اخبار مصر الاتنين 13 مارس 2016 , تابع اخبار مصر ” السيسي يوعد الشعب المصري بمشروع اقتصادي ضخم “

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لكل اخبار جمهوريه مصر العربيه في القاهرة الكبري والجيزة ورشيد ودنياط بالاضافة الي مدن الدلتا طنطا وشبين والكوم وكفر الشيخ وللمنصورة والزقازيق تابعونا في تغطية حصرية .

مصر تسعي لارضاء ايطاليا بجولات سياحية مجانيه

قامت وزارة الخارجية المصرية بشن حملة وتدشينها تتعلق بمحاولة راب الصدع بين مصر وايطاليا بسبب ازمة الشاب الايطالي القتيل ريجيني

حيث اكدت وزارة السياحه والخارجية قيام مصر بعمل رحلات مجانيه دون رسوم نقل او تكاليف واضافت وزارة السياحه المصرية اليوم انه قد تم الاتفاق مع اللاعب المصري محمد صلاح لزيادة الثقة بين الدولتين

يذكر ان السياحة في مصر وصلت هذا الشهر الي اشغال متدني للغاية وصل الي 5% فقط من عدد السائحين المتوقع وجودهم هذا الشهر في الاماكن السياحية في مصر بشرم الشيخ والغردقة ومرسى مطروح ومرسى علم ورأس صدر.

السيسي يفجر مفاجاة اقتصادية خلال ايام

اكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم انه بصدد عمل قرار مفاجئ لتدعيم الاقتصاد المصري من خلال قرارات سريعة وحاسمة سيتم رؤيتها علي ارض الواقع بشكل سريع .

واكدت مصادر بوزارة التجارة ووزارة الاستثمار ان مصر تعمل علي مشروع اقتصادي قومي سيتم البدء فيه خلال ايام من خلال اشتراك اكثر من وزارة مصرية في الحكومة حيث تم وضع خطة زمنية سيعلن عنها الرئيس السيسي في خطاب للامة في الفترة القادمة.

واضافت المصادر ان عدد الوظائف المتوقع شغلها في هذا المشروع هو 50 الف وظيفه بالاضافة الي مليون وظيفة متوقعة في العام الثاني من بداية المشروع.