موعد مباراة نجوم العالم ( فريق أبو تريكة ) و الكويت و القنوات الناقلة لها – قنوات مفتوحة تنقل مباراة نجوم العالم و نجوم الكويت بمشاركة أبو تريكة

افتتاح استاد جابر الأحمد في الكويت رسمياً

تقام اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2015 مباراة بين نجوم العالم و بين نجوم الكويت و ذلك على ملعب استاد جابر الأحمد الدولي في العاصمة الكويتية و ذلك ضمن احتفالية دولة الكويت بافتتاح استاد جابر جابر الدولي رسمياً في جنوب غرب مدينة الكويت .

 

هذا و كان استاد جابر الاحمد قد تم بناؤه على مساحة أربعة مائة ألف متر مربع و تستطيع مدرجات الملعب أن تتحمل سعتها حتى الستين ألف متفرج و مشجع لكرة القدم و أن الشكل العام للملعب قد أخذ هيئة سفينة شراعية كويتية .

 

هذا و سوف تبدأ الاحتفالية في تمام الساعة السادسة و النصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية  و السابعة و النصف مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية و الرابعة و النصف بتوقيت جرينتش .

أساطير كرة القدم يشكلون فريقاً لمواجهة نجوم الكويت

هذا و سوف يكون منتخب نجوم العالم تحت قيادة فنية للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد و الفائز معة بالبطولة العاشرة من دوري أبطال أوروبا .

هذا و يشارك أبو تريكة في فريق نجوم العالم ضمن فريق يتكون من نجوم عالميين آخرين أمثال البرازيليان روبرتو كارلوس و رونالدينيو و الايطاليين اندريا بيرلو و اليساندرو نيستا و ديل بييرو و الانجليزي ستيفن جيرارد قائد ليفر بول السابق و لويس فيجو لاعب ريال مدريد و برشلونة الاسبانيان سابقاً و الاوكراني تشيفتشينكو لاعب تشيلسي الانجليزي و اي سي ميلان سابقاً و بول سكولز لاعب خط وسط مانشستر يونايتد سابقاً و غيرهم من العديد من نجوم كرة القدم من العرب و غير العرب .

هذا و سوف تشهد المباراة حضور المدير الفني الإيطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد سابقا ويوفنتوس وروما ومنتخب إنجلترا وروسيا و ذلك بعد شكوك حول عدم حضور كارلو انشيلوتي للمباراة بحجة ظروف شخصية لديه .

هذا و سوف تشهد تشكيلة فريق نجوم العالم أيضاً حضور حارس المرمى العملاق الألماني يانز ليمان حارس مرمى منتخب المانيا في كأس العالم 2006 و حارس مرمى العملاق الانجليزي نادي الأرسنال اللندني .

موعد مباراة نجوم العالم ونجوم الكويت اليوم 

تعود أساطير كرة القدم العالمية و العربية أمثال كل من رونالدينيو و بيرلو و سكولز و فيجو و أبو تريكة و جيرارد و غيرهم لممارسة اللعبة مرة أخرى و ذلك على ملعب ستاد جابر الأحمد ضمن الاحتفالية الخاصة بافتتاح الملعب رسمياً في مدينة الكويت .

هذا و سوف تبدأ المباراة  في تمام الساعةالسابعة  و النصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية  و الثامنة و النصف مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة و الكويت و بغداد و صنعاء  – المملكة العربية السعودية  – الكويت – العراق – اليمن و الخامسة  و النصف بتوقيت جرينتش  و السادسة و النصف بتوقيت الجزائر – الجزائر و التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة نجوم العالم ونجوم الكويت

أما عن القنوات الناقلة لمباراة فريق نجوم العالم و فريق  نجوم الكويت مباشرةً على الهواء  فسوف تكون العديد من القنوات الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات، و التي أعلنت أنها  سوف تذيع مشاهدة هذه المباراة الكروية الإستعراضية مباشرة من افتتاح استاد جابر الدولي في الكويت، حيث سوف يتم إذاعة اللقاء مباشرة من خلال قناة أبو ظبي الرياضية 1 و أيضاً قناة أبو ظبي الرياضية hd1 العالية الجودة بتعليق المعلق الإماراتي الكبير فارس عوض.

و بالإضافة إلى ذلك فإنه سوف يمكنكم أيضاً  متابعة احداث هذه المباراة، من خلال قناة الكويت الرياضية الرسمية، و التي سوف تكون من القنوات الناقلة لمباراة فريق نجوم العالم و فريق نجوم الكويت مباشرة اليوم، كما سوف تقوم القناة بإذاعة جميع احداث و تفاصيل حفل افتتاح استاد جابر الأحمد الدولي الكبير، هذا بالإضافة أيضا إلى قناة دبي الرياضية التي أعلنت أنها سوف تقوم بإذااعة اللقاء و الاحتفالية من  هذه المباراة الإستعراضية الكبيرة.