قائمة النادي الأهلي لمباراة اتحاد الشرطة – موعد مباراة الاهلي و اتحاد الشرطة و القنوات الناقلة لها – اخبار النادي الاهلي اليوم 6/1

تقديم مباراة الأهلي المصري و اتحاد الشرطة الرياضي 

تنطلق مباراة النادي الأهلي المصري و نادي انحاد الشرطة الرياضي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016  يوم الخميس الموافق السابع من يناير الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي و الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين المحتلة و الجزائر و تونس و الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى و الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و مملكة اليمن – الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

مشوار الناديين في البطولة حتى الآن 

النادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي اللقاء و هو في المركز السادس برصيد تسعة عشر نقطة من أصل تسعة مباريات لعبها حتى الآن .

لعب النادي الأهلي تسعة مباريات منها خمسة مباريات على أرضه و أربعة خارج المباريات حقق الفوز في ستة مباريات و تعادل في لقاء واحد و خسر في مبارتين .

أحرز لاعبو النادي الأهلي أحد عشر هدفاً بينما استقبلوا فقط خمسة أهداف ليحافظ الأهلي على أقوى دفاع في الدوري المصري حتى الآن .

هذا و يسعى لاعبو النادي الأهلي مواصلة الزحف نحو الصدارة و المنافسة على اللقب و استمرار الانتصارات لا سيما بعد الفوز المثير في المباراة السابقة أمام نادي الانتاج الحربي في الثواني الأخيرة بهدف القناص عماد متعب .

نادي اتحاد الشرطة

يدخل نادي اتحاد الشرطة اللقاء و هو في المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط فقط حققها من عشر لقائات خاضها حتى الآن .

لعب نادي اتحاد الشرطة عشرة مباريات حتى الآن لعب منها خمسة على ملعبه و خمسة خارج ملعبه لم يستطع الشرطة تحقيق الفوز في أي من العشر مباريات حتى الآن و تعادل في سبع مباريات و خسر في ثلاث مواجهات .

أحرز لاعبو فريق اتحاد الشرطة ستة أهداف و استقبلت شباكهم عشرة أهداف .

لذا فسيسعى لاعبو اتحاد الشرطة لتحقيق الفوز الأول في البطولة و لا سيما حين يواجهون النادي الأهلي فإنه في حال تحقيق الفوز فسيكون دفعة قوية فيما قادم من عمر المسابقة .

اخر اخبار النادي الأهلي المصري اليوم 

انتهاء أزمة الأهلي وبرج العرب

صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ” الجبلاية ” بأنهم حصلوا على الموافقات الأمنية اللازمة لخوض النادي الأهلي مبارياته القادمة على ملعب ستاد برج العرب .

هذا و أعلن النادي الأهلي أنهم سوف يبقون في الاسكندرية بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي مع نادي اتحاد الشرطة القادم و ذلك استعداداً لخوض مباراة المقاولين العرب يوم الأحد المقبل في الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .

تقديم موعد مباراة الاهلي و المقاولين العرب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم موعد مباراة النادي الاهلي و ضيقه نادي المقاولين العرب يوم الأحد المقبل مدة خمسة و أربعين 45 دقيقة لتقام في السابعة مساءً بدلاً من الثامنة إلا الربع مساءً يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد برج العرب في الاسكندرية .

قائمة  النادي الأهلي لخوض لقاء اتحاد الشرطة 

استدعى البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي المصري استدعى ثلاثين لاعباً ضمن قائمة الفريق لخوض كلاً من مباراة اتحاد الشرطة الرياضي و مباراة المقاولين العرب هذا و ضمت القائمة كلاً من :

حراسة المرمى: شريف إكرامي ،أحمد عادل عبد المنعم ، مسعد عوض.

خط الدفاع: أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، حسين السيد ، سعد سمير ، صبري رحيل ، محمد هاني ، رامي ربيعة ، شريف حازم ، محمد نجيب ، باسم علي.

خط الوسط: مؤمن زكريا ، وليد سليمان ، أحمد الشيخ ، عبد الله السعيد ، رمضان صبحي ، حسام عاشور ، صالح جمعة ، محمد حمدي ، أحمد ربيع الشيخ ، أحمد حمدي.

خط الهجوم : عماد متعب ، ماليك ايفونا ، أحمد عبد الظاهر ، محمد حمدي زكي ، جون انطوي ، عمرو جمال.

موعد مباراة النادي الأهلي و نادي اتحاد الشرطة في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها 

تتجه أعين عشاق و محبي النادي الأهلي لشاشات التلفاز لمشاهدة المعشوق الأول النادي الأهلي في مواجهة نادي اتحاد الشرطة الرياضي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 على ملعب ستاد برج العرب في الاسكندرية .

هذا و سوف يقام اللقاء يوم الخميس الموافق السابع من يناير الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي و الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين المحتلة و الجزائر و تونس و الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى و الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و مملكة اليمن – الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و سوف ينقل اللقاء على قنوات النيل للرياضة و شبكة تليفزيون الحياة و قناة  O N T V  الفضائية .

بطاقة مباراة الأهلي و اتحاد الشرطة

المناسبة : مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من الدورى الممتاز المصرى

طرفى اللقاء : الأهلي المصري و اتحاد الشرطة الرياضي

ملعب المباراة : ملعب ستاد برج العرب ( الاسكندرية )

موعد المباراة : الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة للمباراة : قناة النيل للرياضة ، و قناة أون تى فى : بالإضافة الى قناة الحياة 2

ملعق المباراة: حازم الكاديكى و محمود بكر