عاجل اخر اخبار مصر اليوم السبت 12/3/2016: 100 مصري بقوائم داعش المسربة
اخبار مصر اليوم

اخر اخبار مصر اليوم، جاء موعدنا اليومي مع اخر اخبار جمهورية مصر العربية، اهم واحدث أخبار مصر اليوم السبت الموافق 12 مارس 2016، تنوعت الاخبار اليوم لتشمل أخبار جديدة في جميع المجالات والتي تتمثل في أخبار صحية وأخبار تعليمية وأخبار سياسية وأخبار محلية وأخبار رياضية، يقوم فريق عمل موقع مصر 365 باستعراض أهم واخر أخبار مصر يومياً من خلال قسم أخبار مصر، فتابعونا يومياً للتعرف على أحدث أخبار مصر والدول العربية.

100 مصري بقوائم داعش المسربة

تم الكشف عن بيانات 22 ألف شخص من أعضاء تنظيم جماعة داعش المعروفة حالياً بجميع الدول، وتم الإعلان عن أسماء 100 مصري بهذا التنظيم ومن أبرزهم ” أبو دجانة و أبو سليمان وأبو أنس والطنطاوي “، وتوجد الىن طوارئ في أجهزة الأمن المختلفة بالعالم بأكمله بعد الحصول على قوائم داعش المسربة.

تعديل وزارى قبل بيان الحكومة

قام رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل بإجراء تعديل وزاري جديد يضم من 6 إلى 8 وزارات مختلفة لتشمل الجانب الخدمي والاقتصادي، ويتم الآن مناقشة هذا التعديل قبل عرضه على الحكومة أمام مجلس النواب بالأيام القليلة القادمة.

رسمياً أبو الغيط أميناً عاماً للجامعة العربية رغم التحفظ القطري

لقد أنتهت ولاية الأمين العام السابق نبيل العربي لجامعة الدول العربية، واليوم قام وزاء الخارجية العرب على الموافقة بتعيين أحمد أبو الغيط وزير الخارجية المصري الأسبق كأمين عام لجامعة الدول العربية حالياً، وقامت دولة قطر بالتحفظ على هذا القرار وأكدت رفضها لتعيين أبو الغيط كأمين عام لجامعة الدول العربية.

معركة أسعار الغاز بين الحكومة والكبار

توجد الآن معركة كبرى بين الحكومة المصرية وبين كبار رجال الأعمال المعروفين وذلك بسبب أزمة أسعار الغاز، جاء قرار مميز من وجهة نظر وزير الصناعة المصري حيث يوفر عملة صعبة لجمهورية مصر العربية وهو خفض الأسعار للمصانع ويقوم هذا القرار بمنح كبار صناع الحديد 256 مليون دولار أرباح.

حماس والاخوان اغتالوا هشام بركات

نتيجة التحقيقات في حادث اغتيال النائب العام المصري هشام بركات، أكد اللواء مجدي عبد الغفار أن 14 شخصاً شاركوا في الجريمة والخلية التي خططت تضم 48 عنصراً من حماس والاخوان، كما أكد أن يحيي السيد موسى والمتحدث باسم وزير الصحة الاسبق اشرفا على العملية والعناصر قد تم تدريبها في غزة على حد قوله.

البابا: 24 ساعة لصياغة الأحوال الشخصية

أكد البابا أنه سيقوم بالعديد من التعديلات من أجل صياغة الأحوال الشخصية بحال المصريين المسيحين، حيث تتوافق هذه التعديلات مع الانجيل لحل مشاكل الاقباط العالقين في زيجات فاشلة، وسوف تقوم هذه التعديلات خلال 24 ساعة.

حاييم كورين سفير الفتنة في مصر

بعد قيام النائب المصري والأعلامي توفيق عكاشة بدعوة السفير الإسرائيلي حاييم كورين بزيارته للعشاء معاً داخل منزله، وموافقة السفير الإسرئيلي لهذه الدعوة، قامت العديد من الخلافات والمشاكل الكبرى داخل جمهورية مصر العربية، حيث قام السفير بعمل العديد من المؤتمرات بالقاهرة، والتي تدعو إلى إثارة الفتن والقيام بمحاولة تشويه أعضاء البرلمان لما حدث مع عكاشة داخل المجلس، كما دعا إلى تقسيم السودان، أطلق على حاييم كورين باسم سفير الفتنة في مصر.