اخر اخبار مصر اليوم 6/2/2016 .. فضيحة في رمد طنطا و تفاصيل جديدة في قضية سحل أطباء المطرية

اخر اخبار مصر اليوم من موقع مصر 365 : فضيحة طبية في مستشفى رمد طنطا ، ارتفاع أسعار الدخان و المعسل و السجائر خلال شهرين ، مفاجأة من العيار الثقيل.. في واقعة مستشفى المطرية يرويها نائب البرلمان ، الأحوال المدنية تقرر زيادة أسعار المستخرجات الرسمية بواقع 4 جنيهات .. اعرف الأسعار الجديدة

فضيحة طبية في رمد طنطا تصيب سبعة مواطنين بالعمى الدائم بعد حقنهم بمادة محظورة

في حلقة جديدة من مسلسل الاهمال الطبي بحياة المرضى كانت مكان الحادث هذه المرة في مستشفى رمد طنطا و الضحية م سبعة مواطنين و كأن مسلسل الاهمال و الاستهتار ليس له حلقة أخيرة .

هذه المرة حدثت الواقعة في مستشفى طنطا حيث أصيب سبعة مواطنين بالعمى الدائم و ذلك بعد أن تم حقنهم بمادة محظورة طبياً حسب تصريحات الدكتور محمود شرشر وكيل وزارة الصحة في محافظة الغربية الذي أعلن عن خبر اصابة السبعة مصريين بالعمى الدائم نتيجة لحقنهم بمادة محظورة طبياً و أنه جاري الآن اجراء الفحص عليهم لمجاولة انقاذ أعينهم من الضياع باقي حياتهم كما أعلن أنه سوف يتم الاجرائات اللازمة و بدء التحقيق على الفور لمعرفة المتسبب في الحادث و محاسبة المسؤل أياً كان من هو .

شعبة الدخان.. زيادة أسعار المعسل والسجائر خلال شهرين .. تعرف على سبب الزيادة

أعلن محمد شاكر رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية أنه سوف يتم رفع أسعار السجائر و المعسل خلال الشهرين المقبلين و ذلك نتيجة لقرار الرئيس السيسي بزيادة الجمارك على بعض السلع الترفيهية و التي قد كان من ضمنها بعضاً من مستلزمات السجائر و التبغ .
و أضاف شاكر في تصريحاته أن عدد مصانع معسل الشيشية في مصر يبلغ ستين مصنعاً أما عن عدد مصانع السجائر فهو مصنع واحد فقط و هو مصنع الشرقية للدخان مؤكداً أنه يجب الالتزام بالقرار و الوقوق بجانب أي قرار من شأنه رفع مصلحة الوطن و الاقتصاد المصري .
و في ذات السياق عبر ابراهيم امبابي رئيس شعبة الداخن في غرفة الصناعات الغذائية أن الطلب على السجائر لن يقل بزيادة الاسعار مؤكداً أنها تعد بمثابة الطعام و الشراب و أن خزينة الدولة تأخذ سنوياً مبلغ ثلاثين مليار جنيه كضرائب سنوية على السجائر و المعسل و غيرها من هذه المنتجات .

مفاجأة من العيار الثقيل.. في واقعة مستشفى المطرية يرويها نائب البرلمان

صرح عاطف مخاليف عضر مجلس النواب الحالي عن دائرة المطرية أنه كان موجوداً في واقعة تعدي امناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية و شاهد واقعة وضع أمين الشرطة حذائه على رقبة طبيب المستشفى و أنه قد تم سحل الدكاترة .

جاء ذلك في مداخلة تليفونية مع برنامج تامر أمين على قناة الحياة الفضائية مؤكداً فيها أنه كان موجوداً في المستشفى قبل حدوث الواقعة بحولي ثلث ساعة و عن تفاصيل الواقعة قال أنها بدأت بدخول اثنين من امناء الشرطة كانا يستقلان دراجة بخارية و كان أحدهما ينزف و لكن كان الجرح سطحي و حين لم يجد أطباء الاستقبال استدعى طبيب المستشفى و رفض الطبيب اجراء الخياطة لأن الجرح كان سطحي و لا يستدعي لذلك حسب تصريحات الطبيب ثم بدأ الشجار اللفظي بين الطرفين و بعدها قام أمين الشرطة بسحب سلاحه و شد اجزئه إلا أن تدخل فرد أمن المستشفى و أخبره أن هذا يعرضه للعقاب ثم جائت سيارة بعد ذلك كان بها 8 من أمناء الشرطة و قاموا بسحل و ضرب أطباء المستشفى و أضاف قائلاً ” و داس بالجزمة على رقبة الدكتور ” .

 انطلاق مباريات الاسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز اليوم

تنطلق اليوم مباريات الاسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز حيث تقام أربعة لقائات حين يستقبل نادي حرس الحدود ضيفه نادي المقاولين العرب في تمام الساعة الثانية و النصف عصراً و يليه في الخامسة مساءً مباراة النادي المصري مع نادي غزل المحلة في ملعب بور سعيد بينما يزامنه في التوقيت ذاته لقاء وادي دجلة مع الاتحاد السكندري و في الثامنة الا الربع مساءً يلتقي نادي الانتاج الحربي مع نادي الداخلية .