أخبار مصر

عاجل اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 7-3-2016 : حماس والاخوان اغتالوا هشام بركات

اخر اخبار مصر اليوم، جاء موعدنا اليومي مع اخر اخبار جمهورية مصر العربية، اهم واحدث أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 7 مارس 2016، تنوعت الاخبار اليوم لتشمل أخبار جديدة في جميع المجالات والتي تتمثل في أخبار صحية وأخبار تعليمية وأخبار سياسية وأخبار محلية وأخبار رياضية، يقوم فريق عمل موقع مصر 365 باستعراض أهم واخر أخبار مصر يومياً من خلال قسم أخبار مصر، فتابعونا يومياً للتعرف على أحدث أخبار مصر والدول العربية.

حماس والاخوان اغتالوا هشام بركات

نتيجة التحقيقات في حادث اغتيال النائب العام المصري هشام بركات، أكد اللواء مجدي عبد الغفار أن 14 شخصاً شاركوا في الجريمة والخلية التي خططت تضم 48 عنصراً من حماس والاخوان، كما أكد أن يحيي السيد موسى والمتحدث باسم وزير الصحة الاسبق اشرفا على العملية والعناصر قد تم تدريبها في غزة على حد قوله.

البابا: 24 ساعة لصياغة الأحوال الشخصية

أكد البابا أنه سيقوم بالعديد من التعديلات من أجل صياغة الأحوال الشخصية بحال المصريين المسيحين، حيث تتوافق هذه التعديلات مع الانجيل لحل مشاكل الاقباط العالقين في زيجات فاشلة، وسوف تقوم هذه التعديلات خلال 24 ساعة.

حاييم كورين سفير الفتنة في مصر

بعد قيام النائب المصري والأعلامي توفيق عكاشة بدعوة السفير الإسرائيلي حاييم كورين بزيارته للعشاء معاً داخل منزله، وموافقة السفير الإسرئيلي لهذه الدعوة، قامت العديد من الخلافات والمشاكل الكبرى داخل جمهورية مصر العربية، حيث قام السفير بعمل العديد من المؤتمرات بالقاهرة، والتي تدعو إلى إثارة الفتن والقيام بمحاولة تشويه أعضاء البرلمان لما حدث مع عكاشة داخل المجلس، كما دعا إلى تقسيم السودان، أطلق على حاييم كورين باسم سفير الفتنة في مصر.

الحكومة في الشارع المصري

قامت العديد من الجوالات المكثفة بمختلف شوارع جمهورية مصر العربية للوزراء، حيث أكد وزير النقل المصري أن النقل البحرى هو ركيزة لإنعاش الاقتصاد، كما أكد السيد الوزير الهلالي أنه سوف يتوافر مكافأة الامتحانات للمدرسين فى موعدها، كما أكد بدر على توافر لجنة من أجل لحصر التعديات على أراضي الدولة.

اتفاقية كورية لإسعاف الدولار في مصر

بعد أزمة الدولار الأمريكة بجمهورية مصر العربية وارتفاعه سعره بشكل مفاجئ مقابل الجنيه المصري، يوجد اتفاقية جديدة مقدمة من كوريا من أجل إسعاف الدولار وإنعاش الاقتصاد في مصر، وزيرة التعاون الدولي أكدت أن حصاد اليوم الأول لزيارة الرئيس السيسي لسول هو توقيع مذكرة تفاهم بمبلغ 3 مليارات دولار و 14 اتفاقية تعاون.

إيقاف قناة الفراعين لمدة عام

خلال الأيام القليلة السابقة ترددت العديد من الأخبار والتصريحات حول زيارة السفير الإسرائيلي والإعلامي الكبير توفيق عكاشة، وقامت العديد من المشاكل الكبرى مع أعضاء النواب المصريين في مجلس النواب مع النائب توفيق عكاشة، والىن تم إيقاف قناة الفراعين لمدة عام كامل وحظر القانون بيعها أو التنازل عن القناة.

لأول مرة مستندات تزوير دكتوراة عكاشة

في الأيام القليلة السابقة قامت العديد من الخلافات بين النائب المصري توفيق عكاشة وأعضاء البرلمان بسبب محاولة عكاشة من التقرب من السفير الإسرائيلي بعد دعوته للعشاء، احتقار برلماني وشعبي ضد نائب إسرائيل وحرمانه من 10 جلسات لإهانته عبد العال، 7 آلاف توقيع بدائرته لسحب الثقة وبلاغات لإغلاق قناة الفراعين الملاكي وظهور مستندات تزوير شهادات دكتوراه النائب توفيق عكاشة.

المحكمة تقرر حبس ريهام سعيد 18 شهراً في قضية فتاة المول

قامت الإعلامية ريهام سعيد بالإعراب عن حزنها الشديد بسبب قرار حبسها من خلال نشر تدوينة لها بحسابها الشخصي على الفيس بوك، حيث تم إصدار حكم نهائي على ريهام سعيد لمدة سنة ونصف والقيام بدفع غرامة تبلغ 10 آلاف جنيه مصري وذلك بسبب قضية التشهير بفتاة المول، وأكد محامي ريهام سعيد بأنه سوف يقوم بالاستئناف في هذه القضية من أجل تبرئة المتهمة.

“بالجزمة” نائب الشعب كمال أحمد يضرب نائب التطبيع في البرلمان

قاهر التطبيع بالزمة هو النائب المصري كمال احمد الذي أكد على واقعة ضرب الإعلامي توفيق عكاشة بالجزمة قائلاً :” لم أتمالك نفسي عند رية عكاشة فضربته بحذائي ولن أعتذر ولتذهب عضويتي إلى الجحيم”، كما أكد كمال احمد أن عكاشة مصاب بانفصام في الشخصية وانه سوف يقوم بضربه عند رؤيته مرة أخرى.

مفاجأة تقرير مفوضي الدولة لصالح أبو تريكة

أكد محامي اللاعب المصري محمد أبو تريكة أن التقرير أوصي بقبول دعوى إلغاء التحفظ على أموال شركة أبو تريكة، كما أكد أن البلاغ منذ عام 2014 ولا يعرفون سبب سر تحريك هذا البلاغ حالياً، كما أكد أن لجنة حصر الأموال اغتصبت اختصاص القضاء وهذا ما اء في تقرير مفوضي الدولة لصالح محمد أبو تريكة.

وثيقة لندن لاتفاق الإخوان وداعش على تشكيل قوة عسكرية

وثيقة لندن لاتفاق الإخوان وداعش على تشكيل قوة عسكرية، التنظيم الدولي يلجأ إلى تنظيمات إرهابية بعد تأكده من اهتزاز الجماعة في العالم، الوثيقة تحدد خريطة طريق لمصر وسوريا والعراق وتم تحريرها يوم 25 فبراير، تدعو للتقارب مع المنظمات المدنية التي تطالب بالحرية والاستقلال، تقسم التعامل مع أوروبا وأمريكا وشرق أسيا بين مؤيد ومناصر ومعاد.

الصكوك بديل الحكومة مع القروض

وزارة المالية تستعد للقيام بعرض مشروع قانون جديد على مجلس النواب، ويأتي هذا القانون باستخدام الصكوك السيادية فقط بديل للقروض ولن يتضمن شركات أو بنوك أيضاً.

دولة الأمناء تتحدى الدولة في الشرقية

أمناء وأفراد الشرطة يعلنون اعتصامهم ويقومون بالتجمهر أمام مديرية الأمن، أكدت وزارة الداخلية أنها ستواجه أي تجاوزات، انقسام بين نواب البرلمان وتوقيعات لحضور وزير الداخلية أمام المجلس، وخناقة كبرى بين مرتضى منصور وأحمد سعيد.

حرب رجال الحويني ضد البنوك

فتاوى السلفيين تتواصل ضد الإيداع فيها بزعم أنها ربا، وخبراء الأقتصاد يؤكدون أن فتاوي السلفيين ورجال الحويني بأن ال]داع في البنوك تعتبر ربا وغير جائز شرعاً ويعتبرون هذه الفتاوى تخريب معتمد للاقتصاد المصري.

النواب يقبل استقالة سري صيام

301 عضو يوافقون على قبول استقالة سري صيام، والنواب يؤكدون أن خطاب استقالته فيه تجاوز غير مقبول، رئيس مجلس النواب يعلن إخطار رئيس الجمهورية بقرار استقالة سري صيام.

الرئيس غاضب من جرائم دولة الأمناء

السيسي لوزير الداخلية أوضح ان سلطات الأمن هدفها الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين المصريين وأن تشريعات لضبط الأداء الأمني ومواجهة التجاوزات أمام النواب وذلك رداً على ما حدث بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة وقتل شخص على يد الأمن المصري، قام الآلاف بتشيع جنازة ضحية الدرب الأحمر بهتافات ضد الأمن، كما أستمرت المظاهرات أمام مديرية أمن القاهرة، كما أكد مساعد الوزي أن لا تهاون مع المخظئين.

تيمور السبكي: ماتحبسونيش مع الصعايدة

إن المتهم تيمور السبكي من خلال تحقيقات النيابة أكد قائلاً أنه لم يقصد تقديم الإساءة إلى سيدات مصر، وأكد أيضاً أنه لم يتوقع أبداً أن هذا الكلام سوف يقوده إلى السجن، طلب المتهم تيمور السبكى عدم القيام بحبسه مع متهمين صعايدة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى