تعرف على :اخر اخبار الزمالك اليوم الجمعه  26-2-2016…فتح التحقيق فى صفقة مايوكا والزمالك يقدم مديره الفني الجديد ماكليش السبت

الزمالك يقدم مديره الفني الجديد ماكليش السبت

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة المستشار مرتضى منصور، على عقد مؤتمر صحفي بمقر النادي في تمام الحادية عشرة صباحًا بتوقيت القاهرة السبت المقبل، لتقديم الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق خلفًا لأحمد حسام ميدو والذي تمت إقالته عقب الهزيمة من الغريم التقليدي الأهلي بهدفين دون رد.
وكان وفد الزمالك قد توصل لاتفاق نهائي مع ماكليش لتدريب الفريق لمدة عام ونصف، ومعه مساعدين بينهم مدرب أحمال.وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد والراتب الشهري والشرط الجزائي وقيمة المكافآت.ومن المنتظر أن يصل ماكليش إلى القاهرة مساء غدٍ الجمعة بصحبة أمير مرتضى منصور نجل رئيس النادي، ومعه محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق.

جلسة للجهاز الفني للزمالك اليوم:

يعقد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد صلاح إجتماعاً هاماً في السابعة مساء اليوم الخميس لمناقشة الإعداد للمرحلة القادمة إستعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي ببطولة الدوري. ويستأنف فريق الزمالك تدريباته في الخامسة مساءاً على ان يعقبها إجتماعاً للجهاز الفني للقلعة البيضاء.

ماكليش في القاهرة لقيادة الزمالك:

يصل الإسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني الجديد للزمالك، القاهرة، اليوم الخميس؛ لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة. ويصطحب ماكليش في رحلتة التدريبة الجديدة مع الزمالك، اثنين من مساعديه، الأول مواطنه أندي واتسون، والآخر مخطط أحمال إنجليزي. ويرافق مدرب الزمالك الجديد، أمير مرتضي منصور، نجل رئيس النادي، ومحمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي بمقر النادي، السبت المقبل؛ للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع “ماكليش”.

الزمالك المصري يواجه السكة الحديد وديا الأحد

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري، مع نظيره السكة الحديد وديًا الأحد المقبل، في إطار الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي في الثالث من الشهر المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.وسوف يدخل الفريق الأبيض معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق السادس من أكتوبر، وسيستمر المعسكر لمدة ثلاثة أيام، حيث يرغب الجهاز الفني في الحفاظ على اللاعبين وعدم انشغالهم بأي أمور خارج الملعب، ولتجهيزهم بالشكل الأمثل خلال فترة توقف الدوري.ومن المنتظر أن يتابع الأستكلندي ماكليش المدير الفني المنتظر للزمالك، المباراة الودية حال التوصل لاتفاق نهائي معه لتدريب الفريق الأبيض، خاصة إنه سيصل القاهرة غدًا بصحبة أمير مرتضي منصور، ومحمد زيدان، وبمجرد وصوله سيجتمع مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للحديث حول بعض الرتوش النهائية قبل توقيع العقود رسميًا في مؤتمر صحفي.وبعيدًا عن هذا، رزق محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بمولوده الأول اليوم الخميس وأطلق عليه اسم ياسين ويتمني أن يكون “وش السعد عليه”.

رئيس الزمالك يقرر فتح تحقيق في صفقة مايوكا

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، فتح تحقيق مع كل من قام بصفقة المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا، القادم حديثاً من الدوري الإسرائيلي، خاصة كريم فهمي مسئول التعاقدات، بعدما حضر وكيله بجواز سفر يوناني لكنه معتمد ف الفيفا وكيل إسرائيلي وهو ما كان يجب أن يكشف عنه فهميوكانت تقارير صحفية مصرية أكدت وجود إسرائيلي شريكا في شركة التسويق التي عرضت المهاجم الزامبي “مايوكا” على القلعة البيضاء.ويفكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، فسخ التعاقد مع الاعب بنهاية الموسم الجاري.

الزمالك يكشف تفاصيل صفقة مايوكا: الحساب البنكي سويسري.. وكفى شائعات

أعرب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن استيائه الشديد من ترديد بعض وسائل الإعلام مؤخرا أن مسئولى الزمالك قاموا بتحوبل المبلغ الخاص بعمولة المهاجم الزامبى مايوكا إلى أحد بنوك الكيان الصهيوني.

قال أحمد مرتضى قى تصريحاته للصحفيين الخميس: “هذا الأمر لم يحدث نهائيا” وأضاف: “الفارق بين النسختين العربية والانجليزية هى قيمة الضرائب حيث يتم كتابة قيمة الصفقة قبل خصم الضرائب فى العقد الإنجليزى ثم يتم إضافتها فى العقد العربى وفقاً لقانون الدولة وهو ما حدث حيث تمت إضافة 23% من قيمة الصفقة كضرائب لان العقد الخاص بالاتحاد الدولي فيفا يوجد به ما يحصل عليه اللاعب بشكل صافي دون ضرائب”.
وقال إن الحساب البنكي الذي تم تحويل المبالغ عليه سويسري ولا علاقة له بالكيان الصهيوني.
وأضاف نجل رئيس الزمالك أنه لا يقبل أن يشكك أحد في سيرته وشقيقه أمير مشيرًا إلى إنه غير مهتم بجنسية الوكيل.وتحدث عضو مجلس الإدارة عن تحمله الكثير من نفقات الفريق منها مصاريف رحلة التعاقد مع الاسكتلندي اليكس ماكليش “إضافة إلى دفع 400 الف جنيه لشراء هواتف محمولة للاعبين عقب الفوز بالدوري العام”.
وفجر أحمد مرتضي مفاجأة بقوله إن الهولندي مارتين يول المدير الفني الجديد للاهلي هو يهودي ولكن لم يتحدث أحد عن الامر متابعًا: “لماذا تجاهلوا هذا الأمر وتحدثوا عن الزمالك”.
وأشار إلى تفاصيل التعاقد مع مايوكا حيث يحصل اللاعب على 300 ألف دولار مقدم تعاقد نظراً لإنهاء ارتباطه مع نادى ميتز الفرنسى بعيداً عن الزمالك بالإضافة إلى 200 ألف دولار قيمة مستحقاته عن أول 6 شهور بينما سيتقاضى 400 ألف دولار فى الموسم الواحد خلال باقى مدة التعاقد  وأضاف: “اللاعب حصل علي 33 ألف دولار فقط من القسط الاول.

وتابع أحمد مرتضى منصور أن وكيل اللاعب لم يحصل علي مستحقاته وأن من تواجد في مصر هو وكيل يوناني يدعي ساكيز ولم يتم التفاوض مع اي فرد من الكيان الصهيوني خصوصا ان التفاوض تم عن طريق كريم فتحي مسئول الصفقات الرسمية في نادي الزمالك.