عاجل مصر .. اخر اخبار مصر اليوم الأحد 28 2 2016 : خبير نفسي : الرئيس السيسي حنين !

نتابع اول بأول عبر تغطية حصرية علي موقعنا الاخباري مصر 365 كل اخبار جمهورية مصر العربية وما يطرأ علي الدولة والامة المصرية من أحداث سياسية واجتماعية واقتصادية في مصر ، وما يتم من احداث وتفاصيل في المحافظات المصرية في الصعيد والدلتا والقاهرة الكبرى ، حيث يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية يومية عبر مواضيعنا الحصرية والموجز الاخباري اليومي علي مصر 365.

أخبار مصر العاجلة الان : خبيرة نفسي : الرئيس السيسي حنين

أكدت رغداء السعيد خبيرة الطب النفسي ولغة الجسد المصرية اليوم ان الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصية هادئة ومتألقة له لزمات رئيسية في كلماته وخطاباته لا يوجد خطاب من خطاباته الا ووجدت فيها .

وأضافت رغداء السعيد ان الرئيس السيسي يعرف متى يظهر هدوءة وحنيتة ومتى يظهر عصبيتة وغضبة وسيطرتة علي الحديث ومجريات الامور .

وأضافت الطبيبة النفسية رغداء السعيد ان الرئيس السيسي شخص حنين وعطوف للغاية حيث ان العديد من المواطنين والاهالي خاصة من النساء يعشقون شخصيتة.

اخبار مصر العاجلة الان : لميس الحديدي : أزمة الأطباء تتدهور والضحية المريض

أكدت الاعلامية المصرية لميس الحديدي التي تقوم بعرض برنامج علي قناة سي بي سي المصرية الفضائية يوميا من خلال برنامج توك شو شهير وهو برنامج ” هنا العاصمة ” .

وأشارت الاعلامية لميس الحديدي زوجة الاعلامي المصري ” عمرو اديب ” مقدم برنامج ” القاهرة اليوم ” ان ازمة الاطباء تتفاقم وانها تتابعها بنفسها حيث ان التدهور يسود الموقف والضحية هي المرضى الذين لا يلقون الخدمة الطبية الجيدة حتى الان.

يذكر ان الاطباء قاموا بعمل احتجاجات امام مقر دار الحكمة المصري وذلك احتجاجا علي الاوضاع في المستشفيات الحكومية بالاضافة الي قيام امناء شرطة بالاعتداء علي طبيبيين في مستشفى المطرية العام .

اخبار مصر العاجلة الان : انتحار شاب بعد القاء نفسة من الطابق الثامن

انتحر شاب مصري في بدايات عمره بمحافظة الاسكندرية من الطابق الثامن وذلك بعد تعرضة لأزمة نفسية طاحنة ادت الي انه قرر ان يتخلص من حياتة بشكل نهائي

حيث اكد الاهالي في منطقة الرمل مقر ومسكن الشاب المنتحر انه كان شاب هاديء الطبع ولكنه كان يعاني من امراض نفسية كان يتعالج منها .

بالاضافة الي ان الشاب المنتحر كان عمره 29 عاما وكان عاطلا فازداد المرض النفسي عليه والاكتئاب ، وقام بالقاء نفسه مرتديا جميع ملابسه وتوفى في الحال متأثرا بكسور مضاعفة في جميع اجزاء جسدة