موعد إجراء القرعة اليدوية على أراضي سكنية مميزة في المدن الجديدة 2016
اراضي سكنية مميزة

منذ فترة طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أراضي سكنية مميزة في عدد من المدن الجديدة للحجز أمام المواطنين بأسعار تنافس أسعار السوق الخارجي، ولذلك تهافت المواطنين المصريين على حجز تلك الاراضي المقدمة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال الفترة من 24 نوفمبر 2015 وحتى 11 ديسمبر 2015.

ومن المقرر أن يتم اختيار الفائزين بتلك الاراضي المميزة عن طريق قرعة علنية يدوية تتم في حضور السادة الحاجزين، واليوم أعلنت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية، عن موعد إجراء القرعة العلنية للأراضي المميزة بتلك المدن:”السادات، والعاشر من رمضان، وبدر، وسوهاج الجديدة، والمنيا الجديدة”، على ان يتم اجراء القرعة على الاراضي من 2 فبراير حتى 6 فبراير 2016.

وكشف المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية طارق السباعي عن موعد اجراء قرعة الاراضي السكنية المميزة في كل مدينة على حدة:

  • القرعة بمدينة السادات، لقطع أراضي المناطق السكنية (14-21-22-29): تجرى يوم 2 فبراير 2016.
  • مدينة العاشر من رمضان، لقطع أراضي الحى 13 بالمجاورتين (81، 88)، مدينة بدر لقطع أراضي الحي المتميز بالمنطقتين الخامسة : تجرى يوم 3 فبراير 2016.

على أن تقام القرعة الخاصة بتلك المدن في استاد المقاولون العرب.

  • القرعة لأراضي منطقة 55 فدانًا بمدينة سوهاج الجديدة: تجرى يوم 6 فبراير 2016 بالمقر المؤقت لجهاز المدينة.
  • القرعة لأراضي منطقة الامتداد بالمجاورة الثالثة بمدينة المنيا الجديدة: تجرى يوم 6 فبراير 2016 بمقر جهاز المدينة.

وعلى السادة الحاجزين الحضور إلى اماكن اجراء القرعة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر ومعهم موجب إيصال، سداد مقدم الحجز.