فرح 21/11/2015 و الابراج اليوم ماغي فرح 21 نوفمبر عاطفياً ومهنياً واجتماعياً ابراج أول نوفمبر ماغي فرح 21 نوفمبر ماغي فرح ليوم  21 نوفمبر 2015 و تنبؤات الابراج اليوم ماغي فرح و توقعات الأبراج 21/11/2015 ، فى توقعات الابراج اليوم ،و ابراج ماغي فرح وحظك ،وبرجك اليوم  21/11/2015  وحظك اليوم مع ماغي فرح اليوم 21/11/2015

برج الحمل
مهنيا:عليك بأن تتحرك افضل من ما انت عليه يا صديقي فانت كسول و لا تريد فعل أي شئ مما يراكم الاعمال لديك خلال النهار و قد تشتعل الانتقادات من رؤسائك و زملائك اجتماعيا:انتبه الى مصاريفك في فترة المساء ولا داعي للاسراف بالتسوق، عاطفيا الامور لا بأس بها وخاصة ان الامور قد تلتئم بينك وبين من تحب بعد ايام كانت غير مستقرة.
برج الثور
مهنيا:يحق لك ان ترتاح بعد الفترة الصعبة التي مرت عليك، تلاحظ تغيرا في مزاجك ونفسيتك في فترة الصباح كما انك ترتاح من عدة اعباء رافقتك من الفترة الماضية، العمل سوف يعود للضغط عليك في فترة المساء لكن كل المفاتيح سوف تكون في يدك فلا تخف اجتماعيا:في المساء الاجواء جيدة للاستمتاع بوقتك مع اصدقائك او تستطيع التقرب من من تحب
برج الجوزاء
مهنيا:عليك بأن تكون طويل الاناة يا صديقي الجوزاء من كثرة ما سترى من احداث لن تعجبك، احذر من اتخاذ اي قرار او مبادرة غير حكيمة قد تؤثر عليك سلبا في الايام القادمة،اجتماعيا:في فترة المساء تدعى للخروج من قبل اصدقائك لكنك قد ترفض لعدم رغبتك بفعل اي شيء، مواليد 1 الى 10 حزيران هم الاكثر توترا هذا اليوم.
برج السرطان
مهنيا:لن تركز على اعمالك هذا اليوم يا مولود السرطان لأن الناحية المهمة في حياتك متوترة الا وهي الناحية العائلية التي تشهد مشاكل منذ فترة الصباح، عليك بتحكيم عقلك ولا تجعل الامور التافهة تستفزك اجتماعيا:قد يكون يوم ضاغط لكنك سوف تخرج من كل الامور بسهولة . علاقتك مع من تحب في المساء جيدة ولن تشوبها شائبة لكنك لن تكون متجاوبا كدائما.
برج الأسد
مهنيا:كل الصفات السيئة قد تنطبق عليك يا مولود الاسد فأنت متهور، جريء، مهمل ولا تتصرف بطبيعتك الحكيمة، الضغوطات تصحبك منذ الصباح ويصيبك الارتباك في فترة الظهيرة لكن الامور ترجع الى طبيعتها في فترة ما بعد الظهر والمساء حيث اجتماعيا:يحالفك الحظ في امر تفعله يخص امورك الشخصية وخاصة العائلية منها.
برج العذراء
اجتماعيا:أنت اليوم مميز بطريقة ارتدائك لثيابك ومميز اكثر بشخصيتك الجميلة و الدبلوماسية التي تنطلق من فمك على غير العادة مهنيا:الحظ سوف يدعمك بشكل كبير و يسير لك امورك و على كافة الجهات و بالاخص على الناحية العملية فاستغل الوضع جيدا المساء جميل جدا و قد تصلك به بعض الاخبار الجيدة
برج الميزان
مهنيا:خف العبء قليلا عليك يا مولود الميزان وبدأت تستنشق الهواء النقي، في فترة الصباح تبقى الضغوطات عليك في مجال العمل لكن في فترة ما بعد الظهر تبدأ تشعر بالراحة لكنك قد تتاخر في عملك قليلا اجتماعيا:قد يخيب ظنك في واحد من اصدقائك لكن المساء جيد للخروج و رمي كل شيئ خلفك و بالاخص ان امورك العاطفية تتحسن .
برج العقرب
مهنيا:تنهض من النوم هذا الصباح شاعرا ببعض التعب في اوصالك وعدم الرغبة في مغادرة سريرك، يحسك قلبك بأن هذا اليوم ليس بسهل وهذا بالضبط ما قد ينتظرك و بالاخص من ضغوطات عمل، عليك بضبط اعصابك و عدم اعطاء اي قرار و بأي اتجاه اجتماعيا:في المساء قد يكون من الافضل عدم الخروج من المنزل تقليلا للمشاكل .
برج القوس
اجتماعيا:انت فعال في كل ما تفعله يا مولود القوس، فيديك بهما سحر وطريقتك في الكلام والمشي تلفتان للنظر، جاذبيتك عالية هذا اليوم وتؤثر عميقا على من حولك، فإذا اردت البدء بمبادرة عاطفية او عملية فعليك بها في هذا النهار وخاصة اذا كنت من مواليد 2 الى 11 كانون الاول المساء جيد و قد تدعى لمناسبة اجتماعية مفاجئة
برج الجدي
مهنيا:ذكي وصاحب سرعة بديهة سريعة يا مولود الجدي فأنت تدقق بكل شاردة وواردة ولا يخفى عنك شيئا، لكن لا انصحك بالتفكير الكثير لأن هذا سوف يتعبك اجتماعيا:اترك الحظ يسير لك امورك و لا تخف من السير في اي معاملة او مبادرة . الاخبار الجيدة قد تكون لديك في فترة المساء و بالاخص اذا كنت من مواليد 1 الى 10 كانون الثاني .
برج الدلو
اجتماعيا:لن يبقى شيء على حاله وستتغير كل الموازين يا عزيزي الدلو فقد لا ينجح اي موعد تخطط له هذا اليوم او يؤجل الى يوم اخر، مزاجيتك تصل الى اعلى مستوى لها في فترة الظهيرة فاحذر من التكلم دون تفكير الحذر على الصحة واجب في المساء وخاصة على منطقة الظهر و بالاخص لمواليد 1 الى 10 شباط .
برج الحوت
مهنيا:الاعمال كثيرة هذا اليوم وتبدأ بالضغط عليك منذ الصباح الباكر لكنك سعيد بكل ما تنجزه لانه يصب في مصلحتك، قد تشعر بفترة كآبة صغيرة في فترة ما بعد الظهر، لكن تعاود نفسيتك الى طبيعتها اجتماعيا:في المساء حيث يصلك خبر سوف تسعد به كثيرا، كما ان الامور العاطفية ممتازة و قد يحدث شيئ مميز بينك و بين حبيبك الليلة