أخبار مصر

عاجل اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 16/3/2016: شيخ الأزهر نجح فى تصحيح صورة الإسلام بألمانيا

اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 16 مارس 2016، احدث اخبار مصر، اخر اخبار مصر يقدمها لكم محرري موقع مصر 365، اخبار مصر تشمل اليوم العديد من الاخبار المتعلقة بالناحية السياسية المعقدة التي تحدث بالبلاد خلال هذه الأيام عقب حدوث زورات ومعارك ومواقف كثيرة، كما تشمل أخبار مصر أهم وأحدث الأخبار الرياضية المتعلقة بأفضل الفرق الرياضية المميزة والتي تشمل النادي الأهلي نادي الزمالك وغيرها، كما نقوم باستعراض أهم وأحدث أخبار الطقس خلال شهر مارس 2016، واليوم من خلال قسم أخبار مصر نستعرض اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء الموافق 16 مارس 2016 بتاريخ 7 جماد الآخر 1437هـ، تابعونا يومياً للتعرف على آخر اخبار مصر.

شيخ الأزهر نجح فى تصحيح صورة الإسلام بألمانيا

قامت العديد من الجماعات الإرهابية مثل داعش والقاعدة بتشويه صورة الإسلام الصحيحة في أوروبا، لذلك قام شيخ الأزهر بإلقاء كلمة أمام البرلمان الألماني من أجل تصحيح صورة الإسلامة في ألمانيا، حيث أكد أن الإسلام هو دين السلم والسلام وهو برئ من أي قتل أو دماء.

210 ملايين دولار قرض من اليابان لتطوير 3 شركات توزيع

أكدت شركة الكهرباء المصرية من خلال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية أنه قد تم توقيع إتفاقية جديدة مع شركة يابانية لرفع كفاية وتحديث شبكات توزيع الكهرباء داخل مصر، وتعد هذه الإتفاقية عبارة عن 210 ملايين دولار من دولة اليابان.

الأهلى يعين سمير عدلى مديرا إداريا لفريق الكرة

قام عماد اليماني بتقديم أستقالته للنادي الأهلي وذلك بسبب إنهاء أزمة الأخطاء الإدارية المتكررة بالنادي وأيضاً بسبب مرضه الشديد، لذلك أكد رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي أنه تم تعيين سمير عدلي للعمل بوظيفة مدير إداري لفريق الكرة وذلك إلى جانب وظيفته الأساسية ” مدير إدارة العلاقات العامة بالنادي الأهلي “.

إنهيار عقار بالإسماعلية بسبب الرياح الشديدة

رياح وعاصفة ترابية شديدة أجتاحت البلاد في مساء يوم الأحد 13 مارس، رياح شديدة وأمطار غزيرة على جميع أنحاء الجمهورية في وقت واحد، ونتيجة هذه الرياح تم إنهيار عقار بالمحطة الجديدة بدائرة قسم أول بمحافظة الإسماعيلة مكون من 4 أدوار، وقد وصلت قوات الجيش إلى موقع العقار المنهار لحماية السكان والمشاركة بعمليات الإنقاذ وإخلاء العقارين المجاورين للمبنى.

رسمياً أبو الغيط أميناً عاماً للجامعة العربية رغم التحفظ القطري

لقد أنتهت ولاية الأمين العام السابق نبيل العربي لجامعة الدول العربية، واليوم قام وزاء الخارجية العرب على الموافقة بتعيين أحمد أبو الغيط وزير الخارجية المصري الأسبق كأمين عام لجامعة الدول العربية حالياً، وقامت دولة قطر بالتحفظ على هذا القرار وأكدت رفضها لتعيين أبو الغيط كأمين عام لجامعة الدول العربية.

معركة أسعار الغاز بين الحكومة والكبار

توجد الآن معركة كبرى بين الحكومة المصرية وبين كبار رجال الأعمال المعروفين وذلك بسبب أزمة أسعار الغاز، جاء قرار مميز من وجهة نظر وزير الصناعة المصري حيث يوفر عملة صعبة لجمهورية مصر العربية وهو خفض الأسعار للمصانع ويقوم هذا القرار بمنح كبار صناع الحديد 256 مليون دولار أرباح.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى