فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2016 وأسماء الفائزين من المصرية للاتصالات

نقدم لكم اسعار وتكاليف فاتورة التليفون المنزلي التابع لشركة المصرية للاتصالات لشهر فبراير 2016 حيث يقوم موقع مصر 365 بالتعاون مع شركة المصرية للاتصالات بالعمل علي معرفة قراءة ومتابعية حساب وتكاليف فاتورة التليفون والهاتف الارضي المنزلي

حيث اكد العديد من العملاء ان فاتورة شهر فبراير لعام 2016 قد ظهرت بشكل مكلف للغاية وعالي التكلفة لذلك تسارع العديد من العملاء بشركة المصرية للاتصالات بالعمل علي الحصول علي بيانات فاتورة التليفون المنزلي لهم من خلال شبكة الانترنت .

ويمكنكم معرفة تلك الفاتورة وحسابتها من خلال كتابة بياناتكم اسفل ذلك الموضوع ومشاركة الموضوع في حسابك الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” وسيتم ارسال الفاتورة وبياناتها عبر بريدك الخاص داخل حسابك الخاص بفيسبوك .

كل ما عليك احضار رقمك الارضي والاسم الرباعي المدون في فاتورة التليفون الارضي بالاضافة الي المحافظة التابعه لها وسيتم اخطارك بعد مشاركة الموضوع علي فيسبوك بتكاليف فاتورتك .

ويقوم موقع مصر 365 باعلام متابعينها باسماء الفائزين في مسابقة المصرية للاتصالات والتي فاز فيها العديد من الفائزين من العملاء وذلك في مسابقة فاتورة شهر يناير الماضي .

وتقام المسابقة بشكل عشوائي عبر سحب تلقائي يقوم به جهاز الكمبيوتر للفواتير المتعلقة بالعملاء المصريين التابعين للشركة التابعة لوزارة الاتصالات المصرية

ونقوم باطلاعكم من خلال تعاون ورعاية بين موقع مصر 365 وشركة المصرية للاتصالات بالفائز الاول بالمسابقة في مسابقة شهر يناير .

اسماء الفائزين بمسابقة المصرية للاتصالات