انخفاض حاد في درجات الحرارة اليوم الاحد 6 3 2016 , تابع توقعات الارصاد اليوم 6 مارس

يقوم موقع مصر365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لتوقعات الارصاد الجوية اليوم الاحد 6 3 2016 ، وذلك من خلال رصد بيان هيئة الارصاد الجوية اليوم حيث نقوم بعرض درجات الحرارة المتوقعة في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية والعاصمة القاهرة الكبرى ، مع بدايات شهر مارس ودخول المناخ في فصل الربيع تابعونا علي موقع مصر 365 الاخباري في تغطية حصرية ويومية للارصاد الجوية.

حيث اكد أحمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية المصرية اليوم ان هناك انخفاض حاد في درجات الحرارة ستصل الي 10 درجات مئوية صباحا وستكون 8 درجات مئوية مساء يوم الاحد 6 3 2016 .

وأضاف عبد العال ان الطقس في القاهرة الكبرى سيكون قارس البرودة في الليل وذلك بسبب انتشار الرياح الباردة والاتربة علي مدار اليوم وستبدأ درجة الحرارة في الارتفاع تدريجيا منذ يوم الاثنين القادم 7 3 2016 وحتي نهاية الاسبوع .

وحذر احمد عبد العال من ارتداء الملابس الخفيفة حيث ان الجو سيكون في تغيير مستمر هذه الايام حيث سينتشر الانفلونزا والسعال بين المواطنين هذه الايام
يذكر ان الطقس سيتغير منذ اوائل الاسبوع القادم وسيكون في غاية الارتفاع في الحرارة حيث ان الطقس الشتوي سينتهي نهائيا مع بداية الاسبوع القادم .

وقد اكدت الهيئة المختصة بالارصاد ان الطقس هذه الايام سيكون مائل للحرارة في محافظات القاهرة الكبرى ومدن الدلتا وشرق القنال ومدن بورسعيد والاسماعيلة والسويس