توقعات حظك اليوم مع كارمن الشماس ليوم الأحد 22/11/2015
حظك اليوم

تعرف على حظك اليوم مع عالمة الأبراج كارمن شماس، ننشر توقعات الأبراج الفلمية اليوم الأحد 22 نوفمبر حسبما رصده علماء الفلك المشهورين، وكما نعرف أن قراءة حظك اليوم يكون من باب الترفيه وليس إيمانا به، لأن كما نعرف أن علام الغيوب هو الله سبحانه وتعالى.

فهناك الكثيرين اعتادوا على قراءة حظك اليوم في بداية كل صباح، ولذلك تقوم أسرة الموقع برصد توقعات علماء الفلك المشهورين بالعالم العربي مثل كارمن شماس وماغي فرح وغيرهم، اعرف حظ برج اليوم 22 نوفمبر

برج الحمل
مهنيا:العمل في تطور مستمر بسبب دعم النجوم، عليك أن تترك الأمور تسير كما هى لأن التيار الحالي معك اجتماعيا: تزداد عصبيتك وتفقد الدبلوماسية بالتعامل مع الآخرين في العمل وخارجه، ننصحك بالراحة وعدم الدخول بنقاشات، خصوصا في فترة المساء.
برج الثور
اجتماعيا:يلاحظ عليك تغيير في شخصيتك ومزاجك، فبعد أن كنت كسولا في الفترة الماضية مهنيا: تركز اليوم على أداء عملك بالشكل المناسب والطريقة الصحيحة، إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن، وفكّر بطريقة الخروج عن المألوف
برج الجوزاء
مهنيا:ما تزال متهورا يا عزيزي والأفعال تخرج منك من دون تفكير اجتماعيا:ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح. من يخاطر بمواجهتك هو شخص شجاع في الحقيقة، فإرادتك من حديد، ويعترف لك الجميع بذلك في الوقت الحاضر، عليك بالحذر منه لأن بعض الأحداث قد تجري أمامك وتجعلك عصبيا
برج السرطان
عاطفيا:يجب التخفيف من عصبيتك اليوم، خصوصا مع من تحب، فلا تحاول السيطرة عليه وأن تملي عليه ما يفعله، لأنك من الممكن أن تفقده مهنيا:أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد، لا تنظر إلى الوراء، فقط انطلق إلى الأمام.
برج الأسد
عاطفيا:قد تكون العاطفة هى الأكثر سيطرة عليك يا مولود برج الأسد، فتحدث تطورات عاطفية لم تكن تتوقعها، خصوصا في فترة ما بعد الظهر، ستحتاج للعمل لتوضيح ما أنت عليه مهنيا:لا تعتمد على التعقيد في شرح الأفكار لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج، كن بسيطا في إيصال أفكارك.
برج العذراء
اجتماعيا:الأوضاع جيدة منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر، لكن بعد ذلك يسيطر عليك التعب، وتشعر ببعض التوعك الصحي عاطفيا:إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن، وفكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء
برج الميزان
مهنيا:منذ الصباح وحتى الظهيرة تركز على عملك وكيفية إنهاء ما تراكم منه منذ فترة عاطفيا:لا تعتمد على اتصال واضح اليوم، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك، ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن.
برج العقرب
اجتماعيا:من عانى من مشاكل صحية خلال الفترة الماضية يأتي اليوم ليتغير هذا الجو الذي عاشه، خصوصا في فترة ما بعد الظهر، هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق، لا تبخل على صديقك بالقليل من الملاطفة، الآخرون هم مصادر طاقة لك، كن اجتماعياً، ولا تسمح للانطواء بالسيطرة عليك.
برج القوس
مهنيا:استغل فترة الصباح يا عزيزي لفعل ما تريد، لأنه مع دخول القمر إلى الحوت عند المساء ستشعر بتغيير الأمور، والتي لن تكون لمصلحتك بتاتا، حان الوقت لتضع أفكارك العظيمة موضع التّطبيق اجتماعيا:اسكت ثرثرة المتكلمين عنك بأمور لا تعنيهم و ضع حداً لمضايقة الناس لك، مارس بعض الرياضة، وتمتع بالطبيعة كي تتمكن من تفجير إبداعاتك المكبوتة.
برج الجدي
مهنيا:الأمور المالية قد تلقى دعماً أو تراجعاً هذا الصباح، وهذا يعتمد على قرارك بالشراء، لذلك كن مهتما بهذه الناحية ولا تسرف كثيرا، استغل وعيك الحالي، والق نظرة على مجمل الصورة، راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً باستراتيجيتك الأساسية اجتماعيا:هنالك تغيرات جديدة في الأسرة قد تجعلك تشعر بعدم الارتياح.
برج الدلو
مهنيا:المال قد يبدأ بالتدفق عليك ابتداء من اليوم جراء عمل إضافي أو صفقة مربحة، لكن في الطرف الآخر واجبات ومصاريف عليك توليها، ابتعد عن كل ما من شأنه أن يقلل تركيزك اليوم، أنت بحاجة الى طاقتك العظمى، تغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة.
برج الحوت
مهنيا:تتحسن أمورك تدريجيا ابتداء من فترة ما بعد الظهر، حيث تصلك أخبار جيدة، خصوصا في مجالي العمل والعائلة، سلّم نفسك لعزلتك الذاتية، فأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك اجتماعيا:أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق وتأوي إلى نفسك، سيكون لديك وقت كبير لترتقي بأفكارك.