أجدد الوظائف الخالية من جريدة الأهرام لجميع المؤهلات اليوم 4 يناير 2016

تعد جريدة الأهرام من الجرائد الرسمية في مصر، ودائما ما تهتم الجريدة بمتابعة الاحداث والمؤتمرات وتغطيتها، كما تهتم جريدة الاهرام بنشر الوظائف الخالية الحديثة التي يطلبها الشركات والوزارات والجامعات المصرية بالقطاع الخاص والقطاع العام، وذلك حتى توفر على راغبي العمل التعب في البحث عن وظيفة.

واليوم جائت وظائف جريدة الاهرام متنوعة جدا وتناسب الكثير من المؤهلات، كما انها مناسبة للاشخاص ذوي وبدون خبرة براتب شهري مميز، والان نستعرض معا الوظائف التي نشرت بجريدة الاهرام اليوم 4 يناير:

أعلنت كلية طب الفم والاسنان بجامعة القاهرة عن حاجتها لاشخاص اطباء مقيمين بالدرجة الثالثة التخصصية بالمجموعة النوعية طب اسنان لمدة ثلاث سنوات بالاقسام الاكلينيكية، وفقا للشروط التالية:

  1. أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس في طب وجراحة الفم والاسنان من جامعة القاهرة دفعة 2013 .
  2. ان يكون قد قضى فترة التدريب في سنة الامتياز بالقسم المراد العمل به.
  3. أن يكون أمضى سنة الامتياز كاملة، ولا يكون مر أكثر من سنتين من تاريخ انتهاء سنة الامتياز .
  4. ان يكون مستوفيا للشروط الواردة بالقانون رقم 18 لسنة 2015 ولائحته التنفيدية واللائحة الاساسية للاطباء المقيمين بالمستشفيات الجامعية .

وإذا كنت تريد العمل في تلك الوظيفة عليك تقديم الطلبات باسم السيد الاستاذ الدكتور عميد الكلية مرفقا بها الاوراق المطلوبة وذلك حتى 19 يناير الجاري.

كما اعلن مول دامسون بمصر الجديدة عن حاجته الى موظفين مبيعات براتب 2500 جنيه شهري، وكذلك عن حاجته الى عمال نظافة بمرتب 2000 جنيه، للاستعلام يرجي الاتصال علي رقم 0226439845 .