اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 1/2/2016 .. حبس اسلام جاويش 4 ايام و اجتماع لمجلس الوزراء عقب حادث العياط و حالة الطقس اليوم
رئيس الوزراء "شريف اسماعيل "
اخر اخبار مصر اليوم ننشر لكم أخبار مصر اليوم الاثنين 1/2/2016 .. اخبار حادث العياط ، حبس اسلام جاويش أربعة أيام ، حالة الطقس اليوم ، ذكرى مذبحة ستاد بورسعيد و غيره من أخبار جمهورية مصر العربية اليوم .

 

اجتماع وزاري طارئ اليوم بعد كارثة حادث العياط 

قرر المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء و الحكومة المصرية قرر عقد اجتماع طارئ اليوم بحضور عدد من الوزراء و المسؤلين و ذلك على خلفية كارثة قطار العياط ، مناقشة الأسباب و تطوير مزلقانات الجمهورية و السكك الحديد و سرعة الانجاز في المشاريع القائمة حالياً .

حبس رسام الكاريكاتير الساخر اسلام جاويش 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت النيابة برئاسة المستشار محمد حتة حبس اسلام نعيم ابراهيم جاويش أربعة أيام على ذمة التحقيق و ذلك حتى الانتهاء من فحص الرسومات المتعلقة به على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” .

هذا و كان قد تم القاء القبض بالأمس على اسلام جاويش و بحوزته عدد وحدتين معالجة مركزية محملة على أقراص صلبة و راوتر لتوزيع خدمات الانترنت بدون ترخيص .

في ذكرى مذبحة ستاد بور سعيد ، هاشتاج #افتكروهم يتصدر تويتر

في الذكرى الرابعة لمذبحة ستاد بورسعيد و التي راح ضحيتها أربعة و سبعين 74 شهيد من جماهير النادي الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي المشؤمة ، قرر النادي الأهلي و جماهير النادي و ألتراس أهلاوي احياء الذكرى الرابعة للواقعة اليوم في ستاد النادي الأهلي ( شاهد بيان التراس اهلاوي من هنا ) .

هذا و كان هاشتاج #افتكروهم قد تصدر قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل تويتر و دعى مستخدمي الموقع للشهداء بالرحمة و طالبوا بالقصاص و رد حق هؤلاء الشهداء ممن قتلوهم .