أخبار مصر

اخبار مصر اليوم 13 مارس 2016 , تابع اخبار سجن تيمور السبكي 3 سنوات في قضية سب نساء مصر

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية وموجز اخباري قصير لكل ما يتعلق بالدولة المصرية والحكومة والشعب المصري وما يحدث في شبة جزيرة سيناء من معارك ضارية بين القوات المسلحة المصرية وتنظيم داعش الارهابي بالاضافة لكل محريات الاحداث في الازمة المائية لنهر النيل المتعلقة بسد النهضة والاخبار الاقتصادية الاخرى تابعونا.
اخبار مصر العاجلة الان: سجن تيمور السبكي 3 سنوات في قضية سب نساء مصر
حكمت محكمة مصرية اليوم بسجن تيمور السبكي صاحب صفحة يوميات زوج مطحون 3 سنوات بعد اتهامة في قضية سب وشتم نساء وسيدات مصر خاصة الصعيديات.
حيث ظهر تيمور السبكي علي قناة سي بي سي الفضائية علي برنامج ممكن مع الاعلامي خيري رمضان حيث اكد ان نساء مصر جميعهم يخونن ازواجهن حيث ان 80% من نساء الصعيد مستعدات للخيانة.
وأشار بان جميع النساء اللاتي يبعدن علي ازواجهن المتمثلين في المتزوجات من رجال يعملون في الخليج يقوموا بخيانة ازواجهن علي مواقع التواصل الاجتماعي وفي الحقيقة.
اخبار مصر العاجلة الان: عقوبات اوروبية كارثية علي مصر خلال ايام
اعرب الدبلوماسي المصري ووزير الخارجية الاسبق والمرشح لرئاسة جمهورية مصر العربية دكتور عمرو موسي والذي شارك بشكل رئيسي في كتابة دستور مصر الاخير عن اسفة بسبب الوضع الحالي لمصر.
واكد ان الاتحاد الاوروبي علي اعتاب وضع عقوبات كارثية علي مصر اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا بسبب ازمة القتيل الشاب الايطالي.
وأشار موسي بان ملف الحريات في مصر غير مطمئن وصورتة في غاية السوء امام الاشقاء الاوروبيين ، واكد علي ضرورة قيام الحكومة المصرية بتوضيح الصورة سريعا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى