اخبار اليمن الاثنين 7 مارس 2016 , تابع مقتل 100 حوثي علي يد ابطال الجيش اليمني

يقوم موقع مصر 365 بعمل تغطية حصرية لحرب اليمن التي تخوض فيها مصر والسعودية والامارات والكويت واليمن بقواتها المسلحة وجهازها شرطي حربا ضارية بالاضافة الي قوات اردنية وبحرينية ، حيث ان هناك العديد من المتمردين الحوثيين يقومون باحتلال اراضي في شمال الدولة اليمنية تابعونا .

اخبار اليمن العاجلة الان : مقتل 100 حوثي علي يد الجيش اليمني

اكدت القوات المسلحة اليمنية اليوم ان غارات حربية تابعة للطائرات الحربية السعودية قد قامت بتغطية عملية عسكرية استراتيجية كبرى ادت الي مقتل العديد من الحوثيين
واضافت القوات المسلحة اليمنية ان العملية قد نتج عنها استعادة الاراضي المحتلة من قبل الحوثيين منذ اشهر عدة منذ قيام قوات علي عبد الله صالح بوضع الاراضي في يد الحوثيين في ما يشبة حالات الخيانة العظمى

وقد حذرت القوات اليمنية الحرس الثوري الايراني وحزب الله وقوات جيش ايرانية متمركزة مع الحوثيين من الاستمرار في مساعدة الارهابيين.

اخبار اليمن العاجلة الان : حرب ضارية بين الجيش اليمني والحوثيين في تعز

في تطورات الاحداث داخل الاراضي اليمنية قد اكدت القوات اليمنية المتمركزة في مدينة تعز ان هناك الان حروب ضارية ومعارك شديدة الحدة بين الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح والجيش اليمني

واضاف الجيش اليمني ان هناك اكثر من 20 شهيد في صفوف الجيش اليمني بالاضافة الي 50 قتيل في صفوف الحوثيين في معارك تشهدها مدينة تعز.

من جهه اخرى نفت قيادات بتنظيم القاعدة المتمركزة في جنوب اليمن اشتراكها في حرب اليمن بين الجيش اليمني وقوات عربية وبين الحوثيين وايران

اخبار اليمن العاجلة الان :السعودية تسعى لتزويد طائراتها الحربية في اليمن

اكد المتحدث العسكري للقوات المسلحة التابعة للمملكة العربية السعودية ان السعودية وجيشها سيظلون يسعون للمحافظة علي استقرار تراب الوطن اليمني الشقيق .

وأضاف المتحدث العسكري ان السعودية قررت علي لسان ولي ولي العهد السعودي والعاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تزويد طائرتها الحربية في اليمن .

يذكر ان السعودية قد الفت تحالف عربي مكون من دول خليجية ودول عربية شرق اوسطية لمحاربة الحوثيين في اليمن وقوات علي عبد الله صالح.