عاجل اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 29 فبراير: “بالجزمة” نائب الشعب كمال أحمد يضرب نائب التطبيع في البرلمان
اخبار مصر اليوم الاثنين

اخر اخبار مصر اليوم، جاء موعدنا اليومي مع اخر اخبار جمهورية مصر العربية، اهم واحدث أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 29 فبراير 2016، تنوعت الاخبار اليوم لتشمل أخبار جديدة في جميع المجالات والتي تتمثل في أخبار صحية وأخبار تعليمية وأخبار سياسية وأخبار محلية وأخبار رياضية، يقوم فريق عمل موقع مصر 365 باستعراض أهم واخر أخبار مصر يومياً من خلال قسم أخبار مصر، فتابعونا يومياً للتعرف على أحدث أخبار مصر والدول العربية.

اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 29/2/2016

“بالجزمة” نائب الشعب كمال أحمد يضرب نائب التطبيع في البرلمان

قاهر التطبيع بالزمة هو النائب المصري كمال احمد الذي أكد على واقعة ضرب الإعلامي توفيق عكاشة بالجزمة قائلاً :” لم أتمالك نفسي عند رية عكاشة فضربته بحذائي ولن أعتذر ولتذهب عضويتي إلى الجحيم”، كما أكد كمال احمد أن عكاشة مصاب بانفصام في الشخصية وانه سوف يقوم بضربه عند رؤيته مرة أخرى.

مفاجأة تقرير مفوضي الدولة لصالح أبو تريكة

أكد محامي اللاعب المصري محمد أبو تريكة أن التقرير أوصي بقبول دعوى إلغاء التحفظ على أموال شركة أبو تريكة، كما أكد أن البلاغ منذ عام 2014 ولا يعرفون سبب سر تحريك هذا البلاغ حالياً، كما أكد أن لجنة حصر الأموال اغتصبت اختصاص القضاء وهذا ما اء في تقرير مفوضي الدولة لصالح محمد أبو تريكة.

اخر اخبار مصر اليوم الاحد 28/2/2016

وثيقة لندن لاتفاق الإخوان وداعش على تشكيل قوة عسكرية

وثيقة لندن لاتفاق الإخوان وداعش على تشكيل قوة عسكرية، التنظيم الدولي يلجأ إلى تنظيمات إرهابية بعد تأكده من اهتزاز الجماعة في العالم، الوثيقة تحدد خريطة طريق لمصر وسوريا والعراق وتم تحريرها يوم 25 فبراير، تدعو للتقارب مع المنظمات المدنية التي تطالب بالحرية والاستقلال، تقسم التعامل مع أوروبا وأمريكا وشرق أسيا بين مؤيد ومناصر ومعاد.

الصكوك بديل الحكومة مع القروض

وزارة المالية تستعد للقيام بعرض مشروع قانون جديد على مجلس النواب، ويأتي هذا القانون باستخدام الصكوك السيادية فقط بديل للقروض ولن يتضمن شركات أو بنوك أيضاً.

اخر اخبار مصر اليوم السبت 27 فبراير 2016

هل تمول إسرائيل قناة الفراعين؟

ما علاقة تغيير مواقف توفيق عكاشة والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة بلقاء السفير الإسرائيلي؟ وذلك بعد مطالبة الإعلامي توفيق عكاشة بدعوة السفير الإسرائيلي على تناول العشاء في منزله، مما أدى إلى إثارة الشبهات حول عكاشة وحول تمويل قناته الفراعين، والجميع يقدم السؤال حول من الممول الرئيسي للقناة هل هي إسرائيل، كما طالب العديد من النواب بالمجلس بالمطالبة بإقالة عكاشة من مجلس النواب بأسرع وقت.

الحكومة أعلنت الحرب ضد المتورطين في مخالفات الصحراوي

قامت لجنة محلب بالبدء في خطط استيرداد مستحقات الدولة، وتقوم وزارة الزراعة بإتهام 34 شركة قامت بتحويل 25 ألف فدان لمنتجعات مختلفة وكانت على رأس هذه المنتجعات منتجع السليمانية ومنتج عرابي، ومطلوب 54 مليار جنيه أيضاً.

اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 26 فبراير 2016

عكاشة يفتح ثغرة لإسرائيل في البرلمان

تردد العديد من الأخبار خلال الايام السابقة عن النائب المصري توفيق عكاشة وعلاقته بإسرائيل، وكان الخبر الآخير عن “عكاشة يعزم السفير الإسرائيلي على العشاء عنده في المنزل” وبالفعل وافق السفير الإسرائيلي بهذه الدعوة ورد قائلاً “نحن نرحب بكل جهة مصرية ترغب بالحوار معنا”، مما أثار غضب أعضاء البرلمان المصري لهذه الدعوة، مما أدي إلى قيام نواب البرلمان بالمطالبة بإسقاط عضوية عكاشة من المجلس المصري، واكد وهدان أن الله لا يمثل البرلمان، واكد بكري أن عكاشة يتعمد الإساءة لصورة مصر أمام الرأي العام.

خالد صلاح يفك شفرات خطاب “السيسي”

رئيس تحرير جريدة اليوم السابع خالد صلاح قام بفك شفرات خطاب الرئيس السيسي بعيداً عن منطق أبو جهل في السوشيال ميديا وذلك تعقيباً على #صبح_على_مصر_بجنيه لمن قابل هذه المبادرة بسخرية واستهزاء، حيث أكد ان جنيه واحد أشرف من خضوعنا لمطالب توريط جيشنا في حروب المنطقة.

اخر اخبار مصر اليوم الخميس 25 فبراير 2016

اسمعوا كلام الرئيس وبس

مصر تخطط للمستقبل والرئيس السيسي يتحدى العبث، اسمعوا كلام الرئيس وبس، حيث أكد الرئيس قائلاً ” والله هفضل أبني وأعمر لغاية ما تنتهي حياتي أو مدتي ومش هنسي مصر، اللي اتعمل في السنة ونص اللي فاتت متعملش في 20 سنة وده مش جهدي لوحدي، للبرلمان: في دستور وتشريع بيحكم وإطار بين المؤسسات وأي عبث هيكون عبث في البقاء”، كما أكد قائلاً: “لو كل واحد صبح على مصر بجنيه من الموبايل هنجمع 4 مليارات في السنة.

تخصيص 200 مليار جنيه قروض للشباب واللي هيقدم على شقة وتنطبق عليه الشروط هياخدها، السيسي يوجه كلمة لوزير الداخلية المصري: مش هينفع نهين المصريين ولو حد غلط يتحاسب، كما أكد قائلاً 2017 سيكون إنتاجنا من الكهرباء يعادل إنتاج مصر في تاريخها، 50% من مصر عشوائيات وبيعايرونا بفقرنا بس إحنا مش هنسيبها.

 

اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 24 فبراير 2016

القبض على 10 من ألتراس أهلاوى لاقتحامهم مباراة لكرة الماء بنادى الصيد

أثناء مباراة كرة الماء في نادي الصيد بالجيزة، قام  40 شخص من ألتراس أهلاوي بحضور المباراة لتشجيع فريق النادي الأهلي، فقاموا بأقتحام المباراة مما أدي إلى توقيف المباراة بأمر من حكم المباراة، كما قام بتبليغ الأمن، مما أدي إلى القبض على 10 عناصر من ألتراس أهلاوي على يد أجهزة الأمن بالجيزة.

خلافات الوزراء تعصف بحكومة إسماعيل

مصادر تؤكد وجود صراع وزراء المموعة الإقتصادية وتبادل الإتهامات والشائعات تعجل برحيل الحكومة بالكامل، منتدى شرم الشيخ كشف حجم الإرتباك بين الوزراء، نائبة لمرتضى منصور قائلة ” شاغلنا بمشكلتك مع أديب والناس بتموت”، رد مرتضى منصور قائلاً ” مش هسيبك ياهالة”، كما قال عمرو أديب ” يا أنا يا انت في مصر”.

اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2016

يوم الخناقات الساخنة في البرلمان

يوم الخناقات الساخنة في البرلمان المصري تتمثل في، عبد العال يطرد توفيق عكاشة، والنائب لرئيس المجلس قائلاً :”انت جيت هنا غلط”، يوسف لعبد العال قائلاً :”بتسلمونا لمجلس الدولة وبتخلقوا سلطة تشريعية أخرى”، مرتضى منصور يجمع 250 توقيعاً من النواب لإغلاق أوربت وطرد عمرو أديب.

قبلة وزير الداخلية لوالد دربكة

قام وزير الداخلية المصري بتقبيل والد المقتول دربكة، عبد الغفار قائلاً تشريعات ضبط الأداء الأمني تستهدف المنظومة وليس أمناء الشرطة فقط، التعديل الوزاري ينتظر كلمة السيسي : الإطاحة ب 11 وزيراً في التغيير الوزاري المرتقب.

صراع الجبابرة

مدفعجية الارسنال في مواجهة البرسا، البايرن يصارع اليوفي، صلاح يواصل التألق في الكالتشيو ويتصدر قائمة هدافي روما، الأهلي في موقعه نارية مع المصري وأزمة التمويل تهدد التعاقد مع مدرب عالمي.

اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 22 فبراير 2016

دولة الأمناء تتحدى الدولة في الشرقية

أمناء وأفراد الشرطة يعلنون اعتصامهم ويقومون بالتجمهر أمام مديرية الأمن، أكدت وزارة الداخلية أنها ستواجه أي تجاوزات، انقسام بين نواب البرلمان وتوقيعات لحضور وزير الداخلية أمام المجلس، وخناقة كبرى بين مرتضى منصور وأحمد سعيد.

حرب رجال الحويني ضد البنوك

فتاوى السلفيين تتواصل ضد الإيداع فيها بزعم أنها ربا، وخبراء الأقتصاد يؤكدون أن فتاوي السلفيين ورجال الحويني بأن ال]داع في البنوك تعتبر ربا وغير جائز شرعاً ويعتبرون هذه الفتاوى تخريب معتمد للاقتصاد المصري.

النواب يقبل استقالة سري صيام

301 عضو يوافقون على قبول استقالة سري صيام، والنواب يؤكدون أن خطاب استقالته فيه تجاوز غير مقبول، رئيس مجلس النواب يعلن إخطار رئيس الجمهورية بقرار استقالة سري صيام.

اخر اخبار مصر اليوم الاحد 21 فبراير 2016

محمد أنور السادات: عقدة 25 يناير مازالت تطارد الشرطة

أكد النائب المصري محمد أنور السادات أن عقدة ثورة 25 يناير تطارد جميع أفراد الشرطة من خلال لقاءه اليوم ببرنامج هنا العاصمة مع الإعلامية لميس الحديدي بقناة سي بي سي، أكد النائب أيضاً أنه ناشد وزير الداخلية ان يقوم بتقديم أستقالته أمس بجلسات مجلس البرلمان، وأكد أن حادث الدرب الأحمر دليل واضح على عقدة الشرطة من الثورة المصرية التي أطاحت بهم.

القبض على 7 من قيادات ائتلاف أمناء الشرطة قبل ظهورهم في إحدى الفضائيات

تم القبض على 7 من قيادات ائتلاف أمناء الشرطة وذلك أثناء دخولهم إلى مدينة الإنتاج الإعلامي وذلك قبل ظهورهم على قناة من القنوات الفضائية، حيث أكدت مديرية أمن الدولة أنه قد وصلت معلومات عن هذه القيادات التي كانت سوف تظهر على إحدي القنوات الفضائية من أجل التحريض على تفكيك جهاز الشرطة والداخلية وعمل فتنة كبيرة، لذلك قاموا بالقبض عليهم قبل ظهورهم بالقناة.

اخر اخبار مصر اليوم السبت 20/2/2016

الرئيس غاضب من جرائم دولة الأمناء

السيسي لوزير الداخلية أوضح ان سلطات الأمن هدفها الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين المصريين وأن تشريعات لضبط الأداء الأمني ومواجهة التجاوزات أمام النواب وذلك رداً على ما حدث بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة وقتل شخص على يد الأمن المصري، قام الآلاف بتشيع جنازة ضحية الدرب الأحمر بهتافات ضد الأمن، كما أستمرت المظاهرات أمام مديرية أمن القاهرة، كما أكد مساعد الوزي أن لا تهاون مع المخظئين.

تيمور السبكي: ماتحبسونيش مع الصعايدة

إن المتهم تيمور السبكي من خلال تحقيقات النيابة أكد قائلاً أنه لم يقصد تقديم الإساءة إلى سيدات مصر، وأكد أيضاً أنه لم يتوقع أبداً أن هذا الكلام سوف يقوده إلى السجن، طلب المتهم تيمور السبكى عدم القيام بحبسه مع متهمين صعايدة.

الأهلى: حسم المدرب الجديد خلال أيام واستمرار “زيزو” فى الإشراف على الكرة

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد عبد الوهاب أكد أن مجلس الأهلى سوف يقوم بحسم وضع المدير الفني الأجنبي والذي جاء بعد البرتغالي جوزيه بيسيرو وذلك خلال الأسبوع الجاري، كما أكد عبد الوهاب أن عبد العزيز عبد الشافي الملقب ب “زيزو” سوف يستمر في عمله بمنصب المشرف على قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

الإسكان تطرح 23 ألف قطعة أرض لمختلف الشرائح منتصف الأسبوع المقبل

أكد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، التابعة لوزارة الإسكان أنه سوف يتم طرح 23 قطعة أرض من أجل الإسكان الاجتماعي وذلك خلال منتصف الأسبوع المقبل من خلال نظام القرعة، حيث يبلغ إجمالي 60 ألف قطعة أرض سكية وتبلغ مساحتها 35 مليون متر مربع، كما أكد أنه لم يتم حتى الآن تحديد سعر أراضي الاسكان الاجتماعي، كما أكد ان من يدفع بسعر الكاش هو من يحصل على قطع اراض أكثر تميزاً.