اخر اخبار تشييع جنازة والد أبو تريكة ولماذا نفى شقيق أبو تريكة وفاة والده؟

اخر اخبار تشييع جنازة والد أبو تريكة ،توفى اليوم الاحد الموافق 26/2/2017 والد النجم الكبير محمد ابو تريكة إثر تعرضه لأزمة قلبية وكان والد اللاعب قد أجرى عملية قلب مفتوح منذ ما يقرب من حوالى شهر في مستشفى المعلمين ومن المقرر ان تشيع جنازة والد  امير القلوب ونجم النادي الاهلى المصري ومنتخب مصر الوطنى محمد أبوتريكة ، بعد صلاة العشاء اليوم الأحد، من مسجد أبو سنة بقرية ناهيا، في مدفن العائلة بأبورواش. وهي إحدى القرى التابعة لمركز كرداسة في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية.وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي ولاعبي الفريق قد قاموا بزيارة والد النجم محمد أبو تريكة، لاعب الفريق السابق، والذي كان يرقد بأحد المستشفيات القريبة من النادي. أثناء اجراء العملية منذ عدة اشهر

و يُذكر أن النجم الخلوق محمد أبو تريكة حقق العديد من الألقاب مع سواء داخل القلعة الحمراء او مع المنتخب الوطنى المصري على المستويين المحلي والقاري، حيث حقق كأس الأمم الإفريقية مرتين، بالإضافة إلي تحقيق 7 بطولات دوري وبطولتين كأس مصر وخمس بطولات لدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي. بالاضافة الى تحقيق العديد من الالقاب الفردية وافضل لاعب محلي فى القارة السمراء

انهيار أبو تريكة بعد سماعه خبر وفاة والده

علم موقع مصر 365  من مصادر  صحفية مقربة من نجم النجم الكبير محمد أبو تريكة،  لاعب النادي الاهلى المصري المتواجد حاليا فى العاصمة القطرية الدوحة ، أنه دخل في حالة انهيار عصبي عقب وصولخبر وفاة والده اليه بالدوحة ، ويرافقه حاليا نجوم الكرة المصرية وائل جمعة وهيثم فاروق العاملين بقناة بي إن سبورت. باستوديوهات تحليل المباريات الاوربية وكان من المقرر ان يقوم ابو تريكة بحضور الاستوديو التحليلي لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريدوتشيع جنازة والد محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق، بعد صلاة العشاء اليوم الأحد، من مسجد أبوسنة بقرية ناهيا، في مدفن العائلة بأبورواش.

لماذا نفى شقيق أبو تريكة وفاة والده؟

والسؤال الذى يراوج الجميع فى الشارع المصري لماذ لجأ حسين أبو تريكة شقيق نجم الساحر وامير القلوب محمد أبو تريكة، إلى نفى خبر وفاة والد نجم الأهلي السابق،  والسر ى ذلك هو خوف حسين ابو تريكة من قيام الحكومة  إلقاء القبض على شقيقه المتواجد حاليا في قطر، عند نزوله مطار القاهرة، بعد قرار محكمة الجنايات بوضع اسم اللاعب ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي ولاعبو الفريق قد قاموا بزيارة والد النجم محمد أبو تريكة، لاعب الفريق السابق، والذي كان يرقد بأحد المستشفيات القريبة من النادي.وتشيع جنازة والد محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق، بعد صلاة العشاء اليوم الأحد .

أبو تريكة في القاهرة خلال ساعات لحضور جنازة والده

واخبار الانباء تؤكد على ان الساحر محمد ابو تريكة لاعب النادي الاهلى السابق يستعد ، للسفر إلى القاهرة خلال ساعات، قادما من قطر، وفقا لما أكده أحد المرافقين له من قناة بي إن سبورت، بعد وفاة والد اللاعب. ويحاول النجم المصري محمد ابو تريكة مسابقة الزمن من اجل ان يلحق بتشيع جنازة والده من مسجد أبوسنة بقرية ناهيا، في مدفن العائلة بأبورواش.عقب صلاة العشاء .حيث قام أشقاء محمد أبو تريكة وأقاربه بنقل جثمان والد نجم منتخب مصر السابق لمسجد أبو سنة بقرية ناهيا تمهيدًا لتشييع الجنازة عقب صلاة العشاء.

تحديث :انباء عن عدول أبو تريكة عن قرار قدومة لمصر

 تردد الان المزيد من الاخبار حول العالم عن انه تم اقناع محمد ابو تريكه بعدم النزول لمصر حيث مصادر اكدت القبض عليه فور وصوله الاراضي المصريه .. ويجهز الان لعمل عمره لوالده .