اخر اخبار مصر اليوم 11/2/2016 اهم و اخر اخبار جمهورية مصر العربية اليوم
اخر الاخبار العاجلة بمصر مساء اليوم

نشرة أخبار جمهورية مصر العربية اليوم من موقع مصر 365 : لقاء رئيس الجمهورية بوزير الزراعة واستصلاح الأراضي ،  لقاء رئيس الجمهورية بشيخ الأزهر الشريف ، بدء عمل شركة الاستشارات الأمنية البريطانية بمطار شرم الشيخ ،

بحث سبل طرح 200 ألف وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي ، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظات البحيرة و الفيوم و بور سعيد ، وصول 235 ألف طن قمح من روسيا وفرنسا 20 فبراير الجاري

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الزراعة واستصلاح الأراضي

قام اليوم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية قام بعقد اجتماع مع وزير الزراعة و استصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد و ذلك لبحث ملفات و مشروعات الزراعة في مصر و استصلاح الأراضي المصرية و أهم المشاكل و العقوبات التي تقف عائقاً في وجه الوزارة و الدولة .

لقاء رئيس الجمهورية بشيخ الأزهر الشريف

التقى اليوم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لبحث أهم القضايا المتعلقة بالشأن الديني و الاسلامبي في الجمهورية و ذلك حسب ما صرح به السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية .

بدء عمل شركة الاستشارات الأمنية البريطانية بمطار شرم الشيخ

صرح وزير الطيران المدني المصري  الطيار حسام كمال عن أنه قد تم البدء في العمل بمطار شرم الشيخ الدولي من قِبل شركة كنترول ريسكس للاستشارات الأمنية البريطانية و ذلك يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري .

بحث سبل طرح 200 ألف وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي

قام اليوم السيد وزير الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي قام بعقد اجتماع مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و ذلك في بحث طريقة طرح و تنفيذ عدد مائتي ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي طبقا لتكليف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظات البحيرة و الفيوم و بور سعيد

قام محافظوا محافظات الغربية و سوهاج و البحيرة و الفيوم و بور سعيد و الشرقية قاموا باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الأول في محافظاتهم و سوف يتم الاعلان الرسمي عن النتائج في المدارس و على شبكة الانترنت .

وصول 235 ألف طن قمح من روسيا و فرنسا 20 فبراير الجاري

أعلن  نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح أعلن عن وصول عدد مائتي و خمس و ثلاثين ألف طن قمح من دولتي روسيا و فرنسا و ذلك يوم العشرين من فبراير الجاري و ذلك حسب الاتفاق الموقع بين الطرفين .