بالفيديو : أمناء شرطة يعرضون فضائح الظباط في فض رابعة و يعلنون الحرب على الداخلية – اخبار مصر اليوم 6/3/2016

بعد تصاعد الأمور ضد العديد من رجال وزارة الداخلية و على رأسهم ظباط الشرطة التي ازدادت جرائمهم انتشاراً خاصةً مع وجود السوشيال ميديا فإنه أصبح من الصعب اخفاء أي جريمة في أي مكان .

و في استمرار لهذا التصاعد ضد رجال الداخلية من فئات الشعب و المسؤلين في مختلف الهيئات ، جاء الأمر في هذه المرة من قِبل أعضاء في وزارة الداخلية أنفسهم حيث قام عدد كبير من أمناء الشرطة بالتظاهر امام مديرية أمن القاهرة و ذلك اعتراضاً على اختلاس و سرقة مال الوزارة و ذلك عن طريق أكثر من وسيلة لعل أبرزها هي الرشاوي و المحسوبية .

هذا و في بيان لأمناء الشرطة صدر عنهم يوم السبت قالوا فيه : ” ن قادة الشرطة والداخلية وعلى رأسهم وزير الداخلية المصري يقوموا بالإعتداء على حرمات الله ويحاربون دين الله ليلة نهار والرشاوي أصبحت في كل مكان جهاراً نهاراً في هذه الوزارة ويجب وضع حد لهذه الأمور بشكل جيد –  إن الفساد أصبح منتشر بجذور كبيرة في وزارة الداخلية ولكننا سنكشف قريبا عن مجموعة من قادة ضباط الداخلية هم من يقودون هذا الفساد ولدينا فيديوهات تؤكد أن وجود مجموعه من الضباط وقادة في الداخلية منهم مستشاري وزير الداخلية الحالي بأنهم كانوا متواجدين لحظة فض رابعه وهم يأمرون بقتل الناس بالقوة والتمثيل بجثثهم ؛ وإن كنا نحن فاسدين وظلمة أيضاً فهما من علمونا الفساد والظلم .. مش عارفين إزاي عايزين ربنا ينصرهم وهما بيحاربوا المقدسات ” .

هذا و جائت هذه التصاعدات من قِبل أمناء الشرطة بعد أن أعلنت وزارة الداخلية المصرية منذ أيام قليلة أعلنت عن حربها ضد أمناء الشرطة و التصدي لانتهاكاتهم ضد المواطنين و التي أعادت التوتر في العلاقة بين الشعب و وزارة الداخلية و رجالها .

هذا و أثناء تظاهر أمناء الشرطة أمام مديرية أمن القاهرة فإن تشكيلات رجال الأمن المركزي تجاه أمناء الشرطة و محاولة منعهم من دخول المديرية زادت من حدة الأمر ما دفع أمناء الشرطة إلى اعلانهم عن الاعتصام أمام مديرية الأمن و تضامن معهم عدد من أمناء الشرطة في محافظة الاسماعيلية و أعلنوا هم الآخرين عن اعتصامهم أمام مديرية أمن الاسماعيلية .

يذكر أنه حسب تصريحات مديرية أمن الجيزة فإنه قد تم القاء القبض على عدد سبعة أفراد من ائتلاف أمناء الشرطة و ذلك في كمين على طريق الواحات بمدينة السادس من اكتوبر كانوا في طريقهم إلى مدينة الانتاج الاعلامي بهدف الظهور في أحد البرامج التليفزيونية و التحريض ضد وزارة الداخلية و قد تم القبض عليهم و بحوزتهم مواد مخدرة .

جاري رفع الفيديوهات …