وظائف خالية بوزارة التموين و التجارة الداخلية للذكور و الاناث – 40 ألف وظيفة حكومية في سلاسل تجارية

أعلنت وزارة التموين و التجارة الداخلية بجمهورية مصر العربية عن عدد من الوظائف الشاغرة داخل جمهورية مصر العربية و ذلك لكل من الشباب و الفتيات الراغبين في العمل و ذلك للعمل داخل سلاسل متاجر وزارة التموين في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية .

هذا و أكدت الوزارة في اعلانها عن وجود اربعين ألف وظيفة خالية للراغبين و الباحثين عن العمل و يأتي ذلك في إطار توفير فرص العمل للشباب المصري و حل مشكلة البطالة في مصر .

هذا و أشارت الوزارة في اعلانها إلى أن هذه الوظائف التي تعلن عنها الوزارة و تقدمها سوف تكون في المتاجر الداخلية التي تنشئها الدولة و ذلك بالتعاون مع بعض الدول الداعمة لمصر و الاقتصاد المصري و على سبيل المثال المتاجر الإماراتية و السعودية و الهندية و غيرها و التي تقدم المنتجات للمواطن المصري بأسعار تناسب طاقة المواطن المصري بعيداً عن جشع التجار و ذلك في خطة الحكومة لمواجهة غلاء الاسعار .

إضافة إلى ذلك فإن العمل سوف يكون  داخل متاجر بمحافظات المنصورة و أسيوط و الأسكندرية و القاهرة هذا و تعمل الوزارة على توفير وظائف وزارة التموين، حيث ستكون الرواتب مجزية و مناسبة لجميع المؤهلات و الفئات المتقدمة للوظيفة .

حيث تعمل الوزارة الآن على الإنتهاء من إنشاء سلسلة متاجر لتوفير فرص العمل، في حين أن الإعلان عن طلبات التقديم سيكون في مطلع العام الجديد 2016 .