أخبار مصر

عاجل مصر .. اخر اخبار مصر اليوم السبت 5 3 2016 : زويل يؤكد ان مصر في وضع سيء

يقوم موقع مصر 365 بطرح كل الاخبار والاحداث والحصريات في جمهورية مصر العربية حيث ان مصر في المحافظات الدلتا والصعيد ومدن القناة ومطروح يقوم مراسلين مصر 365 الاخباري بلعمل علي مدار الساعه اليوم السبت 5 3 2016 حيث ان مصر تدور الاحداث في شكل سريع ومتطور في موجز اخباري تابعونا .
اخبار مصر العاجلة الان : زويل يؤكد ان مصر في وضع سيء
اعرب احمد زويل العالم المصري الكبير الحاصل علي الجنسية الامريكية عن حزنة ويأسة وأسفة علي ما وصلت اليه دولتة وبلدة جمهورية مصر العربية .
وتابع زويل قائلا الوضع في مصر مزري وسيء الدولة تنهار بشكل سريع اقتصاديا واجتماعيا وهناك عدم تجانس بين الشعب حيث ان الطبقات اصبحت في صراع .
اشار زويل اليوم ان يجب علي الدولة والشعب الوقوف بشكل جاد وواضح للوصول الي شيء ثابت يجعل مصر واقفة علي قدمين ثابتتين .
اخبار مصر العاجلة الان : خبير تغذية : الشاي باللبن اسوء عادة مصرية
اكد احد الخبراء المهتمين بالتغذية والصحة العامة للجسم ان عادة المصريين بشرب كوب الشاي باللبن صباحا هي اسوء عادة يعتاد عليها المصريين منذ القدم
وقد اضاف مجدي نزية بان هذه العادة غير مفيدة حيث ان الشاي يعمل علي تكسير كل الفوائد الموجودة في اللبن بشكل واضح دون استفادة الجسم منه .
وأشار مجدي نزين علي ضرورة توعية الشعب المصري بشرب الحليب صباحا حيث انه مفيد للغاية للجسم والعضم والدورة الدموية.
اخبار مصر العاجلة الان : مصر تسلم الدومينكان متهما في قضية كوكايين
سلمت السلطات المصرية مشتبها في اشتراكة في قضية كوكايين كبرى اكدت الحكومة المصرية بانها قد سميت تلك القضية باسم الكوكايين الطائر.
حيث ان ترجع تلك القضية الي اثنان من الطياريين قاموا بتهريب 27 حقيبة كوكايين من خلال الطائرات التي كانوا يقومون بقيادتهم وذلك انتهي بالقبض عليهم عام 2013
ويُشتبه في أن المواطن الفرنسي كريستوف نودين هو الذي قام بالتخطيط لعمل تلك العملية الكبرى المسماه بالكوكايين الطائر وقد قامت السلطات المصرية بالعثور عليه وتسليمة
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى