توقعات حظك اليوم الأحد 22/11/2015 مع ماغي فرح

لك عزيزي الزائر نقدم حظك اليوم مع ماغي فرح 22/11/2015 و الابراج اليوم ماغي فرح 22 نوفمبر عاطفياً ومهنياً واجتماعياً ابراج أول نوفمبر ماغي فرح 22 نوفمبر ماغي فرح ليوم  22 نوفمبر 2015 و تنبؤات الابراج اليوم ماغي فرح و توقعات الأبراج 22/11/2015 ، فى توقعات الابراج اليوم ،و ابراج ماغي فرح وحظك ،وبرجك اليوم  22/11/2015  وحظك اليوم مع ماغي فرح اليوم 22/11/2015

برج الحمل
مهنيا:تتلقى عرضاً مهنياً جيداً بالمصادفة، يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة ستوثق روابط الصداقة الجديدة التي ستثبت لاحقا أنها مفيدة جداً لك ولعملك ولكل من حولك ستقرّر بحكمة أن لا تقلق حول المشاكل بدون سبب حقيقي وأن لا تضخم الأمور فوق الحد المطلوب لذلك عاطفيا:تجد أن الحبيب هو الداعم الأكبر لك. لا تتردد في الإفصاح له عن مشاكلك.
برج الثور
مهنيا:تعيش فترة عادية خالية من المفاجآت تفادَ الاختلاط كثيراً مع الزملاء اجتماعيا:ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص كي يحلّ بعض مشاكله الأساسية عاطفيا:تحتلّ قلب الحبيب عن جدارة بسبب استماعك إلى مشاكله ومساعدته في حلها.

برج الجوزاء

مهنيا:أفرض نفسك في العمل وتخطَّ الحواجز والعوائق للوصول إلى نتيجة ممتازة انس اتخاذ القرارات اليوم اجتماعيا:فمازلت تحتاج الى وقت أكبر للتأمّل والتفكير إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار.
برج السرطان
مهنيا:ضاعف جهودك في العمل، وخذ حذرك من المخادعين، وكن واعياً لما يحاك ضدك اجتماعيا:سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة لقاءاتك وتجاربك غير العادية سيسحرانك. هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة والمجتمع.
برج الأسد
مهنيا:استغلّ الفرص المتاحة أمامك، فهي توفّر لك التقدم والانفراج وتيسّر أمورك اجتماعيا:راجع مقياسك للقيم وأهدافك؛ لا تستمر بمتابعة ما لست تحترمه احتراما كبيراً حقاً لأنك ستتعب كثيرًا دونما جدوى. في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك ولكن حاول تخطّي الأمر بتذكر كل ما هو إيجابي في علاقاتك. فترة مناسبة للتواصل مع الحبيب والتفكير جدياً
برج العذراء
مهنيا:تحقق نتيجة مهمة في العمل، لكنها تنعكس سلباً في علاقتك مع الزملاء ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية اجتماعيا:لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخيرة في كل شيء، لأن الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط، وقد لا يكون القرار الأنسب.
برج الميزان
مهنيا:لا تسمح لمشاكلك الشخصية بأن تؤثر في عملك كن متيقظاً كي لا تقع في الخطأ أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت كل تفكيرك على أية حال، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير اجتماعيا:فقط انظر الى من حولك وحاول الاستفادة من خبرة الآخرين ومن خبرتك الشخصية.
برج العقرب
مهنيا:الحظ حليفك، ويسهّل أمامك معظم الأعمال التجارية وتحصد ثماراً طيبة قريباً ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك استغلالها حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات، بدون شعور بالتعب.
برج القوس
مهنيا:احذر من الأوهام ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك عاطفيا:علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة
برج الجدي
مهنيا:انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته اجتماعيا:ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .
برج الدلو
اجتماعيا:تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون كن متسامحاً جد المرح في المكان عاطفيا:لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .
برج الحوت
اجتماعيا:تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك .