شعب القليوبية يرفض ” غيبوبة ” وبدير ” يؤخون ” كل من رفضها

اعترض العديد من الشعب المصري على مسرحية أحمد بدير و التي تحمل اسم ” غيبوبة ” و التي قد تم منع إقامتها من قبل في محافظة السويس و ذلك لأنها تشوه و تسب ثورة يناير المجيدة و كل من شارك فيها و ضحوا من أجل الوطن بدمائهم و حياتهم كلها من أجل هذا الوطن .

أهالي محافظة القليوبية يعترضون على إقامة المسرحية 

هذا و دشن مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك دشنوا حملة لمقاطعة المسرحية و منعها من إقامتها في قصر الثقافة في بنها – محافظة القليوبية مثل ما حدث في محافظة السويس و الذي لاقى ردود أفعال على نطاق واسع من بين مستخدمى الفيس بوك .

هذا و طالب نشطاء الحملة بتوصيل صوتهم إلى المسؤلين من أجل منع عرض مسرحية ” غيبوبة ” في قصر ثقافة بنها بالقليوبية و أنها تحتوي على اعتراض واضح و سخرية صريحة من ثوار الخامس و العشرين من يناير و أنهم يطالبون بإيقافها و أنه أمراً ليس صعباً لا سيما ما فعله محافظ السويس اللواء أحمد الهياتمي حين استجاب لمطالب سكان المحافظة و منع إقامة المسرحية استجابةً منه لأسر و أهالي شهداء محافظة السويس اللذين وقعوا خلال الثورة المجيدة .

هذا و قد تم الاعلان عن أنه سوف تقام مسرحية غيبوبة في الفترة ما بين التاسع عشر من فبراير الجاري و حتى الحادي و العشرين من الشهر ذاته .

Capture

CaptureCaptureCapture

أحمد بدير يصر على إقامة المسرحية في بنها 

و من جانبه نفى الفنان أحمد بدير كل ما نشر حول إلغاء المسرحية في محافظة القليوبية و أنه لم يصله أي خطاب رسمي بالغاء اقامة المسرحية و أنه سوف يذهب إلى محافظة القليوبية لأداء المسرحية كما هو مخطط له من قبل واصفاً كل من يعترض على المسرحية بأنه اخوان و عميل و يهدف إلى خراب البلد و تعطيل المسار الصحيح التي تسير عليه البلاد حالياً .

تعليق أبطال المسرحية على عملهم

و عن أبطال العمل المسرحي فمسرحية ” غيبوبة ” هي من تأليف محمود الطوخي، وإخراج شادي سرور، وبطولة أحمد بدير، وياسمين جمال، وأحمد الدمرداش، ومحمد جمعة، ومحمد الصاوي، وفاطمة الكاشف، ومحمد رضوان ونجوم المسرح الحديث، ديكور محمد سعد، وموسيقى محمد حمدي رؤوف، وأزياء رباب البرنس .

و عن تصريحات أبطال العمل فقالوا أنها تصف الفترة ما بين ثورة الخامس و العشرين من يناير و حتى ثورة الثلاثين من يونيو و ما بعدها في إطار كوميدي و تسلط الضوء على الأقنعة التي سقطت و الأحداث التي شهدتها البلاد .

إذاً فالوضع الآن هو ما بين رفض شعب و سكان بنها و القليوبية من إقامة المسرحية على أرض المحافظة و بين إصرار أبطال العمل المسرحي على إقامة المسرحية فماذا سوف يكون قرار المسؤلين … ؟