حظك اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015 ماغي فرح : الحمل و الثور ” ناجح في … ” الجوزاء ” مشاكل ” السرطان ” احذر ” و العذراء ” ارهاق “

إلى كل متابعي و محبي معرفة ما يخبرك به برجك اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015 ( 12 ربيع الأول 1437 هجرياً ) نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 ما هي توقعات خبيرة علوم الفلك و الابراج ماغي فرح و مجموعة من خبراء المجال أيضاً أمثال كل من كارمن شماس و ميشيل حايك و كل ما يخبرك به برجك اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015 ( 12 ربيع الأول 1437 هجرياً ) هذا و متابعة برجك اليوم و أخبار علاقاتك الاجتماعية و العاطفية و أخبارك في مجال عملك و هل يوجد توافق بينك و بين شريكك و الابراج التي تحيط بك في الاسرة و العمل و ما مدى التوافق بينكما .

هذا و تعرف ايضاً على خصائص برجك و حظك في الحب و العمل و المشاريع الجديدة المقبل عليها و بجانب هذا كله سؤال : هل سألت نفسك ما هو معنى برجك و ما معنى علامته او رمزه و ما هو فضولك حول معرفة ما اذا كان صفات البرج توافق صفاتك أم لا ؟ و لماذا يعتمد البرج و خصائصه على التاريخ الميلادي فقط ؟ 

كل هذا و أكثر نقدمه لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة . 


 

أولاً : لماذا يعتمد برجك على تاريخ ميلادك ؟ 

الاجابة لان تاريخ ميلادك يقرر ما هو برجك الحقيقي في عالم التنجيم و ذلك حيث يوجد اثنا عشر برجاً في عالم التنجيم و تشكيلة النجوم في السماء و لذا فإن الذي يحدد برجك الحقيقي في عالم التنجيم هو تشكيلة النجوم في السماء و عندما كانت الشمس في برجك يوم مولدك .

هذا و لكل برج رمز معين يميزه و أن كل الابراج تحكمها حركة النجوم عدا برج السرطان فالذي يحكمه هو موقع القمر .

ما هو معنى الابراج الفلكية ؟ 

معنى الابراج الفلكية يتمثل في أمور ثلاثة ألا و هي الرمز الذي يميز برجك و عنصر هذا البرج و الكوكب الذي يتحكم في فيه .

و لنعطي مثالاً على ذلك للتوضيح و ليكن مثلاً برج الحمل فإن الرمز الذي يرمز له هو حيوان نادر الوجود في الطبيعة و وقوعه أما عن خصائصه فهو معروف بالعدوانية تجاه الحيوانات الاخرى أما عن العنصر فهو النار و الذي يعني الغضب و من هذه المعلومات نتعرف على خصائص من هم من برج الحمل و اللذين يتميزون بسرعة الغضب و حب المغامرة .


و الآن نقدم لكم التوقعات لبرجك اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015 ( 12 ربيع الأول 1437 هجرياً ) .

توقعات برج الحمل اليوم 23 ديسمبر 2015 

عن صفات رجل برج الحمل فإنه يتميز بالطبيعة المرحة و الحيوية و حب العمل و النشاط و اعطائه معنى و قيمة لكل عمل يقوم به .

أما عن علاقاته العاطفية فإنه يعبر عنها بكل فصاحة و طلاقة عن احاسيسه و مشاعره و هو لا يتصف أبداً الخبث أو الانانية و يتصف بأنه محبوب بين كل الناس اللذين يعرونه .

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج الحمل اليوم 23 ديسمبر : انت من الاشخاص اللذين تحظى بحب الناس و ذلك على مستوى العلاقات الاجتماعية أما عن علاقتك في العمل فهي جيدة و حبك طاهر .

توقعات برج الثور اليوم 23 ديسمبر 2015 

عن صفات مواليد برج الثور فإنه يتميز بكل من الضحك و الفكاهة و حب الشهرة حيث لا يخلوا أي مجلس لديه اطلاقاً من المرح و الفكاهة دائماً و هو محب للشهرة و الأضواء و يستغل رجولته دائماً لتحقيق أهدافه المنشودة دائماً .

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج الثور اليوم 23 ديسمبر : على مستوى العاطفة و العلاقات الاجتماعية مع الآخرين : انت رجل مهم لكل من حولك و بالرغم من حبك الطاهر و الصادق لكل من حولك .

توقعات برج الجوزاء اليوم 23 ديسمبر 2015 :

عن صفات رجل برج الجوزاء فهو يتميز بامتلاكه لشخصية قوية حديدية و ارادة قوية و يتيميز بالعشق و الحب للآخرين – جرئ جداً – تثير شخصيته الخيال – لا يقتنع بدور واحد فقط – مخلص جداً مع من حوله و يحمي عائلته و اقاربه و كل من حوله  – يضحي بالكثير من أجل سعادته .

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج الجوزاء اليوم 23 ديسمبر 2015 : على مستوى العاطفة و العمل الاجتماعي : يضحي بأشياء كثيره منها سعادته و ذلك لاسعاد و ارضاء الاآخرين و من حوله و لكن توجد لديه مشاكل في العمل .

توقعات برج السرطان اليوم 23 ديسمبر 2015 :

عن صفات مواليد برج السرطان فهو رجل تقليدي و رائد و محافظ و يعد صنفاً نادراً من الرجال و يتميز بالرقة مع من حوله – غير ملول لمن حوله بل يتسمتع اصدقائه و رفقاؤه باستماع المغامرات و المفاجآت منه .- كثير العلاقات النسائية و تجذبه المرأة التي تتمتع بالذكاء

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج السرطان اليوم 23 ديسمبر 2015 : على مستوى الحياة العاطفية و المستوى الاجتماعي احذر من التعامل بتهور مع كل من أحبوك و حافظ على علاقتك العاطفية معهم فهي في خطر .

توقعات برج الأسد اليوم 23 ديسمبر 2015 :

من مميزات مواليد برج الأسد حبه و شغفه بالموسيقى و الاستمتاع بها و التشوق إلى الاستماع إليها – مغرم بالاجتماعات – ميال نحو العشق و الرومانسية . – آراؤه واضحة و أفكاره مثيرة و يحب الصداقات الكثيرة و لكن مع وجود مساحة بينهم .

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج الأسد اليوم 23 ديسمبر : على مستوى العاطفة و الحب فأن كل النساء تحبه و تود التقرب منه و ذلك بسبب الشخصية الودودة و العقلية المنفتحة و التي تقدم الكثير للغير دون انتظار الرد منهم .

توقعات برج العذراء اليوم 23 ديسمبر 2015  : 

عن صفات رجل العذراء فهو يتميز بالغرابة في بعض الصفات حيث يحب ارهاق نفسه بالقلق المستمر – المبالغة في الاهتمام بالمشاكل و المشغوليات ببلاء أو كوارث بشرية .

رغم ميوله نحو المبادئ اليسارية إلا أنه يميل نحو حب الحياة في سلام و تناغم و هدوء . – حنون عاطفي – ناجحي في عمله – يساعد الآخرين – يساعد في نجاح أعمال الغير و ناجح على مستوى العلاقات الاجتماعية – يثق جداً في نفسه – ذكاء شديد .

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج العذراء اليوم 23 ديسمبر : على المستوى العملي و العاطفي فإنه نتيجة لانشغاله بأحوال الناس من حوله فإن ذلك يجعله ذو انسان خاص بالنسبة لهم و ملجأ لهم في حال السراء أو الضراء فهو يعد بمثابة العون لكل من حوله .

توقعات برج الميزان اليوم 23 ديسمبر 2015 :

من مميزات رجل الميزان فإنه محب للسيطرة و التأثير على الجمهور و يحالفه الحظ كثيراً في التغلب على المحن في حياته  – يعرف كيف نفسه شعبياً إلى أبعد الحدود – لا يعلن الحرب على الآخرين بعدوانية و اندفاع – يعرف ما ذا يجب أن يفعل و ما ذا يجب ألا يفعل

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج الميزان اليوم 23 ديسمبر : على مستوى حياة العاطفة و العمل و العلاقات الاجتماعية فإن اشنغاله بأحوال الناس جميعاً من حوله يجعله انسام خاص لهم  و ملجأ لهم في حال السراء أو الضراء فهو يعد بمثابة العون لكل من حوله .

توقعات برج العقرب اليوم 23 ديسمبر 2015 :

عن ما يميز من هم من مواليد برج العقرب محب للسيطرة و التأثير على الجمهور و يحالفه الحظ كثيراً في التغلب على المحن في حياته  – يعرف كيف نفسه شعبياً إلى أبعد الحدود – لا يعلن الحرب على الآخرين بعدوانية و اندفاع – يعرف ما ذا يجب أن يفعل و ما ذا يجب ألا يفعل

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج العقرب اليوم 23 ديسمبر : على مستوى حياة العمل و العاطفة فإنه شخصية قوية و موهوبة و يملك القدرة على تسويق نفسه بنجاح و لكنه يضع في حسبانه حساباً لكل موقف .

توقعات برج القوس اليوم 23 ديسمبر 2015 :

عن صفات رجل برج القوس فإنه شخصية جذابة – ماكر – يخفي مشاعره باحتشام مفرط – يعرف كيف يكتشف مواهب الآخرين – متحفظ و يتميز بضبط النفس و عدم الاندفاع و الانفعال المباشر – لا يضع في حسبانه كل القيل و القال – يملك في داخلة شخصية عاطفية لأبعد الحدود – يعرف كيف يمتص المعلومات التي يرديها من الآخرين

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج القوس اليوم 23 ديسمبر : على مستوى الحياة العاطفية و العملية أنت شخصية محيرة في طبعها و عملها و لكن واضح في مجال العمل ما يجعل منك شخصاً ناجحاً في عملك أما على المستوى الشخصي فأنت تخالف ذلك تماماً و حبك دائماً ما تقابلة بالعاصفة .

توقعات برج الجدي اليوم 23 ديسمبر 2015 :

عن مميزات رجل برج الجدي فإنه يتميز بالصدق مع نفسه و الصدق مع الآخرين – يمتاز بالأعمال الخالدة – سوف تخلد ذكراه للأبد – يحب أن يكون مثالاً يحتذى به – ينحت من نفسه في الصخر ليصنع مثالاً رائعاً تخلد ذكراه – خطيباً رائعاً يسحر الناس بكلماته و خطاباته – كاتب يخطف الأذهان – مصدق دائماً لكل ما يقوله .

أما عن توقعات ماجي فرح لبرج الجدي اليوم 23 ديسمبر : على مستوى الحب و العمل فأنت مثابر و شخصية قوية و مجتهد تعمل كل ما في وسعك لتحقيق أهدافك – رومانسي حالم – تحب بصدق و تفعل كل ما تستطيع لتحقيق أهداف من حولك .

توقعات برج الدلو اليوم 23 ديسمبر 2015 :

أما عن مولود برج الدلو فإنه يعتبر كل أصدقائه من حوله يستحقون الاهتمام و لكن في نفس الوقت فإن شعوره تجاه من حوله يعد غامضاً – معقد يحيط نفسه بالكتمان-

توقعات ماجي فرح لبرج الدلو اليوم 23 ديسمبر : غموضك بالنسبة للآخرين لا ينفي اطلاقاً صدقك مع الآخرين في معاملتك لهم .

توقعات برج الحوت اليوم 23 ديسمبر 2015 :

يتميز رجل برج الحوت بأنه خيالي بوقة تصل إلى حد الاستثناء – يعطي كل ما في وسعه لتحقيق هدفه الذي صمم للوصول إليه – يحقق أكبر قدر من النجاح مستغلاً رقته في المعاملة – متعدد الغراميات – واثق في نفسه قد يصل إلى حد الكبر

توقعا ماجي فرح لبرج الحوت اليوم 23 ديسمبر : ثقتك بنفسك لا تعني أنك تقوم بما لا يقبله أحد – تعدد غرامياتك تزيد شكوك شريكك حولك