عاجل مصر .. اخر اخبار مصر اليوم السبت 27 2 2016 : السيسي في كازغستان وتفجير مفاجاة كبرى من هناك

متابعة لاخبار الدولة المصرية علي الصعيد السياسي والرئاسي والاجتماعي والاقليمي والعسكري اليوم السبت 27 2 2016 وذلك بعد قيام الرئيس السيسي بالقاء خطاب شديد اللهجة لكل من تسول له نفسه وجود عدم استقرار في الدولة المصرية التي تعيش في فوضة من احداث ثورة 25 يناير 2011 ، تابعونا علي مدار 24 ساعه في تغطية جادة وحصرية علي موقع مصر 365 .

اخبار مصر العاجلة الان : السيسي في كازغستان وتفجير مفاجاة كبرى من هناك

حيث فجر الرئيس عبد الفتاح السيسي في دولة كازغستان مفاجاة مدوية علي الصعيد الاقتصادي حيث سيتم ربط دولة كازغستان بجمهورية مصر العربية عن طريق خط طيران مباشر من كازغستان الي شرم الشيخ والعكس.

وأضاف العديد من المتابعين للشأن الدولي والخارجي والدبلوماسي بأن هذا الخط سيخلق سوقا سياحيا جديدا من دول وسط آسيا للسياحة في مصر .

وأشار احد المتابعين للشان الخارجي بأن الشعوب في وسط اسيا يرحبون بدخول مصر ومتشوقون بتلك الخطوة الرائعة في المجال السياحي والاقتصادي .

اخبار مصر العاجلة الان : تعاون اقتصادي ونووي بين السيسي ونزارباييف

حضر الرئيس السيسي اجتماعا موسعا مع الرئيس الكازاخي نور سلطان نزارباييف، حيث ذهب الرئيس السيسي الي القصر الرئاسي لنور سلطان .

وقد تم الترحيب بالرئيس السيسي عن طريق مأدبة غداء كبرى تناقش فيها الرئيسين عن كل الاحوال والظروف في الشرق الاوسط ووسط آسيا .

وأشار الرئيس السيسي ان هناك تعاون اقتصادي كبير بالاضافة الي تعاون نووي حقيقي بين مصر وكازغستان

اخبار مصر العاجلة الان : وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في مؤتمر عربي للاسرة بشرم الشيخ

ستفتتح وزيرة التضامن الاجتماعي مؤتمر الاسرة العربي بمدينة شرم الشيخ جنوب شبة جزيرة سيناء وذلك في مستهل هذا المؤتمر المهم .

حيث ان المؤتمر مختص بظروف واحوال الاسرة المصرية والعربية من المحيط والخليج وقد تم العمل علي وضع اطروحات واراء ملزمة علي الدول العربية في تطوير الاسرة المصرية والعربية .

يذكر ان ذلك المؤتمر قد اخذ اهتمام كبير من وزيرة التضامن الاجتماعي حرصا منها علي تطوير احوال ومعيشة الاسرة المصرية .