بمكنك الان مشاهدة فيديوهات يوتيوب دون الاتصال بالانترنت

أطلق موقع YouTube خدمة إعادة تشغيل الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، و ذلك في المزيد من دول المنطقة منها مصر و الجزائر و الأردن و ليبيا و اليمن.

وقال بيان للشركة أنه “بالرغم من زيادة نسب استخدام الهواتف الذكية في مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن, ما زال توافر شبكة إنترنت فائقة السرعة بأسعار معقولة من التحديات الكبيرة التي تواجه مستخدمي الهواتف المحمولة في تلك الدول”.

وأضاف البيان أنه “نتيجة لذلك، عمل موقع يوتيوب على إيجاد حلول مبتكرة لتقليل الحاجة لنقل البيانات بسرعة عند استخدام منصتها للتيسير على مستخدمي يوتيوب في الأماكن التي يصعب فيها الحصول على شبكة الانترنت”.
هذا و يمكن من خلال هذه الخاصية حفظ العديد من الفيديوهات التي يرغب مشاهدوا الهواتف الزكية من مشاهدتها خاصة في الاوقات التي يكون النت فيها بطئ أو عدم وجود انترنت نهائياً .
وتمكن هذه الخدمة مستخدمي يوتيوب من حفظ ومشاهدة هذه الفيديوهات بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت من خلال الضغط على زر “offline”، وذلك بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو التي تدعم تلك الخاصية.

حيث يمكنك مشاهدة هذه الفيديوهات بدون الاتصال بالانترنت لمدة 48 ساعة من وقت أن تم حفظه و لكن لا تتضمن تلك الخدمة الفيديوهات الموسيقية

ويشمل ذلك مقاطع من البرامج الحوارية ومقاطع الفيديو الكوميدية والمقاطع الخاصة بعرض المنتجات الجديدة وغيرها.