أخبار مصر

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 25 فبراير 2016

حالة الطقس ودرجات الحراره اليوم الخميسالموافق 25 فبراير 2016، جاء موعدنا اليومي مع أخبار الطقس بمصر، نقوم اليوم من خلال موقع مصر 365 باستعراض اخر اخبار الطقس وبيان درجات الحرارة بجمهورية مصر العربية، الجميع يهتم يومياً بالتعرف على اخبار الطقس، لذلك نقدم لكم حالة الطقس ودرجة الحراره اليوم الخميس 25 فبراير  2016 وبيان هيئه الارصاد للتعرف على درجات الحرارة الصغرى والعظمى لجميع محافظات مصر.

حالة الطقس بمصر اليوم الخميس 25/2/2016

يتوقع خبراء الأرصاد الوية اليوم الخميس طقس مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، كما يسود طقس دافئ على السواحل الشمالية نهاراً، ويسود طقس بارد ليلاً، حالة البحرين المتوسط والاحمر معتدلة، الرياح أغلبها جنوبية غربية خفيفة وتميل إلى معتدلة، والآن نترككم مع بيان درجات الحرارة المتوقعة الصغرى والعظمى اليوم الخميس لمختلف محافظات الجمهورية.

بيان درجات الحرارة اليوم الخميس 25/2/2016

القاهرة 14 24
الإسكندرية 14 24
مطروح 12 25
بورسعيد 15 21
دمياط 15 22
بلطيم 14 24
الإسماعيلية 13 24
السويس 13 24
العريش 11 22
نخل 8 26
طابا 11 26
الطور 15 25
مرسى علم 16 24
الغردقة 15 23
شرم الشيخ 17 25
رفح 10 21
كاترين 5 24
سيوة 9 28
المنيا 9 24
الفيوم 10 24
رأس سدر 11 23
أبوسمبل 12 26
وسط الدلتا 14 23
أسيوط 9 24
سوهاج 10 24
الأقصر 12 25
أسوان 14 26
شلاتين 14 25
حلايب 15 23
الوادى الجديد 11 24
قنا 12 25
نويبع 13 24
السلوم 12 26

حالة الطقس بمصر خلال شهر فبراير 2016

حالة الطقس اليوم الاثنين 1-2-2016
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم الاثنين أن يسود طقس مائل للبرودة شمالاً حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر فهى معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيهما من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.
حالة الطقس بمصر اليوم الثلاثاء 2-2-2016
يتوقع خبراء الارصاد الجوية ان يسود اليوم بجمهورية مصر العربية طقس مائل للدفء بجنوب الصعيد نهاراً وشديد البرودة ليلاً ومعتدل شمالاً، يتوقع سقوط الأمطار الخفيفة على الوجه البحري والقاهرة وسيناء، كما يتوقع تواجد الرياح الشمالية الغربية الخفيفة، يوجد اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس.
حالة الطقس بمصر اليوم الاربعاء 3-2-2016
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل شمالاً حتى الوجه البحرى، وأن طقس القاهرة سوف يكون ًمائل للدفء على شمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلاً، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء، حالة البحر المتوسط معتدل، أما حالة البحر الأحمر معتدلة وتميل إلى مضطربة.
حالة الطقس بمصر اليوم الخميس 4-2-2016
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس يوم الخميس طقس دافئ على كافة أنحاء الجمهورية، فيكون طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على جنوب شرق البلاد وعلى البحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب ملحوظ في الملاحة البحرية.
حالة الطقس بمصر اليوم الجمعة 5-2-2016
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن طقس مصر اليوم دافئ على السواحل الشمالية الشرقية، وطقس معتدل على السواحل الشمالية، يتوقع أيضاً اضطراب حركة الملاحة البحرية في كلا البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، انخفاض حوالي 4 درجات، احتمالية تقلبات الأحوال الجوية في نهاية اليوم الجمعة.
حالة الطقس بمصر اليوم السبت 6-2-2016
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون طقس يوم السبت هو طقس بارد السواحل الشمالية والقاهرة، ويصبح مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهاراً، و شديد البرودة ليلاً يصل لحد الصقيع، ارتفاع الموج من 2.5 إلى 3 أمتار على البحر الاحمر، والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.
حالة الطقس بمصر اليوم الاحد 7-2-2016
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم الاحد أن يسود طقس شديد البرودة شمالًا حتى القاهرة، يكون طقس بارداً على شمال الصعيد، و طقس مائلاً للبرودة على جنوب الصعيد في النهار، طقس شديد البرودة ليلاً على الأنحاء كافة يصل حد الصقيع على وسط سيناء، حالة البحر المتوسط مضطرب جداً، أما حالة البحر الأحمر فهو مضطرب.
حالة الطقس بمصر اليوم الاثنين 8-2-2016
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم الاثنين طقس بارد شمالاً حتى القاهرة ومائل للبرودة جنوباً ويصبح شديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية، تتواجد الشبورة المائية في الصباح الباكر على السواحل الشمالية والوجه البحري مما تقل الرؤية، يتواجد اضطراب ملحوظ في الملاحة البحرية.
حالة الطقس بمصر اليوم الثلاثاء 9-2-2016
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء حيث يسود طقس شديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية، طقس بارد شمالاً حتى القاهرة، كما يتوقع سقوط الامطار الخفيفة على الوجه البحري والقاهرة، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدل، أما عن حالة البحر الأحمر معتدل إلى مضطرب.

حالة الطقس بمصر اليوم الخميس 11-2-2016

يتوقع خبراء الارصاد الجوية أن يسود طقس معتدل في الشمال وحتى شمال الصعيد،  طقس مائل للدفء نهاراً وشديد البرودة ليلاً، يوجد اضطراب ملحوظ في حركة الملاحة البحرية بالبحرين الابيض والاحمر بسبب وجود الرياح المحملة بالرمال والاتربة.

اخبار الطقس اليوم الجمعة 12-2-2016

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان يسود طقس مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة، تميل درجات الحرارة اليوم إلى الارتفاع، الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، تتكون الشبورة المائية صباح اليوم مما تقل الرؤية بمدن القناة والوجه البحري والقاهرة.

حالة الطقس بمصر اليوم السبت 13-2-2016

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس دافئ على الوجه البحري والقاهرة، طقس مائل للحراارة على جنوب الصعيد نهاراً، طقس بارد ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية، تتواجد شبورة مائية في الصباح الباكر مما تقل الرؤي على الوجة البحري والقاهرة ومدن القناة أيضاً.

حالة الطقس بمصر اليوم الاحد 14/2/2016

يتوقع خبراء الارصاد الجوية ان طقس اليوم هو طقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً وبارد على كافة أنحاء الجمهورية، طقس دافئ على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية.

حالة الطقس بمصر اليوم الاثنين 15/2/2016

حالة الطقس بمصر اليوم حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الاثنين طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، كما يشهد يوم الاثنين ارتفاع في درجات الحرارة المتوقعة، كما يتوقع أن حالة البحرين الابيض المتوسط والاحمر معتدلة اليوم.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2016

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود اليوم بمصر طقس حار على الوجه البحري، طقس مائل للحرار على السواحل الشمالية نهاراً، كما يسود طقس بارد ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية، يتوقع حالة البحرين المتوسط والأحمر معتدل، يتوقع تواجد رياح شمالية شرقية على البحرين.

حالة الطقس اليوم الاربعاء 17-2-2016

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان يسود اليوم طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، يسود طقس شديد الحرارة على باقي أنحاء الجمهورية نهاراً، وطقس شديد البرودة ليلاً على شمال الصعيد، ويتوقع توافر رياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

حالة الطقس ودرجة الحراره اليوم السبت 20 فبراير 2016

يتوقع خبراء الارصاد الجوية أن يسود يوم السبت 20 فبراير 2016 طقس دافئ نهاراً في الشمال ويصل حتى شمال الصعيد، ويتوقع طقس حار بجنوب الصعيد نهاراً، كما يتوقع طقس شديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية بجميع المحافظات المصرية، حالة البحر الأحمر معتدلة وحالة البحر الابيض المتوسط مضطربة، يتوقع أيضاً اضطراب بالملاحة البحرية، ويحذر خبراء الأرصاد الجوية بسبب انخفاض درجات الحرارة اليوم، وعلى المواطنين توخي الحذر في إرتداء الملابس الثقيلة في الصباح الباكر وفي المساء لبرودة الطقس.

حالة الطقس اليوم الاحد 21 فبراير 2016

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد بجميع أنحاء الجمهورية اليوم الأحد، كما يتوقع أن تنشط الرياح الشمالية الغربية كما تكون مثيرة للرمال والأتربة، حيث يتوقع حدوث عاصفة ترابية، لذلكالارصادالجوية تحذر من برودة الطقس اليوم ومن اضطراب الملاحة البحرية بسبب هذه العاصفة، كما يتوقع سقوط الأمطار بالقاهرة وسيناء والسواحل الشمالية والوجه البحري أيضاً، سوف يتم انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة اليوم.

حالة الطقس اليوم الاثنين 22 فبراير 2016

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود اليوم طقس دافئ جنوباً على جنوب الصعيد، كما يسود طقس معتدل شمالاً حتى شمال الصعيد، يوجد اضطراب ملحوظ بالملاحة البحرية، كما يتوقع سقوط أمطار غزيرة على سيناء وأمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري، كما يتوقع سقوط أمطار أيضاُ على السواحل الشمالية، كما يتوقع خبراء الأرصاد وجود الرياح الشمالية الغربية بجميع أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس بمصر اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2016

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود اليوم طقس معتدل الحرارة شمالاً وطقس مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة نهاراً وطقس بارد ليلاً، حيث يتوقع تحسن في الأحوال الجوية، يود اضطراب ملحوظ في الملاحة البحرية، بالنسبة لحالة البحر المتوسط هي معتدلة وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة.

حالة الطقس اليوم الاربعاء 24/2/2016

يتوقع خبراء الارصاد الجوية لأن يسود اليوم الاربعاء طقس دافئ على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية نهاراً وطقس بارد ليلاً، الشبورة المائية الخفيفة ستتواجد في الصباح الباكر على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، سوف ترتفع درجات الحرارة اليوم بشكل تدريجي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى