توقعات الطقس في مصر خلال الأسبوع الجاري والارصاد توجه نصايح للمواطنين
الطقس في مصر

لكل المهتمين بمعرفة اخبار الطقس في مصر نقدم لكم عبر موقعكم مصر 365 نشرة جوية لحالة الطقس في مصر خلال الاسبوع الحالي، حيث صرح احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية ان حالة الطقس في مصر خلال الاسبوع الجاري ستكون مستقرة الى حدا كبير، حيث سيسود اليوم السبت طقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا.

كما اكد خبراء الارصاد الجوية ان هناك انعدام لفرص سقوط الامطار بداية من اليوم، حيث سيبدأ الطقس في مصر بالتحسن تدريجيا بداية من اليوم خريطة الطقس تشير إلى تحسن فى الأحوال الجوية، مشيرا ان ليس هناك موجة باردة اخرى ستجتاح البلاد يوم الاثنين.

كما توقع خبراء الارصاد ان تشهد البلاد طقس مستقر بداية من غد الأحد وحتى نهاية الأسبوع الجارى وبالتالي ستشهد درجات الحرارة تحسنا ملحوظا، وخاصة يومى الثلاثاء والأربعاء، بحيث تكون الحرارة فوق معدلاتها بقيم تتراوح من 3 إلى 5 درجات، على ان تعاود درجات الحرارة انخفاضها بشكل تدريجي بعد ذلك.

كما تزداد الشبورة المائية وتحد من الرؤية الأفقية، فيما تشهد حالة البحرين الابيض والاحمر حالة من الاعتدال تسمح للصيادين بالقيام باعمال الملاحة والصيد، ولكن حذرت الارصاد الجوية المواطنين بعدم ارتداء الملابس الخفيفة، كما طالبت السائقين بضرورة توخي الحذر اثناء القيادة.