نشرة اخبار الطقس اليوم من “الارصاد الجوية” توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء 15-3-2016 ارتفاع درجات الحرارة

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لدرجات الحرارة والطقس هذا اليوم وذلك من خلال بيان الارصاد الجوية الذي اكد ان الرياح والاتربة التي شهدتها القاهرة الكبري والاسكندرية ، بالاضافة الي انخفاض درجات الحرارة ليلا وارتفاعها نهارا علي جميع الاصعدة حيث ان تقلبات الجو والطقس هذا الشهر من السنة ناتج عن نهاية فصل الشتاء وبداية فصل الربيع ويقوم محررين موقعنا بجلب كل التوقعات الطقسية ودرجات الحرارة لقراءنا الاعزاء

حيث اكدت هيئة الارصاد ان الجو سيكون مائل لارتفاع حرارة كبير حيث ان العظمى ستكون 22 درجة مئوية اما الصغرى فستكون 15 درجة مئوية ليلا .

اما بالنسبة للرياح والاتربة فانه ستهدء هذا اليوم بشكل كبير بعد موجة زعابيب ورياح عاتية حدثت امس وقد ادت الي سقوط العديد من اللافتات والاعلانات علي الطريق الدائري والاوتوستراد وعلي الطريق الزراعي مصر اسكندرية والطريق الصحراوي .

يذكر ان احمد عبد العال مدير الهيئة قد اكد ان الطقس سيظل متقلب لكثير من الايام لنهاية الاسبوع وبداية فصل الربيع وانتهاء فصل الشتاء ، مع بداية يوم شم النسيم في بداية شهر ابريل المقبل .

وقد اضاف عبد العال ان الملابس الثقيلة لا يمكن الاستغناء عنها هذه الايام حيث ان الطقس متغير ومتقلب ويمكن ان تنخفض الحرارة في اي وقت من اوقات هذا الاسبوع .