توقعات اسعار الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 1 3 2016 , تابع اسعار السوق السوداء 1 مارس

يقوم موقع ” مصر 365 الاخباري ” بطرح تغطية اقتصادية ومصرفية موجزة عن اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري اليوم الثلاثاء 1 3 2016 وذلك بعد ازمة دولارية طاحنة انفجرت في السوق والاقتصاد المصري منذ عدة اشهر حيث وصل الجنية المصري لادنى مستواه مقابل الدولار الامريكي الذي يتم من خلالة شراء العديد من الخامات والسلع من الخارج تابعونا .

حيث ان سعر الدولار الامريكي في البنوك المصرية قد وصل الي 7.80 جنيها مصريا ، اما بخصوص الشراء فانه وصل الي 7.83 جنيها مصريا للدولار الواحد .

اما بخصوص اليورو الاوروبي فقد سجل اليورو الأوروبى 8.6172 جنيه للشراء و8.6444 للبيع وذلك في البنوك الحكومية ” بنك مصر وبنك الاهلي المصري وبنك ناصر الاجتماعي وبنك القاهرة ”

وقد اكد العديد من المصرفيين بمكاتب الصرافة الكائنة في مدينة نصر ان سعر الدولار وصل فيها الي 9 جنيها مصريا للبيع اما للبيع فقد وصل 9.10 جينها مصريا .

وبخصوص السوق السوداء فان سعر الدولار الامريكي وصل في بعض المناطق الي 9.20 جنيها للشراء اما البيع وصل الي 9.10 جنيها مصريا حيث وصل في الصعيد ومدن الدلتا الي 10 جنيهات في بعض نقاط السوق السوداء بالمحافظات .

وأشار احد التجار ان الازمة اصبحت علي وشك التقلص والانهيار حيث ان الدولار الامريكي اصبح متوفر في السوق بشكل كبير وواضح حيث ان الازمة التي اندلعت منذ اشهر قد بدات في النقصان

واشار احد المستثمرين انه يقوم حاليا بتقليل عدد العمالة من شركته الاستثمارية بسبب ازمة الدولار وعدم وجود ارباح معقولة لدفع قبض الموظفين .