موعد اختبارات المتقدمين لوظائف الهيئة القومية للانتاج الحربي

أعلنت الهيئة القومية للانتاج الحربي عن موعد اختبارات المتقدمين لشغل الوظائف الخالية في مصانع الهيئة القومية للانتاج الحربي و ذلك بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية .

و كانت الهيئة القومية للانتاج الحربي قد اعلنت عن وظائف خالية في الشهر الماضي ( نوفمبر ) في عدد من مصانع الهيئة القومية للانتاج الحربي و ذلك بشتى محافظات الجمهورية و قام عدد كبير من حملة المؤهلات المتوسطة و الفوق المتوسطة بالتقديم لشغل هذه الوظائف .

موعد اختبارات المتقدمين لوظائف الهيئة القومية للانتاج الحربي : 

هذا و قد أعلنت الهيئة القومية للانتاج الحربي عن مواعيد اختبارات المتقدمين و ذلك في بيان رسمي من الهيئة القومية للانتاج الحربي عن مواعيد الاختبارات للمتقدمين لوظائف هيئة الإنتاج الحربي للعمل في مصانع الهيئة، وذلك في كافة محافظات الجمهورية و ذلك على أن تبدأ الاختبارات بدءاً من السابع من فبراير لعام 2016 و حتى التاسع و العشرين من فبراير 2016 .

هذا و قد أعلنت الهيئة القومية للانتاج الحربي عن بأن موعد الإعلان عن اختبارات الهيئة القومية للإنتاج الحربي و ذلك  طبقاً للتخصصات المطلوبة في الإعلان و سوف يتم الإعلان عنها في جدول اختبارات الثلاثاء 22 ديسمبر 2015، و ذلك تمهيداً لبدء المتقدمين بأداء الاختبارات طبقاً للتخصصات: “ماكينات رقمية، حاسبات وش بكات، تحاليل كيمياء، كيمياء”.

نص اعلان الهيئة القومية للانتاج الحربي : 

” نظراً لزيادة أعداد المتقدمين من المؤهلات الفنية الفوق متوسطة و المتوسطة لشغل بعض الوظائف الفنية بشركات الانتاج الحربي .

تعلن الهيئة القومية للانتاج الحربي عن موعد اختبارات التقييم للمتقدمين في المدة بدءاً من يوم الأحد الموافق 7 فبراير 2016 و حتى 29 فبراير 2016 .

و سوف يتم الاعلان عن جدول الاختبار طبقاً للتخصصات يوم الثلاثاء 22/12/2015 . ”